التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب لشهر 7 يوليو 2020 برج العقرب هو برج مائي (مثل السرطان والحوت) ، ويحتل المرتبة الثامنة في مجموعة من الأبراج الاثني عشر. تمر الشمس عبر هذا البرج من (23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر) أما الأبراج التي تتوافق مع برج العقرب فهي: (العذراء والحوت والسرطان) الأبراج غير المتوافقة مع برج العقرب هي: (الجوزاء ، القوس ، والحمل)

توقعات برج العقرب لشهر يوليو على الصعيد الشخصى :

  • يفتح العقرب هذا الشهر أبوابه أمام أي شيء جديد أو غريب ، ويعتمد فكرة استثنائية وقناعة مختلفة ، يقترب من الواقع وينتقل إلى الجانب الآخر ، لأنه يقوي علاقته بأشخاص مختلفين ثقافياً أو دينياً عنه ، يتواصل مع من هم خارج الحدود ، وتعتبر هذه الفترة مناسبة لتسويق أو تسليم فكرة أو منتج لأكبر عدد من الأشخاص.

توقعات برج العقرب لشهر يوليو على الصعيد عاطفى :

  • تتوقع ماجي فرح أن يمثل شهر يوليو مرحلة في حياتك ستشكل مفترق طرق. كما أنه من دواعي سروري أن تلتقي ، أو موعد ، أو مبادرة سيأخذها الحبيب أو الشريك نحوك ، أو قد تقابله خلال حدث اجتماعي أو عودة كبيرة تشمل الكثير ، أو في مكان ما للذهاب لأول مرة ، من الجيد لك الآن أن تلعب لعبة الإغواء وكسب القلوب ، الأمر الذي يتركك في مواقف حرجة أحيانًا ، كن حذرًا بشكل خاص في نهاية الشهر الذي يهدد بعض المشاكل ، هذا إذا أطلقت العنان لحيلك في بداية الشهر ، قد تميل أيضًا إلى الاستجابة لمتطلباتك والشعور بأن مزاياها هي ما تنتظره ، لكنك حريص على حماية نفسك لمعرفة المزيد عن ذلك.

توقعات برج العقرب لشهر يوليو على الصعيد المهنى :

  • ممارسة أعمالك بمهنية تامة وتوق إلى الكمال ، على الرغم من أن بعض الناس يحاولون منعك والتسبب في ضرر ، لكن لحسن الحظ ، أنت تتصرف بحكمة ووعي وتواجه هذه المسألة بأعصاب قوية ، لأن كوكب عطارد في برج الأسد ليس مسألة عابرة. بدلاً من ذلك ، يفرض العديد من التحديات ويضللك ، تمامًا كما تسبب في أعمال شغب من حولك. قد تكتشف الحيل أو الأكاذيب القذرة والغش المعلومات التي تصل إليك ، من الممكن أن يحدث صراع على السلطة وأن يواجه أحد المنافسين ضراوة شرسة تدهشك بإجراءات سياسية أو إدارية تتعارض مع طريقك. لحسن الحظ ، لا تتأثر شعبيتك ، فهي تزداد ثراءً وتوسعًا ، لذلك ترى أشخاصًا من حولك يحاولون كسب حبك ورضاك ، أنت بحاجة إلى الكثير من التصميم لمواصلة الطريق بنجاح ، خاصة وأن المنافسة شديدة للغاية وعليك التمسك بطموحاتك لتحديها. قد تصارع مصيرًا وتعلق برأيك ، وقد تواجه طفلاً أسدًا ، ويدعمك طفل مصاب بالسرطان ، لكن هذا احتمال ، في حين أن هناك الكثير ممن يحاولون صدك ، العقرب.
ربما تشاهد أيضأ:
صفات برج الحمل عن الحب وشخصيتة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *