توقعات برج الدلو لشهر مايو 5/2024

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
توقعات برج الدلو لشهر مايو 5/2024

اهم التوقعات لبرج الدلو واهم المعلومات لبرج الدلو وكل ما يخص برج الدلو , برج الدلو من الابراج المميزه ولها مميزات كثيره ولها ايضا عيوب ,سنتعرف على اهم مميزات وعيوب برج الدلو بالتفصيل من خلال هذه المقاله المميزه , اهم خصائص برج الدلو ستجدوها فى هذه المقاله المميزه , برج الدلو على الصعيد المهنى والحب والعاطفه والاهل والاصدقاء , كل هذا واكثر سنتعرف عليه من خلال هذه المقاله , نوقعات برج الدلو لشهر مايو ومعلومات عن برج الدلو وكل ما يخص برج الدلو ستجدوه فى هذه المقاله المميزه تابعونا على موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

 

توقعات عن برج الدلو

من خلال هذه الفقره المميزه سنتعرف على اهم المعلومات عن برج الدلو على صعيد الحب والعمل كل ما يخص برج الدلو ستجدوه فى هذه الفقره.

تطرق باب شهر صعب المراس، يحمل اليك معاكسات فلكية جمة، ما يحتم عليك التأني والحرص على سلامتك وصحتك، وعدم الاستهتار بتعليمات الوقاية والحكمة.

قد تواجه بعض التأجيل والتسويف والتمييع، وتصطدم بوقائع جمة لم تحسب لها حسابا، فتضطر الى اعتماد الليونة والسكوت عما يزعجك، والصبر على الملمات وتجنب الاحتكاكات، خاصة اذا اصطدمت بمشاكل عائلية او مالية متداخلة وخيب احد المقربين ظنك.

لكن عاطفيا تبتسم الافلاك وتعيش اوقاتا سعيدة وتحتفل بنجاحات وتلتقي باشخاص يسعدونك.

في الجو حب كبير ومصالحات وانسجام وتناغم. تعيش احلاما وردية ويكف احد افراد عائلتك على اغاظتك.

برج الدلو

برج الدلو واهم التوقعات لبرج الدلو ستجدوه فى هذه الفقره المميزه وستجدو ايضا التوقعات فى الحب والعمل والعائله والاصدقاء.

لديك سنة مليئة بالارباكات والتناقضات والاحداث والانقلابات ، لان الطوالع الفلكية مربكة لك خاصة بين أيار/ مايو وشهر أيلو / سبتمبر ، وعليك تذكر هذا الوقت جيداً لانها فترة دقيقة جداً.

انتبه وكن حذرا كي لاتقع ضحية أحد المخادعين والمحتالين أو عمليات الاحتلال ، وتقول ماغي فرح انتبهوا من “اولاد الحرام ” اي الاشخاص ذوي النوايا السيئة تجاهك.

قد يحدث شيء معك يأخذك الى معبر آخر ابتداء من فصل الربيع ، وتتغير حياتك وقد تلجأ للقضاء او الى سلطة معينة لاسترجاع حق لك أو لتستوضح أمر ما أو لتبعد عنك اتهام ما .

لن يكون برجك سيء بالنسبة لـ ابراج 2024 فالشهرين الاخيرين من السنة جيدين جداً وسيحملون لك فرص واعدة جداً وربما قد يكون هناك اسفار في حياتك وتغيير في مكان سكنك او إقامتك.

تحقق نجاح مالي وقد تحصل على ترقية ولكن كل هذه الامور لا تمنع من وجود بعض الصعوبات والتحديات للحصول عليها

عاطفياً تحتفل بحدث سعيد في شهر آذار / مارس ولكن البعض قد ينفصل عن حبيب في فصل الربيع أو في شهر تموز /يوليو ، اما شهر تشرين الثاني/ نوفمبر يحمل سعادة رومانسية .

بشكل عام سنة جيدة في أولها ثم بعد شهر أيار /مايو تصبح الامور دقيقة ومن ثم تطل على احداث ايجابية بعد شهر تشرين الثاني نوفمبر .

برج الدلو على الصعيد الصحى

اهم توقعات لبرج الدلو على الصعيد الصحى , سنتعرف على برج الدلو بالتفصيل من خلال هذه الفقره المميزه.

تتمتّع بوضع صحي مناسب، فلا كواكب تشير إلى طوالع مناوئة في هذا المجال، فقط عندما ينتقل جوبيتير في 11 تشرين الأول (اكتوبر) إلى برج العقرب، يتسبّب ببعض الإرهاق أو الوهن.

إن منزل الصحة يبدو فارغاً هذه السنة، لكن طبعاً هناك بعض الأوقات تحتاج معها إلى الاهتمام بنفسك إذا شعرت بأي عارض.

انتبه لنظامك الغذائي وللأمعاء.

كذلك يجب أن تهتم بالحساسيات الجلدية وآلام الرجلين والركبتين.

برج الدلو على الصعيد العاطفي والشخصي

من خلال هذه الفقره المميزه سنتعرف على اهم التوقعات لبرج الدلو على الصعيد العاطفي والشخصي

 

يحمل إليك هذا العام وعوداً عاطفية شتّى ولقاءات غنية وصداقات متنوّعة.

إذا كنت تعيش فراغاً ما، فإنك تعبئه كما تطلّ على علاقات مشوّقة إذا كنت عازباً، وتتقرّب من الحبيب إذا كنت مرتبطاً، تصارع الناس من أجل من تحب وتقف في وجه الرياح، كذلك تكون محاطاً بالمحبّين والحريصين على سلامتك وسعادتك.

قد تقع في الغرام ويجذبك ربما شخص ينتمي إلى حضارة وثقافة مختلفتين، بعض مواليد الدلو يخططون لزواج في عام 2017، والبعض الآخر يكتشفون الحقائق ويرفعون القناع عن أحد أو إحدى المخادعين/ات.

قد تستقبل طفلاً إذا كنت تسعى لذلك. يكون لكوكب فينوس تأُثير خاص عليك هذه السنة لأنه يراوح مكانه استثنائياً بين شباط (فبراير) وحزيران (يونيو) في برج الحمل، ما يجعلك مندفعاً في مبادراتك الشخصية ومتحدّياً كل العقبات في طريق من يهتف إليه قلبك.

قدمنا لكم اهم التوقعات لبرج الدلو واهم المعلومات عن برج الدلو وللمزيد زوروا موقع لحظات اكبرموقع فى العالم بجميع اقسامه.

التالي
عبارات عن الرفق بالأطفال
السابق
حكم عن الصداقة قصيرة – اقوال عن الاصدقاء قوية 2024