التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم لكم حكم عن الحب هو عباره عن حبك الي شريكك ولكن حب من قلبك ولا تحب من عقلك لان العقل يختار الجمال والقلب يختار الحب , ان الحب ليس بالشكل ولكن بالقلب , والحب جميل ولا توعد شريكك ولا تستطيع ان توفي بوعدك فهذا يغضب الله كثيراً , وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط

ربما تشاهد أيضأ:
عبر عن الغدر والخيانة - امثال عن الغدر والخيانة مؤثرة حكم وامثال عن الغدر

معنى الحب الحقيقي

الحب الحقيقي يعني عدم الملل من التحدث إلى الطرف الأخر وقضاء المزيد من الوقت معه، كما أنه أيضاً يعني الصدق والإخلاص في كل قول وفعل والشعور بالمزيد من الأمان والراحة والطمأنينة مع الطرف الأخر، بالإضافة إلى أن الإهتمام والحنان يعتبران من مؤشرات الحب الحقيقي القوية.

ربما تشاهد أيضأ:
حكم عن الموت قوية - اقوال عن الموت قصيرة مؤثرة

ومن وجهة نظري أرى أن على كل من الطرفين أن يقوموا بإظهار الإهتمام والحنان لبعضهما البعض دون الخجل من ذلك بهدف تحقيق السعادة التامة والإحساس بالفرح والرضا، والسعادة تتحقق عندما يكون الطرفان برفقة بعضهما البعض والتي تستطيع أن تعطيهما القوة التي تهون أي صعاب.

الحب احساس

عندما يقع الإنسان في الحب يصاب بلحظات من الصمت التي تجعله يشعر بسماع دقات قلبه التي تأخذه إلى عالم خيالي بعيد عن الواقع، هذا الإحساس لكل من جربه هو احساس جميل المذاق احساس ناعم الملمس يجعلك تشعر بالطرف الأخر الذي أحببته وهو ليس معك، يجعلك تراه وهو ليس أمامك.

ربما تشاهد أيضأ:
كلمات عن الرياضة قصيرة - حكم وامثال عن الرياضة 2020

لا تعلم كيف يأتيك هذا الإحساس ومتى بدأت بالخوض في هذه المعركة مع قلبك الذي أصبحت ترى من خلاله كل شيء، كل هذا الشعور نجده يظهر فقط على العيون عندما نقابل من نحب الذي ملئ كياننا ووجداننا فكل هذا يعرف بإحساس الحب.

حكم وأقوال عن الحب

الحب عبارة عن مسئولية كبيرة لا تصلح لمن يملك أيادي مرتعشة بل يحتاج إلى أيد قوية متينة، الحب مسئولية لأنك إذا أحببت الله فعليك أن تتحمل مسئولية التقرب منه والتودد إليه، وإذا أحببت وطنك عليك أن تحافظ عليه، وإذا أحببت عملك فعليك أن تكون مسئولاً عنه أمام صاحبه، وإذا أحببت فتاه عليك أن تتحمل مسئوليتها.

ربما تشاهد أيضأ:
حكم عن الصداقة قصيرة - اقوال عن الاصدقاء قوية 2020

الإغفاء والتغافل عن تلك المسئولية معناها التغافل عن الحب، فلا يوجد شخص على وجه الأرض يخاف منه ولكن هناك الكثير من الأشخاص تخشى من مسئولياته وذلك لأنه يعني أن على كل طرف أن يعطي أكثر مما يأخذ من الطرف الأخر ليشعر بلذة العطاء.

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط

ربما تشاهد أيضأ:
افضل حكم و اقوال عن عزة النفس وقوة الشخصية

قد يهمك أيضاً :-

  1. حكم وأقوال عن الحب 2020
  2. أجمل انواع الحب
  3. أمثال وعبر عن الحب
  4. حكم عن الحب جميلة | حكم تتكلم عن الرومانسية
  5. اجمل عبارات عن الحب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *