دواء ميوبان بلاس مضاد للحموضة والانتفاخ Miopan Plus Suspension

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
دواء ميوبان بلاس مضاد للحموضة والانتفاخ Miopan Plus Suspension

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز وهو نتكلم عن الكثير من لادويه واستخدامها وهي تستخدم في الكثير من الامراض وهو دواء ميوبان بلاس شراب مضاد للحموضة والانتفاخ هى ماجالدريت مضاد للحموضة وسايمثيكون مضاد للانتفاخ حيث ان مادة ماجالدريت ذات تاثيرات سريعة وفعالة مضادة للحموضة وهى تركيبة معقدة و مدمجة من هيدروكسيد و كبريتات الماغنسيوم والالومنيوم اما مادة و سايمثيكون فتقضى بسرعة على الانتفاخ ولذلك يستخدم ميوبان بلاس في علاج حرقان فم المعدة علاج السريع لحموضة المعدة كل هذا علي موقع لحظات .

دواعى الاستعمال لدواء ميوبان بلاس شراب

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن دواعى الاستعمال لدواء ميوبان بلاس شراب يستخدم فى علاج التهاب غشاء المعدة  وهي من الحالات الايته :

 

1- يستخدم فى علاج السريع لحموضة المعدة الزائدة ، كما يستعمل فى علاج حرقان فم المعدة ، بالاضافة انه يقضى على ارتجاع عصارة المعدة .

2- يستعمل فى علاج كلا من عسر الهضم و الشعور بالانتفاخ كما يستخدم فى علاج منع التهاب الغشاء المبطن للجزء السفلى من المرئ ، بالاضافة انه يعالج حالات قرحة المعدة والاثنى عشر .

3- يستخدم فى علاج التهاب غشاء المعدة ، كما يستعمل فى علاج الحالات المصحوبة بتراكم الغازات داخل القناة الهضمية .

الجرعة و طريقة الاستعمال لدواء ميوبان بلاس شراب

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن الجرعة و طريقة الاستعمال لدواء ميوبان بلاس شراب ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفه اوقات الجرعات المناسبه حسب حاله المريض وهي من الحالات الاتيه :

 

– تكون الجرعة المعتادة هى :

1 – 2 ملعقة صغيرة من شراب ميوبان بلاس مرة بعد الاكل بساعة و مرة اخرى بعد ثلاث ساعات و مرة عند النوم و يستخدم حتى 7 مرات يوميا و يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات العلاج حسب حالة المريض .

و يجب رج شراب ميوبان بلاس جيدا قبل الاستعمال و يراعى تناول القليل من الماء بعد اخذ المعلق للتاكد من ابتلاع الجرعة الكاملة .

الاثار الجانبية لدواء ميوبان بلاس شراب

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن الاثار الجانبية لدواء ميوبان بلاس شراب و ينصح بمراجعه الطبيب او الصيدلي في حاله حدوث اي من الاعراض الجانبيه للدواء وهي من الحالات الايته :

 

1- نادرا ما يحدث الشعور بالامساك او الشعور بالاسهال البسيط .

 

 

موانع الاستعمال لدواء ميوبان بلاس شراب

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن موانع الاستعمال لدواء ميوبان بلاس شراب يمنع للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية وهي من الحالات الايته :

 

1- يمنع للمرضى الذين يعانون من القصور الشديد فى و ظائف الكلى .

2- يمنع للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء .

 

لمعرفه المزيد من دليل الادويه وموانع الاستعمال لدواء ميوبان بلاس شراب و الاثار الجانبية لدواء ميوبان بلاس شراب و الجرعة و طريقة الاستعمال لدواء ميوبان بلاس شراب زوروا موقعنا “لحظات”

التالي
كيف اعتنى بنفسى
السابق
ابيات شعر باسم سهيلة