رسالة عن الاعتذار

كتابة: اسماء حسن - آخر تحديث: 15 مارس 2024
رسالة عن الاعتذار

يقدم لكم موضع لحظات اجمل المواضيع الجديدة الرائعة , نتكلم اليوم عن موضوع جميل جدا عن , رسالة عن الاعتذار أجمل وأرق كلمات في رسالة اعتذار لصديقة اجمل كلمات الاعتذار الرائعة , رسائل اعتذار ومصالحة قوية , عن كلمات اعتذار , اجمل الكلمات الجميلة للاعتذار والمصالحة ارقى العبارات الجديدى الرائعة , اجمل الكلمات الجميلة الرائعة جدا , لكم اجددد العبارات الجميلة للمصالحة الحبيب, او الصديق , او القريب , اجمل الكلمات الجديدة الرائعه جدا , أجمل وأرق كلمات في رسالة اعتذار لصديقة , الى الصديق العزيز الغالى ,  رسائل اعتذار ومصالحة قوية رساتئل جمييلة جدا للمصالحة الصديق الحبيب الغالى لنا من اى شئ اخر .

كلمات اعتذار

نقدم لكم فى هذة الفقرة اجمل المواضيع , عن كلمات اعتذار , اجمل الكلمات الجميلة للاعتذار والمصالحة ارقى العبارات الجديدى الرائعة ,

أعتذر لقلبي

لأني أتعبته كثيراًفي لحظات حبي.. وجرعته ألما في لحظة حزني.. ونزعته من قلبي وبدون تردد لأهبه لغيري..

أعتذر لأوراقي

لأني كتبت بها واحرقتها.. ورسمت الطبيعة عليها.. وبدون ألوان تركتها.. وفي لحظة همومي وأحزاني لجأت إليها.. وفي لحظة فرحي وراحتي أهملتها.. وعندما عزمت الاعتكاف عن الكتابة مزقتها وودعتها إلى الأبد..

أعتذر للقلم

لأني في معاناتي أتعبته.. ولأني حملته الألم ولأحزان وهو في بداية عهده.. وعندما انتهى رميته.. واستعنت بأخر مثله..

أعتذر لخواطري

لأني جعلتها تتسم بطابع الحزن والألم حاصرتها .. فلقد أصبح الكل يبحث عنها وعن معاني غموضها في قواميس لا وجود في هذا الزمن لها ..

أعتذر للواقع

لأني بكل قسوة رفضته.. وأغمضت عيناي عنه في كل لحظاتي المره.. وشكلته بشبح أسود يتحداني بدون رحمة.. ونسيت بأنه هو مدرستي التي جعلتني أكون حكيم في المواقف الصعبة..

أعتذر للأحلام

لأني أطرق على أبوابها في كل ساعة .. واجعلها تبحرني في كل مكان أريده.. فهي من حققت كل أمنياتي دون تردد.. وهي من أتعبتها معي حينما كبرت وكبرت معي أحلامي.. ورغم ذلك كله، لا تتذمر وإنما تقول:” أطلب وأنا على السمع والطاعة”

أعتذر للأمل

حينما رحلت عنه وبدون استئذان.. ولازمت اليأس في محنتي..ومكابرتي رغم مرارتي والأمي أقول بأني أسعد انسان .. فلقد كانت سعاتي الوهمية تكويني في صمتي.. وتعذبني في ليلي.. دون إحساس الآخرين بي.. فعذراً أيها الأمل

أعتذر للسعادة

لأني عشقت الحزن ، وحملته شطراً من حياتي.. وعشقت البكاء لأني انفس به عن الأمي.. وعشقت قول الآه لأنها تطفئ حرقة أناملي.. وعشقت الجراح لانها أصبحت قطعة أرقع بها ثغور ثيابي.. وعشقت الصمت في لحظة الألم لانها تحفظ لي كبريائي.. فعذرا أيتها السعادة لاني أبعدتك عن حياتي..

أعتذر للزهور

وخاصة الحمراء لأني قطفتها وهي في بداية بلوغها وتفتحها.. وحرمتها من العيش في بستانها.. ثم شممتها ولغيري أهديتها.. وبعدما لفظت أخر انفاسها رميتها ودستها..

أعتذر للبحر

لأني عشقته بجنون.. وطعنته في خواطري بالمليون.. وأضفت إليه الغدر في هدوئه.. ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه.. فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلقة وكان ضحيتها البحر لأني عشقته..

أعتذر للقاء

لأني كتبت عن الرحيل والواداع .. ولأني جردته من قاموسي الملتاع.. ولأني أصبحت خاضعاً للقدر فأمنت بالرحيل كثيرا وبكيت لأجله كثيراً.. وتناسيت كلمة الاجتماع واللقاء..

أعتذر لأمي

لأنها تألمت عند ولادتي .. وسهرت على نشأتي ورعايتي.. فتبكي على بكائي.. وتسعد عندما تسمع ضحكاتي.. وتسقم لسقمي. .وتتعافى بمعافاتي.. وصبرت وتحملت طيشي وأزعاجي وتجاوزت عن أخطائي.. وتذكرت حسناتي ..

أعتذر للحياة

حينما اتهمتها بالقسوة.. وللطيور والبلابل حينما قلت عنها خرساء.. ووللجبال لأني أنسبه إلى.. وللدموع حينما جمدتها بالعين .. ولصندوق الذكريات الذي أخرجته بعد دفنه..

أعتذر لكلمة أعتذر

لأني أدخلتها في بحور شتي من الاعتذار .. فشكراً وعذراً وأدمعت عيناها عندما سمعت اعتذاراتي …
مسجات اعتذار

اعتذرلك مابقى مني شي من جروح.. أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق .. واعتذرلك لو إني بحبك قسيت وان كنت مطروح.. واعتذر لك لو قصر وصلي وانت صرت بحياتي عوق. .
أبرسل لك صدى صوتي بعد ما طول سكوتي ابنثرلك كلام الحب واشيل الورد بكفوفي وأقول (آسف) (على غيابي) يا أغلى حب بكتابي تراك انت : أغلى أحبابي.

اعتذر من شوقك. من شوفتك. من غلاك لكن، من قلبك أعتذر ياحبي.

ليش مكبر همك ؟ أنا أحبك ولا يهمك ألا ياليتني قربك يا تضمني يا أضمك.

للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار.

ابعتذر باسم الشعر والقواقي ان كان في حقك عن الوصل قصرت ولو هي بكيفي والله لانقلك الفرحة هوى وين مارحت لكن وعد مني وأنا إنسان وافي تبقى أعز انسان إن جيت أورحت.

إن غبت عنك ما أبيك تظن إني ناسيك وان بعدت عنك لا تظن اني ما أبيك عسى الروح اللي فيني ما تعيش كان قصدها يا هوى البال تجفيك.

أقول آسف على غيابي يا أغلى حب بكتابي، يطول الوقت أو يقصر تراك أغلى أحبابي ..
آسف على الغيبه ما كنت فاضي آسف على التقصير لوكنت قصرت رجعت لك حاضر ماني بماضي ابعتذر يمكن عليكم تأخرت حطيت في غيبتك الحب قاضي وحكم على ارجع لو ما تصبرت رجعت قانع بحبك وراضي محد جبرني يوم ارسلت واشتقت.

ابعتذر وارسل مع الشوق عذري ياللي مكانك بين عيني وقلبي؟ أنا مقصر و الظروف اجبرتني وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي لكن حياتي كلها اتعبتني”
وينك حبيبي إن كنت زعلان يا كل الغلا مني مجبور أراضيك وعيونك أراضيها.
آسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر اسمك بقلبي.

سامحني على غيابي وهون على عتابي واأولك شي واحشني يا أغلى أحبابي.
سامحني على كل غلط مني اعذرني على كل شيء بذر مني إلا حبك فهو جزء مني
أنا ما أدري وش أحساسك وما أدري وش تظنيني.. أنا الصادق في عينك كنت وصرت الكاذب الخوان..أنا أخطيت ما أنكر ولا في عذر يكفيني.. سوى أني احبك حيل وأني دائما أنسان..

ارجع ياكل الحب ارجع يا روحي أرجع انا مشتاق لأيامك الحلوه.

شمسنا تغرب وتشرق.. بس ما تمحي غلالك… عادة الدنيا تفرق! بس قلبي ما نساك.

عليك قلبي يامنى الروح مذبوح الشاهد الله مانسيتك ثواني يلي فراقك حط لي هم وجروح وأكبر مصيبه عشتها في زماني أحبك أكثر من الحب المسموح ولو بيدي ضميتك بصدري واتعانقت الروح بالروح.

هداك الله يا أغلى انسان علامك ليه على زعلان أخاف اني عليك اخطيت أنا آسف إذا غلطان سكوتك طال وحيرني قطع حبل الصبر مني ياليتك بس تكلمني كفايه الصمت أنا تعبان نسيت اهلي على شانك عشقت اهلك وخلانك.

كم مر زعل مني؟! وكم مره اقدم له عذري ؟! ولكن دايم عند الجميع مرفوض عذري.
أبرسل لك صدى صوتي بعد ماطول سكاتي ابنثر لك الكلام الحب واقول آسف على غيابي ياأغلى حب بكتابي ويطول الوقت أو يقصر تراك مت أغلى أحبابي.

أنا أدري لو تبي تلمس نجوم الكون في .. يدّك تجيك وتنحني يمك تقول : أرجوك ناجيني.. ولكن بشرح الموقف وأبي تسمع إذا ودّك.. تعرف اللي جرا بالضبط بين احساسك وبيني.. أشوفك بالأخوه صرح تعدا بالمدى حدّك.. وإذا قصدك تبي عشقي .. حقيقه ارجوك اعفيني..

رجيتك تقبلين عذري ولا تغضين عني الطرف رجيتك والرجا يجري مثل دمي بكلمه وحرف رجيتك يا بعد عمري تراعين أبتعادي لظرف.

ترجيت القلب لو مرة يوقف معي ضدك… لقيت القلب يعاندني و يموت فيك و يحبك.

 

أقوي رسائل اعتذار لصديق

نقدم لكم فى هذه الفقرة اجمل الكلمات الجميلة الرائعة جدا , لكم اجددد العبارات الجميلة للمصالحة الحبيب, او الصديق , او القريب ,

جيتني اليوم تعتذر
وعلى ما فات تقول نادم
نسيت الجرح والاثر
والقلب الي بسببك انفطر

بقولها وأنا رافع الراس
ماني قابل الإعتذار
تسب
وتجرح
وتهين الناس
وتبيني أنسى الي صار

أبعتذر عن كل شيء
إلا هواك
في قلبي وروحي يسري
ولو كان في نظرك غلطتي
أأأأأسف!!!
بكرر غلطتي

أسف
عمر لساني ما نطقها
يمكن غرور!
ويمكن كبرياء!
لكن عشان حبك
بحفظها ودوم بكررها

أسف زليت
وأعرف إني خطيت
وجيتك اليوم نادم
ولعفوك والله ارتجيت

الإعتذار
مو قولة أسف
ولا كلمة تنقال
الإعتذار
قول
وفعل
وندم
وما نكرر الي صار

بعد الإعتذار
يمكن أغفر
ويمكن أسامح
لكن الجرح الي في قلبي
صعب يرجع ويلتئم

يامن بحبك جريت بحور من عيني
دموع قهر من مر العذاب
عذابي اللي شفته
إثر غلطتي وياك
أقولها والحق ينقال
أنا لاا لاا لاا والله
ما أسوى من دونك !!!

أنت أكبر من أن تزعل مني
أنت أكبر من أن ترفض عذري
أنت أكبر من أن تأبى قبول توبتي
أنت صاحب القلب الكبير
الطيب الحنون الصفوح
أنت صاحب الخلق الكريم

 

إلى : صاحب القلب الكبير .. صديقي وأخي الغالي
بالأمس .. جلست في لحظة مصارحة مع نفسي وتذكرت
أبيات عن الصديق ..

” سلام على الدنيا إذا لم يكن بها
صديق صدوق صادق الوعد منصفا “
أني أتحمل مسؤولية ما حدث ..

فقد أسات الأدب في لحظة غضب وأعرضت عنك
واسمعتك ما ليس فيك ..

ألا قاتل الله الغضب ..

أجمل وأرق كلمات في رسالة اعتذار لصديقة

نقدم لكم فى هذه الفقرة اجمل الكلمات الجديدة الرائعه جدا , أجمل وأرق كلمات في رسالة اعتذار لصديقة , الى الصديق العزيز الغالى ,

أعلم أني في غاية الفظاظة معكِ ولا أعرف كيف يمكنني أن أمحو هذا وربي شاهد ووكيلي، ولكن أعتقد أنت تعلمي ما أنا أمر به من مضايقات سواء على مستوي عائلي أو على مستوي عملي، فأنا قصصت عليك هذه الأمور، أرجوك قدري حالتي ويكفي أنني أستجديكِ فأنت تعلمي أكثر مني أن أنا لا يمكن أن أستجدي أحد إلا أنت فأنت أنا.

أذكرك أيضاً بعهدنا الذي تعاهدنا عليه بشكل غير مباشر، ونحن في مرحلة الطفولة ألا نفترق ومهما حدث بنا لا يمكن أن يكون ذريعة للتفرقة بيننا، فأنت وعديني بهذا الوعد، وأيضاً أريدك أن تتذكري هذا الوعد، وتتذكري كل ذكرياتنا مع بعض وكل أحلامنا وكل أمنياتنا. اجعلي ذكرياتنا تمر أمامك كشريط سريع، لا تشعري أنك تفتقدي جزء إن لم يكن جزء كبير من توازنك في يومك بدوني، أعتقد أنك تشعري بهذا كما أشعر أنا وأكثر.

وفي النهاية، لا يمكنني إلا أن أقول لكِ لا يمكن أن تذهب ذكرياتنا جميعها سدي بمجرد موقف تافه أحمق مني، ولا يمكن أن يكون كل هذا الحب والعشرة ما إلا ذكريات مدرجة في بعض الصور. أرجوك أنا لا يمكنني أن أعيش بدون نصفي الآخر الذي يعمل على توازني وجعلي أكون أنا كما يجب أن أكون، أرجوك سامحيني بكل ما تحمله صداقتنا من معاني جميلة، فالصداقة ما هي إلا تسامح وتحمل، وأنا لا أريد منك الآن إلا التسامح والغفران. ولا يسعني أن أقول لكِ أنا في انتظار مكالمتك أو أن تأتي لمكاننا المعهود في المكتبة الحي، فالمكان أصبح بارد وقاتم بدنك… صديقتك الوفية.

هذا نموذج لاحدي رسائل الاعتذار للأصدقاء، ولكن في الأخير أصدق الكلمات هي التي تخرج من القلب وهي الأقرب وصولًا إلي القلب، فتحلو بفضيله الاعتذار، واجعلوا منها سمه، ولا تجعلوا أي شيء يقضي على الصداقة ويسبب الاختلاف.

رسائل اعتذار ومصالحة قوية

نقدم لكم فى هذه الفقرة اروع الرسائل للاعتذار الى ’ رسائل اعتذار ومصالحة قوية رساتئل جمييلة جدا للمصالحة الصديق الحبيب الغالى لنا من اى شئ اخر ,
لمحة زعل من عيونك تموتني بلا عله وبسمة رضا من شفاتك تعيشني العمر كله
أسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر اسمك بقلبي
تحية كلها تقدير تخص الصاحب الغالي و العفو لا حصل تقصير بسؤالي
يسعد مسا نفس بها الوفا سايد،، ويسعد مسا قلب به الطيب زايد،،

لو قاطعوني الناس يكفي علي وصلك وتعجبني بكل وصفك عطفك حبك وطيب اصلك
لاتفسر كل صمتي لك جفا.. بعض الغلا مايشرحه غير السكوت
خلي الزعل عنك الايام تجري منك اليوم أنامعاك وبكرة تحت تراب رجلك
مني السلام على من لست انساهم ان غابوا عن العين في القلب مأواهم
الصمت بيت.. ودمعتي الف شباك والهم باب وغيبتك الف زاير

أكبر قهر لاضاع عمرك ورا إنسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
تريد تعرف من أنا ؟ أنا حزن الشمس لحضات ألمغيب ينطفي نور العمر لما تغيب
كلمـة أسف مـا تـعيد اللي مـضـى ما تداوي جرح في جوفـي خطير
ماكل قلب ينشرى بالهدايا ولا كل كسر تفيد فيه الجباير
أعاتبك لأنك قسيت على قلب بعمره يفداك وان مره وفيت بيحطك فعيونه ويغلاك

تم فصل الخدمة مؤقتا حتى نشوف كيف تعيش بدون ما تسمع صوت الحبايب
تركت القلب لك مرسى متى ودك تعال ارسى دخيلك بس لاتنسى ..أعزك موت لاتقسى
من يكن في حاجة أخيه يكن الله في حاجته
استغنيت أنا عنك … خله ينفعك ظنك … خلك تذوق اجراح… تذكر زمان راح
انتظرت ولما طال الانتظار أرسلت أحلى المعاني تقول لا تغيب يا غالي

الشمعه إذا ذابت اشتري غيرها بس أنت إذا غبت من يعوضني بنورك
الرسالة دى مش حب فيك دى علشان تفكرك ان فية حد معبرك
مازاتفعل عندما تري الانسان الزى يمسح دمعك هو الزى يبكيك
قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه…ولكن لايبيع قلبا قد هواه

أصدق الحزن أبتسامة فى عيون دامعه .
مقدرش اخالف كلمه انا وعدت انى ابعد ومهما كلفنى وعدى هقدر ادوس على قلبى انسينى اول متشوفينى وسيبينى للايام تداوينى
حبيبي في القلب ساكن..وعن عيني بعيد.. طب ليه الاقسوة لم انتا بتقول فكرني

لا تفسر كل صمتى جفا بعض الغلا ما يشرحه غير السكوت
أسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر اسمك بقلبي
تحية كلها تقدير تخص الصاحب الغالي و العفو لا حصل تقصير بسؤالي

يا قلبى لا تزعل من حبيب ناسيك .. بكره الحزن يكسره وتبكى عنيه عليك
كنت بموت فيكى وعايش ليكى واتحدى اللى يجي عليكى لاكن اسف اعطيتك قلب باع الدنيا علشان يشتريكى امضاء عاشق مجروح باع الدنيا علشان يشتريكى

قمة العظمه ان تبتسم وفى عينيك الف دمعه قمة الصبر ان تسكت وفى قلبك جرح يتكلم قمة الحب ان يجرحك من تحب وقمة الوفاء ان تنسى جرح من تحبه
غلبت رن عليك وانت قلبك حديد ياترى ديه قسوى ولا قله رصيد

لمحة زعل من عيونك تموتني بلا عله وبسمة رضا من شفاتك تعيشني العمر كله
كلمة اسف قليله بس برضو انتا عامل عمله منيله سامحنى

قالو البعيد عن العين بعيد عن القلب حاولت ابعد بس مقدرتش ابعد القلب حيران بين وعدى ببعدى وبين شوقى لقربك سعدينى وابعدى انتى

قليل الاصل لا تعتبة ولا تلومة زى البقعة فى الهدوم لا بتطلع بربسو ولا بقومو
حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر يا ترى بيرسل ولا اشرب من البحر

الرسالة دى مش حب فيك دى علشان تفكرك إن فيه حد معبرك
قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه…ولكن لايبيع قلبا قد هواه

 

بطاقة اعتذار مرحة فلاش “انا اسف” للارسال على الفيس بوك او واتس اب

 

لتشغيل الموسيقى اضغط على الدائرة الحمراء، حرك الماوس باي اتجاه لتحريك الارنب

التالي
مرصد الأزهر لقناة الناس: الصيام فى الإسلام مختلف عن الديانات الأخرى.. فيديو حصري على لحظات
السابق
شاهد.. قناة الناس تعرض تلاوة خاشعة من سفير دولة التلاوة فى بريطانيا حصري على لحظات