خواطر عن جرح الحبيب

كتابة: اسماء حسن - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
خواطر عن جرح الحبيب

يقدم لكم موقع لحظات موضوع جديد عن خواطر جرح الحبيب,قد يجرح الحبيب حبيبه في لحظات غضب وندم يعقبها ومن الكلمات التي اخترناها لكم عن جرح الحبيب،اشعار عن جرح الحبيب , شعر عن جروح الحبايب اشعار عن جرح الحبيب , شعر عن جروح الحبايب , قصائد عن الجرح , قصيدة عن الجرح , شعر قصير عن الجروح , شعر جروح , اشعار عن جروح الاصحاب , *ابيات شعر جروح واهات , جراح , جروح وألم , شعر , اهات , مجروح , جرحك , جروحك والم *, اشعار , شعر عن جروح العشاق , ابيات شعر عن الجرح , ابيات عن الالم , شعرية عن الجروح , جرح الاصدقاء , شعر عن جرح الاصحاب , اشعار عن جروح الحبايب ,*

اشعار عن جرح الحبيب

 

وش عليك ان همت في وادي مرادي

وش على فراج لاهوجس فرج

لاتشك اني الى ماصحت هادي

خاف ابين لك من انت وتنحرج

النصيحه خلها لك وانت عادي

منت باللي راح للقدس وعرج

العواذل عشرة واصبحت حادي

عشرة راحوا مراويح الدرج

غادي وانا لو اسمع منك غادي

واشهد انك اللي ماصاب الى هرج

كيف باطرح من على شفي شدادي

واقتدي باعمى وتايه واعرج

وكيف بانساها وانا لاجيت انادي

اتمسك باسمها خوف يخرج

فكرة النسيان منزال بوادي

وطيفها سيل مسيره يندرج

وقدرها في العين وان حول فوادي

والغلا يطلع على مثل الدرج

حسنها واسلوبها سر انقيادي

والوفى والصدق حدث لاحرج

وصلها كايد وهي تسكن بلادي

انشد اللي بالمرابع قد درج

روحت باسلوب مقبول وحيادي

وخلدت في القلب عكس احرف(حرج)

عقبها الابيض غدا مثل الرمادي

وفي عيوني ضاقت افجوج زرج

وانتهى ضحكي وحاربني رقادي

وانقطع حبل الرجا واقفت مرج

وفر اهروجك وانا هاذا مرادي

لين ربي زيد ياتي بالفرج

ماني الوحيد إللي من الحب مجروح

كلمات وعبارات عن جرح الحبيب

 

لا ياعيني لا تبكي عيشي نعمة النسيان، خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها. ليس كل من يعرف معنى الحب يجده وليس كل من يجده يستحقه.

ومن يحبك لا يسيء الظن بك.

ما أصعب أن تفقد شخصا كان هو كل أحلامك. سأموت وجعا في سبيل ذاكرتي.

قد يختفي خلف الابتسامة الجميل، حزن كبير.

ما أصعب أن تحب شخصا ويأتي القدر بكل سهولة ويفرق بينكما.

كن كثير الابتسام فإنك لا تعلم حجم الهموم التي يحملها البعض.

جرح الإحساس عندما تدمع عيناك أمام من تحب ولا يمد يده بدلا عنك ليمسحها.

ما أصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ.

عجبا يا ابن آدم تعشق ‏من? يذلك، ‏وتذل? من ‏يعشقك.

ما أصعب أن تحب شخصا رغم كل ما فعله بك.

جرح الإحساس عندما تنادى على من تحب بكل جوارحك ويتجاهل ندائك له.

جرح الإحساس أن تعطى من تحب وتعطى وتعطى ولا يقابل هذا العطاء شيء.

الحب الحقيقي لا ينتهي إلا بموت صاحبه، والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه.

كيف أقولها وقلبي يتألم من البكاء، كيف أحببت يوما قلبا لا يعرف البكاء، كيف اشتقت لعينيك وأبحث عنها بين النجوم، هل تعرف حقا معني البكاء، هل تعرف يوما معنى الوفاء، هل تركت القلب يهوى وعشقت البكاء، أبدا لن تعرف البكاء، لن يعرف قلبك البكاء، هل تعلمت كيف تبكي، هل فازت عيناك بقلبي، هل عشقت الحب مثلي، أبدا لن تكون حبيبي، هل رأيت بريق عيناي، هل سمعت صوت الناي، هل عشقت الحب من أجلى ولم تحب سواي، أبدا لن تكون حبيبي لن تعرف البكاء، لن يعرف قلبك البكاء.

انظر إلى البحر علك تقدر كم الدموع التي نزفتها عيوني لغدرك بي، انظر إلى منازعة عاصفة لشجرة علك تتصور انتزاعك لقلبي بيدك.

أبعد حبي وعطائي ومعاناتي أصبحت بلا ثمن، أبعد كل هذا البذل أصبح خسراني ربح، أبعد كل محاولاتي المرهقة لخلق أمل معك أصبحت أنت المتعب حد عدم الاحتمال، أبعد حناني واحتمالي تكون هديتي التقديرية وثيقة النهاية، لم تتسن لي الفرصة لشكرك، فحقا نهاية ألمي معك هى أعظم تقدير لي. ألا تأتيك لحظات يقطر قلبك ألما لشيء صغير تذكرته كان بيننا..

وكيف أتوقع ذلك منك وأنت قطعة من الجحود، فامرح كثيرا الآن، فالقدر يخفي لك الكثير من الألم.

تدمي قلبي من حين لآخر، وكأنك الصغير، وكأني دميتك المفضلة التي تدمرها بيدك. جرح الاحساس عندما تتمنى أن تقول لمن تحب أحبك ولكن لا تستطيع.

أحاول دوما ترميم ما تصنعه من شروخ في جدران صرحنا، وما ألبث أن أتعافى من إحداها حتى تأتيني بنيران تهاونك بي، فتحرق الجدار بأكمله.

جرح الإحساس أن تهب من لا يستحق الحب. إن ذبحت قلبي فسأرفع راية انتصاري عليك فوق جثتة، فسيكون وقتها جيش الحنان والدفء والحب الذي يحميك قد مات، وللعجب أنت الذي قتلته.

اكتفيت عذابا وألما وقررت الحياة بدونك.

آسف على النبأ التالي لقد توقف حبنا عن النبض، وفشلت محاولاتي في جعله يتنفس حناني واهتمامي ورعايتي، فقد كان دمه مليئا بسم الإهمال والجمود.

جرح الإحساس أن تضغط على كرامتك من أجل من تحب منتظرا منه أن يكلل كرامتك بتاج من الحب، وللأسف لا تجد منه إلا الجرح والمهانة.

جرح الإحساس أن تصرخ بأعلى صوتك ولا يسعفك أى أحد.

نسيتني ونسيت اجمل وافضل لحظاتي، ابتعدت عني وابتعدت عن أحلامي، وتركتني في غربتي أعاني.

جرح الإحساس أن يبتعد عنك من تحب فى أكثر اللحظات التى تكون بحاجه إليه فيها. جرح الإحساس عندما تحين لحظه وداع من تحب ولا تستطيع إلقاء كلمة الوداع. جرح الإحساس أن تسير فى طريق من تحب ولكن كل خطوة تبعدك عنه ولا تقربك.

جرح الاحساس أن ينطفئ شعاع الحب الذى ينير قلبك بيد من تحب. جرح الاحساس أن تحب وتحب وتحب ويتحول حبك إلى كراهيه بسبب من تحب.

لا تبحث في قلب الخائن عن الحب، من خان أول مرة فلا تنتظر منه أن يفي بالمرة. نهوى الرحيل حين تنتهي كل حلول البقاء، نحمل على أكتافنا أوجاعنا برأس منخفض وطرق وخطوات ثقيلة.

لا يوجد أسوأ من إنسان يسألك عن اسمك، الذي طالما كان يقرنه دائما بكلمة أحبك.

أنا أحاول كل يوم أن أرسم وأوشم جروحي على ورق، أحاول أترجم إحساسي ومشاعري التي ذبلت ولكن في النهاية اكتشفت إني أكتب صدى جروحي على رمل.

العمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى، ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى، فانظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءا منه.

إذا كان الأمس ضاع فبين يديك اليوم، وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل فلديك الغد، لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولا تأسف على اليوم فهو راحل، وأحلم بشمس مضيئة في غد جميل.

أستعطفك بكل ما فعلته من أجلك، وأسترحمك بذبول ضحكتي، ووهن دمعتي، وشحوب صوتي، وأسترئفك بطرق وخطوات خطوتها لمكاننا علي أجد أثرا لك، وأسترق مشاعرك بعام كامل من الآلام، أن تأتني لدقائق لأراك، ولترى أنت بقايا إنسان. لم أكن أتوقعها منك، أتتخلى عني..

هل أنت حقا ذلك الحضن الذي ألقيت قلبي به دون ارتياب في اى ألم قد يلحق بي منه.. هل أنت حقا ملجأ روحي الذي كنت أحتمي به من ألمي..

احتملت آلاما قاسية كثيرة وانتصرت، أتأتيني أنت بطعنة غدر لتهزمني. عندما نظرت إليك اليوم لم أر الطيبة النائمة على أهدابك، بل رأيت جمودا في عينيك، لم أشعر بحنان لمستك، بل كنت أخفي يدي عن عنف يديك، وتحدثت كثيرا لتصمت أنت،

هروبا من صرامة كلماتك وقسوة صوتك. شكرا لشدة اهتمامك، أن تذهب وتتركني تمزقني الصراعات، أن تبقى كل هذا الوقت دون سؤال، أن تتركني على وعد وتنسى الوعد بعد أن تترك حروفه شفتاك. تريد أن تراني مجددا، أتدري كم عذبني وجودي معك.. أتدري كم آلمني الفراق.. أتدري كم تمزق قلبي بين محاولة عودتي لعذاب قربك، وعذاب ا

لاستمرار في محاولة الابتعاد عنك.. والآن وبعد كل هذا العناء أتمنى أيضا أن أراك فقط لأتأكد من شفائي التام. إننا أحيانا قد نعتاد الحزن

حتى يصبح جزءا منا، ونصير جزءا منه، وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان على بعض الألوان ويفقد القدرة على أن يرى غيرها، ولو أنه

حاول أن يرى ما حوله لاكتشف أن اللون الأسود جميل، ولكن الأبيض اجمل وافضل منه، وأن لون السماء الرمادي يحرك المشاعر والخيال،

ولكن لون السماء أصفى في زرقته، فاالبحث عن الصفاء ولو كان لحظة، واالبحث عن الوفاء ولو كان متعبا وشاقا وتمسك بخيوط الشمس

حتى ولو كانت بعيدة، ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها.

كلمات عن جرح الحبيب

لا ياعيني لا تبكي عيشي نعمة النسيان، خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها.
ليس كل من يعرف معنى الحب يجده وليس كل من يجده يستحقه.
ومَن يحبك لا يُسِيء الظَنّ بِك.
ما أصعب أن تفقد شخصاً كان هو كل أحلامك.
سأموت وجعاً في سبيل ذاكرتي.
قدِ يختْفَيَ خلفَ الابتسِامة الجميل، حُزن كبير.
ما أصعب أن تحبّ شخصاً ويأتي القدر بكلّ سهولة ويفرق بينكما.
كن كثير الابتسام فإنك لا تعلم حجم الهموم التي يحملها البعض.
جرح الإحساس عندما تدمع عيناك أمام من تحب ولا يمدّ يده بدلاً عنك ليمسحها.
ما أصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ.
عجباً يا ابن آدم تعشق ‏من‬ يذلك، ‏وتذلّ‬ من ‏يعشقك.
ما أصعب أن تحبّ شخصاً رغم كل ما فعله بك.
جرح الإحساس عندما تنادى على من تحب بكل جوارحك ويتجاهل ندائك له.
جرح الإحساس أن تعطى من تحب وتعطى وتعطى ولا يقابل هذا العطاء شيء.
الحب الحقيقي لا ينتهي إلّا بموت صاحبه، والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه.
كيف أقولها وقلبي يتألم من البكاء، كيف أحببت يوماً قلباً لا يعرف البكاء، كيف اشتقت لعينيك وأبحث عنها بين النجوم، هل تعرف حقاً معني البكاء، هل تعرف يوماً معنى الوفاء، هل تركت القلب يهوى وعشقت البكاء، أبداً لن تعرف البكاء، لن يعرف قلبك البكاء، هل تعلمت كيف تبكي، هل فازت عيناك بقلبي، هل عشقت الحب مثلي، أبداً لن تكون حبيبي، هل رأيت بريق عيناي، هل سمعت صوت الناي، هل عشقت الحب من أجلى ولم تحب سواي، أبداً لن تكون حبيبي لن تعرف البكاء، لن يعرف قلبك البكاء.
انظر إلى البحر علَّك تقدر كم الدموع التي نزفتها عيوني لغدرك بي، انظر إلى منازعة عاصفة لشجرة علّك تتصوّر انتزاعك لقلبي بيدك.
أبعد حبي وعطائي ومعاناتي أصبحتُ بلا ثمن، أبعد كلّ هذا البذل أصبح خسراني ربح، أبعد كل محاولاتي المرهقة لخلق أمل معك أصبحت أنت المتعب حد عدم الاحتمال، أبعد حناني واحتمالي تكون هديتي التقديرية وثيقة النهاية، لم تتسنَ لي الفرصة لشكرك، فحقاً نهاية ألمي معك هى أعظم تقدير لي.

 

التالي
تفسير رؤية حلم إرتداء الفرو في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
توافق برج الدلو مع باقي الابراج 2024 – صفات برج الدلو 2024