التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” صفات المراة التي لاينساها الرجل ” بعض الرجال يحبون المرأة بصفاتها وروحها لاكن وبعض الرجال الذي لا يعرفون معني الحب يحبون بالجمال لاكن في هذه المقالة سنكتب لكم كل المعلومات والصفات المميزة والصفات الجميلة والرائعة التي توجد في المراة وهيا التي تجعل الرجل ان لا ينساها ابدآ ويفكر فيها في كل الأوقات موقع ” لحظات ” في تقديم اهم المعلومات عن المرأة والتي يحبها الرجل في المرأة ولا ينساها ابدآ نتمني ان تستفادو من هذه المعلومات وان تزورو موقعنا ” لحظات ”

 

أمرأه لا ينساها أي رجل أبدأ

سنذكر لكم في هذه الفقرة كل الصفات التي توجد في الانثي والتي يحبها الرجل ولا ينساها ابدآ نتمني ان تستفادو منها وللمزيد من الصفات والمعلومات عن المرأة زورو موقعنا ” لحظات “

1- المرأة الاثني بما تمتلكه من رقه ونعومة ومرهفة الحس والمشاعر لا تقلد الرجل في تصرفاته بل هي تفتخر بكونها امرأة.

2- المرأة الحكيمة وهي التي تحسن التصرف ولا تتسرع في الحكم على الأمور ولا تنفعل أبدأ وتكون كل قراراتها سليمه مائه في المائة.

3- المرأة الحنون التي يشعر الرجل في حضنها بالأمان وتهون عليه كل المشاكل والصعاب التي يواجها في حياتهما معاً.

4- المرأة القنوعة الراضية بما قسمه الله لها ولا تسخط بسبب ضعف قدرة زوجها المادية ولا تثقل عليه بمطالبها الكثيرة بل أنها تقف بجانبه وتدعمه في الأزمات والصعاب وتخطط له كيفية مواجهتها.

5- المرأة الصبورة التي تصبر عند انفعال الرجل حيث برقتها تمتص غضبه وبكلماتها الحنونة تخرجه من حالة الانفعال وتتحمل معه كل تقلبات الحياة بأفراحها وأحزانها.

6- المرأة الطيبة أي التي لا تحقد ولا تكن ضغينة لأي أحد وتشعر بآلام الناس وتكون شديدة الحرص على مساعدتهم على قدر ما تستطيع.

7- المرأة المتفهمة له فهي التي تفهم صمت الرجل وكلامه وتجتهد لرضائه وشديدة الحرص على مشاعره.

8- المرأة المتسامحة لأبعد الحدود فهي التي تغفر وتصفح لأن قلبها نقياً يجعلها تصفى بسرعة وتعفو على من أساء لها وتغفر للرجل ذلاته وعندما يطلب منها السماح والغفران توافق بسرعة بسبب قوة حبها له.

9- المرأة الداعمة له هي المرأة التي دوما ما تدفع الرجل للأمام وتشجعه وتزيد من ثقته بنفسه وينعكس ذلك على عمله وتقدمه فيه وعلى حياته كلها.

10- المرأة التي تنجح في الاستئثار بقلب الرجل بسهولة وتجعله لا يري إلا سواها عن بقية غيرها من النساء وأنها أجمل نساء العالم كله من وجهة نظره، وذلك بما تمتلكه من صفات تأسر قلبه وروحه

من هي المرأة التي لن ينساها الرجل أبداً

أجمل إمرأة في العالم كله، تنجح بسهولة بالفوز بقلب الرجل وإمتلاكه من البداية للنهاية بصفاتها ومميزاتها وليس بـ شكلها وجمالها وسنكتب لكم جميع الصفات التي يحبها الرجل والتي لا  ينساها ابدآ “

هي:
•المرأة الأنثى
نعم فأنا أقصد ذلك، وأعني الأنثى بحق التي تتجلى فيها صفات الأنوثة كاملة، فهي رقيقة، وناعمة، مرهفة الحس والمشاعر، لا تترجل، بل تفتخر بأنوثتها.

