دواء دافلون 500 مجم من اشهر الأدوية لعلاج البواسير

كتابة: Mahmoud MoOoka - آخر تحديث: 24 فبراير 2024
دواء دافلون 500 مجم من اشهر الأدوية لعلاج البواسير

قدمنا لكم من هذه الادويه والاستفاده منها وهي عن دواء دافلون 500 مجم من اشهر الأدوية لعلاج البواسير ويستخدم Daflon 500 tablets لتقوية الأوردة والأوعية الدموية وعلاج غزارة الدورة الشهرية ، وذلك لانه يحتوى على مادتينديوسمين 450 مجم ، ومادة هيسبريدين واللتان تعملان على تقوية الأوردة ووقاية الأوعية الدموية وعلى تحسين الاضطرابات الدورة الدموية الوريدية وأليكم التقرير الشامل حول دافلون 500 مجم وكل هذا علي موقع لحظات …

دواعي إستعمال دواء دافلون 500

نقدم لكم في هذه الفقرة ” دواعي إستعمال دواء دافلون 500 ” ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

 

دواعي إستعمال دواء دافلون 500

1- يستخدم فى علاج والتخفيف من الألم البواسير الحادة حيث يعمل دافلون على تقوية ووقاية الأوعية والأوردة الدموية التى تسبب البواسير وذلك من خلال الأنتظام على الجرعات لكى تشعر بالتحسن .

 

2- يعالج غزارة الدم اثناء حصول الدورة الشهرية حيث يعمل دافلون على زيادة مقاومة وتقوية الاوعية الدموية الصغيرة التى تعمل على وقف وتخفيف النزيف .

 

3- يوصى باستعمال دافلون فى علاج اضطرابات الدورة الوريدية والتى تؤدى الى انتفاج وتعب الساقين وذلك بسبب عدم وصول الدم الى ساقين بشكل منتظم .

 

4- كما يستخدم فى علاج كلاً من دوالي الساقيين والأثار الناتجة عن ذلك وألم الخصيتين .

 

1- فى حالات البواسير الحادة يتم تناول 6 أقراص يومياً وذلك بمعدل قرصين بعد كل واجبة على مدار اسبوع كامل ثم العودة الى 2-3 قرص يومياً بعد كل واجبة ايضاً .

 

2- فى الحالات غير البواسير يتم تناول من 2-3 قرص يومياً بعد كل واجبة .
لايوجد لدافلون 500 مجم أثار جانبية لانه يتكون من مواد طبيعية ولكنه يمكن ان يحدث بعض الاضطرابات الهضمية البسيطة التى لاتستوجب وقف العلاج كما انه امان جداً اثناء عملية الحمل والإرضاع .

 

هل حبوب دافلون تساعد في إزالة البواسير

نقدم لكم في هذه الفقرة ” هل حبوب دافلون تساعد في إزالة البواسير ” ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

 

هل حبوب دافلون تساعد في إزالة البواسير

نعم فان حبوب دافلون تساعد كثيرا على التخلص من وعلى علاج البواسير بكافة مراحلها وذلك بالتاثير على القنوات اللمفاويه وبالتالي تقليص حجم البواسير. أثبتت الدراسات مدى فعالية دافلون في التقليل من تواتر وشدة ومدة النوبات الحادة للبواسير.

يقلل من الأعراض المتزامنة مع البواسير (الشعور بعدم الراحة , الألم , الاحمرار, صعوبة الإخراج ,التهاب المستقيم ,الورم , الحكة ,النزيف) .

و يستخدم دافلون لتخفيف الأعراض الناتجة بعد الاستئصال الجراحي للبواسير. الجرعة العلاجية أثناء نوبة البواسير هي 6 حبات يوميا لمدة 4 أيام ثم 4 حبات يوميا لمدة 3 أيام.

الجرعة الوقائية للحد من تكرار نوبات الباسور والحد من شدتها ووتيرتها هي حبتين يوميا لمدة ثلاثة شهور.

يُمنع استخدامة لمدة تزيد عن ثلاثة شهور . يعتبر دواء دافلون دواء آمن ولكن يمنع استخدامه خلال فترتي الحمل والرضاعة. الآثار الجانبية الناتجة عن استخدامه : الصداع. الإسهال.

ألم في المعدة. الطفح الجلدي. تشنجات في الأطراف السفلية . اضطراب عصبي (الشعود بعدم الراحة).

 

قدم موقع ” لحظات ” لكم دواء دافلون 500 مجم من اشهر الأدوية لعلاج البواسير ”  ونتمني ان تكون انالت اعجباكم وللمزيد زورو موقعنا  ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي “

التالي
قادة مجموعة السبع: أوكرانيا يمكنها الاعتماد على دعمنا وقتما استدعى الأمر حصري على لحظات
السابق
علامة على أظافرك تدل على الإصابة بمرض السكرى أو الكبد حصري على لحظات