التخطي إلى المحتوى

قدمنا لكم من هذه الادويه والاستفاده منها وهي عن دواء دافلون 500 مجم من اشهر الأدوية لعلاج البواسير ويستخدم Daflon 500 tablets لتقوية الأوردة والأوعية الدموية وعلاج غزارة الدورة الشهرية ، وذلك لانه يحتوى على مادتينديوسمين 450 مجم ، ومادة هيسبريدين واللتان تعملان على تقوية الأوردة ووقاية الأوعية الدموية وعلى تحسين الاضطرابات الدورة الدموية الوريدية وأليكم التقرير الشامل حول دافلون 500 مجم وكل هذا علي موقع لحظات …

دواعي إستعمال دواء دافلون 500

نقدم لكم في هذه الفقرة ” دواعي إستعمال دواء دافلون 500 ” ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

ربما تشاهد أيضأ:
اتروفنت حقن - موسع للشعب الهوائيه Atrovent Amp

 

دواعي إستعمال دواء دافلون 500

1- يستخدم فى علاج والتخفيف من الألم البواسير الحادة حيث يعمل دافلون على تقوية ووقاية الأوعية والأوردة الدموية التى تسبب البواسير وذلك من خلال الأنتظام على الجرعات لكى تشعر بالتحسن .

 

2- يعالج غزارة الدم اثناء حصول الدورة الشهرية حيث يعمل دافلون على زيادة مقاومة وتقوية الاوعية الدموية الصغيرة التى تعمل على وقف وتخفيف النزيف .

ربما تشاهد أيضأ:
بودرة الفا اربوتين - لتبييض البشرة Alpha Arbutin Powder

 

3- يوصى باستعمال دافلون فى علاج اضطرابات الدورة الوريدية والتى تؤدى الى انتفاج وتعب الساقين وذلك بسبب عدم وصول الدم الى ساقين بشكل منتظم .

 

4- كما يستخدم فى علاج كلاً من دوالي الساقيين والأثار الناتجة عن ذلك وألم الخصيتين .

 

1- فى حالات البواسير الحادة يتم تناول 6 أقراص يومياً وذلك بمعدل قرصين بعد كل واجبة على مدار اسبوع كامل ثم العودة الى 2-3 قرص يومياً بعد كل واجبة ايضاً .

 

2- فى الحالات غير البواسير يتم تناول من 2-3 قرص يومياً بعد كل واجبة .
لايوجد لدافلون 500 مجم أثار جانبية لانه يتكون من مواد طبيعية ولكنه يمكن ان يحدث بعض الاضطرابات الهضمية البسيطة التى لاتستوجب وقف العلاج كما انه امان جداً اثناء عملية الحمل والإرضاع .

ربما تشاهد أيضأ:
دواء برونشيكم الكسير شراب علاج مشاكل الشعب الهوائية والكحة Bronchicum Syrup

 

هل حبوب دافلون تساعد في إزالة البواسير

نقدم لكم في هذه الفقرة ” هل حبوب دافلون تساعد في إزالة البواسير ” ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

 

هل حبوب دافلون تساعد في إزالة البواسير

نعم فان حبوب دافلون تساعد كثيرا على التخلص من وعلى علاج البواسير بكافة مراحلها وذلك بالتاثير على القنوات اللمفاويه وبالتالي تقليص حجم البواسير. أثبتت الدراسات مدى فعالية دافلون في التقليل من تواتر وشدة ومدة النوبات الحادة للبواسير.

ربما تشاهد أيضأ:
بنزويل بيروكسيد جل - لعلاج حب الشباب Benzoyl Peroxide Gel

يقلل من الأعراض المتزامنة مع البواسير (الشعور بعدم الراحة , الألم , الاحمرار, صعوبة الإخراج ,التهاب المستقيم ,الورم , الحكة ,النزيف) .

و يستخدم دافلون لتخفيف الأعراض الناتجة بعد الاستئصال الجراحي للبواسير. الجرعة العلاجية أثناء نوبة البواسير هي 6 حبات يوميا لمدة 4 أيام ثم 4 حبات يوميا لمدة 3 أيام.

الجرعة الوقائية للحد من تكرار نوبات الباسور والحد من شدتها ووتيرتها هي حبتين يوميا لمدة ثلاثة شهور.

ربما تشاهد أيضأ:
ازيماك اقراص - مضاد حيوى واسع المجال Azimac Tablets

يُمنع استخدامة لمدة تزيد عن ثلاثة شهور . يعتبر دواء دافلون دواء آمن ولكن يمنع استخدامه خلال فترتي الحمل والرضاعة. الآثار الجانبية الناتجة عن استخدامه : الصداع. الإسهال.

ألم في المعدة. الطفح الجلدي. تشنجات في الأطراف السفلية . اضطراب عصبي (الشعود بعدم الراحة).

 

قدم موقع ” لحظات ” لكم دواء دافلون 500 مجم من اشهر الأدوية لعلاج البواسير ”  ونتمني ان تكون انالت اعجباكم وللمزيد زورو موقعنا  ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *