رسائل عتاب وزعل

كتابة: سليمان فريد - آخر تحديث: 28 مارس 2024
رسائل عتاب وزعل

رسائل عتاب وزعل للحبيب قصيره مؤثرة جداً علي موقع لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط العتاب هو دليل المحبة والرغبة في استمرار العلاقة، فقد قال الحكماء قديماً ” العتب يكون علي قدر المحبة ” .. وفي علاقات الانسان بالآخرين هناك العديد من المواقف التي يمر بها.(عتاب)

فالذي يحب لا بد له أن يصارح بما يزعجه أمام من يحب ، حتى تصفى القلوب ، وتصبح على أتم الاستعداد لتقبّل أراء الأخرين بسلاسة وبهدوء ..

ويسعدنا ان نقدم لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا لحظات تشكيلة مميزة جميلة ومؤثرة جداً من اقوي رسائل عتاب وزعل للحبيب قصيره ، كلماتها مؤثرة وجميلة للفت نظر الحبيب واعادة جمال العلاقة وطيبها، مع احلي رسائل عتاب وزعل للحبيب قصيره استمتعوا بقراءتها الآن واهدائها الي احبتكم عبر الفيس بوك، وشاركوها معهم ونتمني ان يكون موضوعنا اليوم ينال اعجابكم.

رسائل عتاب وزعل للحبيب

  • أبشرك ماعاد يوجعني فراق وأقسى وجع فيني يزول بثواني عودت قلبي إذا حمل هم أو ضاق أرمي وما أسأل عن اللي رماني عودت نفسي للمتاهات ما أنساق ولا يسيل دمع عيني وأعاني خل الحياة أتروح والعمر أرزاق لابد يوم يضحك لي زماني .
  • سألت امي ذات مساء كيف يكون الانسان غريباً بين اهله اجابت وكانها ترش الملح على الجرح يكون غريباً حينمآ يكون جسدهـ في مكان .. وروحه في مكان آخر حدثت نفسي وقلت كذلك ابنتك .. جسدها بينكم .. وروحها تحوم حول محبوبها .
  • مــــدري وش اللــي مغـــير الــناس ؟؟! ليــش الأوادم ظنـــهم دايــم ســي ؟؟! مــاسلــم منــهم مســلم غــض الأبصــار… ولاسلـــم منهــم مــيت القــبر والحــي.
  • إن كـــان حــبي بيـبعده … بطــوي غــلااه فــي صــدري طــي.. وإن كــــان صمــتي بيــسعده …عــهد عـــلي مــاأنطق بــشي..
  • من نويت أنساك وأعلنها فراق قلبي أول من خذلني وأعتذر لك.
  • لا تحرم المشتاق شوفت عيونك ترى الغلا ما هوب على كيف راعيه.
  • أضحك وكني رايق البال خالي.. والناس تحسدني وأنا أموووت بسكاات.. أقضي نهاري بالمزح والتسالي.. وأسهر ليلي في هموم ومعانات.. غريبة هالدنيا على كل حالي.. الحزن دايم والفرح بس لحظات .

رسائل عتاب وزعل حب رومانسية

  • يمكن طيبتي غلطة تجازيني بها الأيام تعلمني أكون قاسي وأخلي عيونهم ما تنام خذوها سيرتي لعبو وزادو بي الجروح وآلام نسوا إنه الزمان يدور وإن ربهم علام مصير الدنيا تجرحهم ويطعنهم كلامهم بسهام!! في غيبتك قلبي فقد من يسليه من كثر حبك حلف ما يخونك في غيبتك قلبي تتحطم أمانيه وكرهت كل العالم وحبيت كونك في داخلي إحساس أجهل معانيه بس الأكيد الأكيد إن المشاعر يبونك .
  • ليت النوم ماداعب جفوني..ولا التعب والوجع داهموني..اللي عنك أبعدوني..أبوس قلبك وروحك..يابعد نظر عيوني..لا تروح وتخليني..
  • امانـه قبـل أروح و ينتهـي كل شـي طالعنـيعشـان تعـرف وش معنى العطـا قبل الأنانيّـهأبرحـل والطريـق اللـي يـودي ما يرجعنـييبي يغنينـي الله عـن هوى حبـك و طاريّـهخـذ البـاب بطريقـك والعـذر ماعـاد ينفعنـيترى ماعـاد لك قيمـه ولا للحـب أهميّـه .
  • فرصة سعيده وافترقنا على خير كنت اتمنى تكون قسمة حياتي هذا نصيبي واللي جنته المقادير تبعد وأنا أبعد في سكون وسكاتي هذي وانتهت دون تفسيرصارت تسمى ماضي ذكرياتيفرصة سعيده جمعتنا على خير خلك بقايا ساكنه ماضياتي.

اقوي واجمل رسائل عتاب مؤثرة

  • الله يرحم حبنا اللي قتلتيه
    جفت دموعي والبقيه في حياتك
    أنتي بديتي الحب وأنتي نهيتيه
    إقرأي عليه الفاتحه في صلاتك
    الله وأكبر
    من يسوي سواتك
    مره لبستي الحب ومره شلتيه
    هذا الهوى لا تحسبينه عبايتك
    قلتي إحفظه تذكار وأقول مابيه
    تذكار حبي
    هو شهادة وفات

 

  • أنا تعودت عالصدمه وقلبي صار متعود أنا قررت ما أبكي على الفرقا والخيانه .
  • ولاتحاول ابداً تصفي حسابات أو تتثأر من انسان اعطيته قلبك لأن تصفية الحسابات عملة رخيصة في سوق المعاملات العاطفية،، والثأر ليس من اخلاق العشاق ومن الخطا أن تعرض مشاعرك في الاسواق وأن تكون فارساً بلا اخلاق.

 

رسائل عتاب وزعل للحبيب قصيره تحتوي علي كلمات مؤثرة وقوية جداً، اجمل رسائل عتاب وزعل للحبيب قصيره جميلة ومميزة وجديدة جداً تقرأوها لأول مرة في هذا المقال عبر موقع لحظات.

التالي
زياد فرج وعمر الساعى ينتظمان اليوم في تدريب الإسماعيلى حصري على لحظات
السابق
الفرق بين الركن والواجب في الحج