حكم عن النجاح

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 27 ديسمبر 2019
حكم عن النجاح

حكم عن النجاح عناصر النجاح كثيرة الرغبة والقدرة والفرصة فلذالك الحكم عن النجاح فعتبار النجاح في العمل او الحياة الزوجية من الرغبة والقدرة في ذلك وإن البحث عن فرصة هو مثل البحث فى بحر كبير بندور عن فرصة وقدرة كبيرة عنها وهناك مالا يحصى من الوقائع التى تشيراهمها إلى أن العثور على فرصة كثيرا ما يكون بداية لمشاريع عظيمة اهمها ان تحصد عن الحكم هنا عن عناصر النجاح والقدرة اليها ذا أردت أن تنجح في حياتك فاجعل المثابرة صديقك في سر من اسرار النجاح فاذا يمكن ان تاخذ من حكم النجاح في الحياة عموما فبعض الناجحون يقدرون.

حكم عن النجاح

“أول شيء أساسي لتحقيق النجاح على الدوام هو عمل مستمر ومنتظم من العنف.”

أدولف هتلر
فتوى
“الثقة بالنفس بعد التوكل على الله مطلوبة شرعا، فالمسلم يتعين عليه أن يحسن الظن بالله تعالى، وأن يتفاءل لنفسه الخير والنجاح دائماً، ويسعى باستمرار في سبيل الارتقاء لتحصيل الكمال”
اغسطس هير

“الناجحون يقدرون على النجاح لانهم يعتقدون انهم يقدرون”

أحمد بهجت
“سافرت اكثر مما سافر السندبادوشاهدت اعظم المدن والبحار وقابلت حمقى يتصورون انهم يوجهون العالم ودخلت اغنى القصور وافقر الاكواخ واستمعت الى منطق الفلاسفة وهذيان العشاق وجربت النجاح والفشل والحب والكراهية والغنى والفقر وعشت حياة مليئة بالتجربة والسفر والقراءة والتأمل لكننى اعترف باننى لم اكتشف معنى السعادة الا خلال هذه اللحظات التى كنا نسجدها فى بيت الله الحرام فى مكة ”

أحمد خالد توفيق
“يقول مارك توين : لولا البلهاء لما حقق الآخرون أي نجاح ..نناور ونخفي أفكارناونكذب ونتزلف .. وفي النهاية نحقق ربحا أكيدا . لكن أرقي أنواع الخداع طرا وأقواها تأثيرا هو الخداع الذي نمارسه علي أنفسنا ”

عبد الله المغلوث
“لو تصفحنا سير الناجحين من حولنا لوجدنا أن كل واحد منهم لديه قصة حبلى بالمعاناة رافقت بدايته وساهمت بصنع النجاح الذي يعيش فيه. الاخفاقات وقود و دافع للمثابرة. إن الاجنحة التي لا ترفرف لا تطير. فمن أراد ان يمخر عباب السماء فعليه ان يتحمل الالم. هذا الالم هو الذي سيحمله للأعلى.”

عمرو خالد
“إنسان ناجح + تواضع و إخلاص = نجاح في الدنيا و الآخرة إنسان ناجح + غرور و حب شهرة = خسارة في الدنيا و الآخرة”

صدام حسين
“لا تختر في موقع القيادة أولئك الذين يشيرون إلى ما هو أعلى من دورهم في النجاح أو النصر”

حكم عن النجاح

حكم عن النجاح يجب اخذها بدقة للنجاح بها في العمل والزواج والكثير من الحياة اليومية لإنسان يمكن أن يغير حياته،إذا ما استطاع أن يغير اتجاهاته العقلية والذهنية فالعقل هو ما يعمل بها الرغبة والقدرة عليها في سر من اسرار النجاحلذلك بعض الحكماء يقولون ان الانسان الناجح يساوي تواضع فاذا النجاح في الدنيا والاخرة انسان ناجح وغرور وحب وشهرة بيساوي خسارة في كل شئ في الدنيا والاخرة

صور حكم عن النجاح

حكم عن النجاح يساوي الكثير في الدنيا فشل من حولك لا يعني بالضرورة فشلك،لذلك يجب اخذ الحكم والنصائح في النجاح اكيد لازم الاعتماد علي الرغبة والقدرة علي ذلك كيف تصنع النجاح لنفسك ومن حولك من اسرتك لكن لا تتوقع منهم مساعدتك على النجاح

199 مشاهدة
التالي
تفسير حلم رؤية الاناناس فى المنام
السابق
موضوع تعبير عن الثقافه واهميتها واثرها فى حياه الانسان