توقعات برج العذراء شهر ابريل 4/2024

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
توقعات برج العذراء شهر ابريل 4/2024

سوف يقدم لكم اجمل التوقعات برج العذارء في الحب والعمل وصحياً ومميزات برج العذراء وعيوب برج العذراء انه برج حرج للغايه ويحب الشجاعه ويحب المغامره ويحب التشجيع من اقرب الناس له ولكن هو شخص مكتاب للحياه جداً ولا يحب الأشخاص الذي تهينه ولكن هو شخص ممتع ويحب لذه احياه وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي

العذراء والحب

عام جيد ومربك في الوقت عينه.

العذراء الاعزب قد يجد الحب مع شخص اما في مجال عمله أو تجمعه به علاقة صداقة.. وهذا امر منطقي وطبيعي بحكم انه سيمضي كل وقته في عمله وبالتالي لن يجد أي وقت للخروج والتعرف على أشخاص جدد.

في المقابل حركة الكوكب ستجعل فترات من العام ٢٠١٨ مربكة للغاية، وسيكون هناك الكثير من سوء الفهم بينه وبين الشريك.

لذلك يفضل حين تتوتر الامور ان يتجنب هذا البرج أي نزاع غير ضروري كي لا يجعل الأمور أسوأ. ما على العذراء تعلم فعله هو السيطرة على أعصابه ونوبات غضبه وتفادي التشكيك باخلاص الشريك ما لم يملك دلائل حاسمة وقاطعة.

ولكن ولحسن الحظ هذه الفترة ستكون محصورة بالاشهر الاولى فقط من العام الجديد ومع نهاية شهر فبراير ستعود المياه الى مجاريها والهدوء سيجد طريقه مجدداً الى حياة العذراء العاطفية.

العذراء الاعزب سيجد الحب كما ذكرنا ولكن العلاقة ستتطور بسرعة وقد تصل الى مرحلة الزواج. نصيحة الابراج للعذراء كي يتمكن من تجاوز هذا العام المتقبل ما بين السعادة المطلقة والمشاكل العديدة هو عدم التأثر بأراء الاخرين واتخاذ القرارت بوعي ومنطق. سعادته تعتمد عليه، فان قرر السير خلف النصائح غير المنطقية فإنه سيكون تعيساً وإن فكر بعقل ومنطق فالسعادة بإنتظاره.

العذراء على الصعيد المهني

عام حافل من بدايته حتى نهايته كما قلنا ولكن هذا ليس بالخبر السيء للعذراء الذي يحب العمل بجهد. هو عام ممتاز لانه استمرارية للجهود المبذولة في الاعوام السابقة وعليه هذه الفترة ستكون لحصد النتائج. صحيح ان حصدها لن يتم بسهولة ولكن على الاقل بات هذا البرج يدرك بأن كل عمله الجاد لم يذهب سدى.

في هذا العام سيظهر هذا البرج مهارات خيالية في مجال عمله.

سيكون هناك تصميم وإلتزام لا حدود لهما، وعليه سيتمكن من إثبات نفسه رغم انه كان قد اثبتها عشرات المرات سابقاً. ستمر فترات من الاحباط ومن التوتر وهذا طبيعي بحكم ان حجم المهام الملقاة على عاتقه ستكون خرافية ولأن فريق العمل لن يتمكن من مجاراته بما يقوم به..

ولكننا نتحدث هنا عن برج حديدي يمكنه تجاوز أي شيء.

العذراء على الصعيد المادي

كما قلنا العام هذا هو عام حصد النتائج والتي ستبدأ على الصعيد المهني بنجاحات عديدة والتي ستنعكس بشكل إيجابي جداً على الوضع المادي.

الانتاج سيتضاعف عند، وهذا المدخول الإضافي سيفتح فرص لجني المزيد من المال في حال قرر إستغلال فرصة ستتاح له للسفر والإستثمار خارج البلاد.

ما على العذراء تجنب القيام به في العام ٢٠١٨ هو الإنفاق بشكل مبالغ به، في الواقع يجب اخذ هذه النصيحة على محمل الجد ووضع جدولاً للإنفاق كي لا يجد كل جهوده بلا أي فائدة تذكر بسبب الانفاق الكبير بشكل عشوائي.

الابراج تنصح العذراء بإستغلال أي فرصة متاحة للإستثمار لانه عام مثالي له وسيعود عليه بعائدات مالية ضخمة.

العذراء على الصعيد العائلي

النجاح هذا سيأتي على حساب العائلة وعليه سيجد نفسه في مكان لا يفضله كثيراً وسيتخبط في محاولة لايجاد التوازن بين حياته المهنية والعائلية.

الجدول المزدحم بشكل يومي سيجعل العذراء يشعر بالانهاك وسيختبر شعوراً بالذنب لاهماله العائلة والاصدقاء.

ولكن سيكون هناك فرص تسمح له بالتعويض وفي الواقع هذه الفترات ستكون رائعة وستعوض الى حد ما عن الفترات السابقة.

قد يمر البرج هذا بفترة مزعجة بسبب مرض الشريك وقد يحتاج الى الإبتعاد عن العمل قليلاً كي يتمكن من الاعتناء به.

العذراء على الصعيد الصحي

العام سيبدأ بطاقة كبيرة وسيشعر البرج هذا بأن قدراته العقلية والذهنية حادة اكثر من أي وقت مضى. ولكن الضعوطات التي سيرزح تحتها ستؤثر سلباً على صحته وذلك بسبب أسلوب الحياة الخاطئ والذي هو غريب على العذراء الذي عادة يعتني وبشكل مثالي بصحته. عليه عدم السماح لضغوطات العمل بتعديل أولوياته والتي احتلت صحته المراتب الاولى فيها بشكل دائم.

ما لم يجد مقاربة تمكنه من ايجاد التوازن المطلوب بين الراحة والعمل فان صحته ستؤثر وبشكل سلبي على عمله وفي مراحل ما قد تمنعه من اداء عمله على اكمل وجه.

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرقالاوسط والعالم العربي كله موقعنا لحظات زورونا لكي تعرفو اكثر عن الابراج

التالي
معلومات عن التاريخ
السابق
كيفيه التعامل مع رجل برج العذراء