•المرأة الحكيمة
وهي التي تحسن التصرف ولا تتسرع في الحكم على الأمور، حتى وإن إنفعلت ولكنها لا تأخذ قرار حتى تهدأ، وتكون قراراتها سليمة مائة في المائة.

•المرأة الحنون
التي يشعر في حضنها بالأمان، ويتحدى بحنانها عليه كل الصعاب والمشاكل التي تواجهه، فالهم الكبير بات صغير بلمسة صادقة منها وبإحتوائها له.

•المرأة القنوعة
فهي دوما راضية بإمكانيات الزوج، ولا تستاء أبدا من ضعف قدراته المالية في حال تدهورها، فلا تثقل عليه بمطالبها الكثيرة، بل تقف مدعمة له في الأزمات، بل تكون هي المخطط له.

•المرأة الصبورة
التي تتحمله أولا عند إنفعاله، فهي تستطيع أن تمتص غضبه، وبكلماتها الرقيقة تخرجه من الإنفعال لحالة من الهدوء، فضلا عن تحملها لتقلبات الحياة معه.

•المرأة المتفهمة له
فهي تفهم صمته وكلامه، وتجتهد لرضاؤه وتحرص على مشاعره.

•المرأة الطيبة
التي لا تكن حقد وضغينة لأي أحد، وتشعر بأوجاع الناس وتحرص على مساعدتهم في حال كان بإستطاعتها.

•المرأة المتسامحة لأبعد الحدود
فهي تغفر وتصفح، وتملك قلبا نقيا، يجعلها تصفى سريعا لمن أساء إليها، وتغفر ذلات الرجل، في حال طلبه السماح والغفران، ويدفعها لذلك قوة حبها له.

•المرأة الداعمة له
تشجعه، وتدفعه دوما للأمام، وتزيد ثقته بنفسه، ما ينعكس على تقدم زوجها في عمله، وحياته كلها.

فهي المرأة الوحيدة في حياة الرجل، مهما قابل، ومهما رأى من نساء أخريات فهي إمرأة لن ينساها أبدا.

صفات المرأة التي يعشقها الرجل

” الرجال يقابلون بعض النساء ولاكن يحبون قليل جدآ من النساء والذي لهم صفات جميلة وليس شكلآ وسنقدم لكم جميع الصفات التي يحبها الرجل في المراة ويفضلها عن غيرها ونتمني أن تستفادو من هذه المعلومات والصفات “

1- المرأة التي تحتفظ بأنوثتها، ولا تحاول تقليد الرجال في المظهر أو التصرفات.

2- المرأة التي تتصّف بحسن التفكير، وعدم التسرّع في اتخاذ القرارات، والذكاء في الحكم على الأمور.

3- المرأة التي تقنع بما أعطاه الله لها، ولا تطمع في كل شيء، والقناعة تختلف عن الطموح، فهي تسعى لتحقيق المزيد في حياتها مع شريكها لكنها ترضى بما أعطاه الله لها.

4- المرأة التي تتميز بالصبر عند غضب شريكها، فهي لا تزيد من غضبه، بل تمتصّه، وتسعى لحل الأمور باللين والكلمة الطيبة.

5- المرأة المتفهمة للرجل، فهي تترك مساحة لصمته وتسعى لنيل رضاه، كما أنها تفهم مشاعره ومشاكله وتحاول حلّها دائماً.

6- المرأة التي تدعم الرجل لبلوغه طريق النجاح، وتحاول أن تأخذ بيده لتحقيق ما يريد.

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” صفات المرأة التي لا ينساها الرجل ” نتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد من الصفات والمعلومات الأخري عن المراة زورو موقع ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي

ربما تشاهد أيضأ:
علامات الحب من أول نظرة عند الرجل و المراة - ما هي علامات الحب تعرف عليها

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماهي الصفات التي تحبها المرأة في الشاب
  2. ماهي صفات المراه التي يحبها الرجل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *