التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم لكم مرأه الميزان ف العمل وفي الحب والعلاقات ان برج امرأه برج الميزان  مدهشه تحب الحياه كثيرأً وتحب الناس ولكن اذا غضبت فسوف تكون بركان من الدمار لأنها تفس حولها كل شئ تجده فعليك ان تصلحي من نفسك لأن هذا قرار صائب للغايه وللمزيد زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو المزيد من الأبراج الفلكيه وتو قعات الأبراج وعيوب الأبراج علي موقعنا لحظات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انتِ والحب

أنتِ سيدتي امرأة رومنسية من الدرجة الأولى، بيد انكِ لا تقعين في الحب بسهولة، ذلك لأنكِ تفضلين أن تعطي نفسكِ الوقت الكافي لتتأكدي من مشاعركِ تجاه الشريك، ومن كونه الشخص المناسب الذي تبحثين عنه.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الحمل لشهر 5 مايو 2020

أنتِ صادقة في علاقتكِ بالحبيب الى أقصى حدود، لذا فانتِ تخلصين له و تفعلين أي شيءٍ لإرضائه.

من ناحيةٍ اخرى، انتِ تتفهمين جيداً وجهات نظره و تسعين دوماً إلى وضع نفسكِ في مكانه ،و لكن ذلك لا ينفي حصول نقاشاتٍ عديدة وحادّة احياناً بينكما. ولكنكِ غالباً ما تخرجين منها “منتصرة”، فأنتِ ،بنظر نفسكِ “دائماً على حق”.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الاسد لشهر 12 ديسمبر 2020

أنتِ و المجتمع

لديكِ سيدتي، موهبة في فن التواصل مع الآخرين. فأنتِ ودودة بطبعكِ، وإجتماعية من الطراز الاول، تعشقين النقاشات العميقة. بالإضافة الى ذلك، لديكِ مسعىً دائم للاحتكاك بأناسٍ لا تعرفينهم و رغبةً في الاطلاع على أوضاعهم.

تهتمين بأصدقائكِ و تحبين أن تظلّي محاطةً بهم. بالإضافة الى ذلك، أنتِ تلبين احتياجاتهم عندما تستطيعين، و تهتمين لرأيهم في الامور كافةً.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الميزان شهر ابريل 4/2020

بشكلٍ عام، أنتِ خير مساعدةٍ لكل من يحتاج، و تندفعين في سبيل ذلك دون تردّدٍ و دون حساب.

أنتِ و الاسرة

أنتِ سيدتي زوجة عاشقة تضعين في صلب إهتماماتك راحة زوجكِ و هناءه .لذا فمن الصعب أن يحلّ الأولاد محل ابيهم في قلبكِ . و لكن مما لا شك فيه أنك فعلاً امٌ ممتازة تحسن رعاية أبنائها و تشرف على نظافتهم و راحتم و تعاملهم بالحُسنى .لكنكِ في الوقت عينه، أنتِ لا تترددين في تطبيق النظام و فرض القصاصات بوعيٍ و حكمة.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الثور لشهر 8 اغسطس 2020

و من ناحية ثانية، أنتِ تحرصين كل الحرص أن يكون بيتكِ نظيفاً و مرتباً دوماً، كما تحرصين أن يكون مميزاً من حيث الديكور و التنسيق.

أنتِ و العمل

أنتِ تحبين العمل و تتفانين لأجله وتستمتعين بالقيام به ز تتميزين بالكفاءة و تستحقين ثقة رؤسائكِ لأنك لم ولن تلجأي يوماً الى الطق الملتوية، غير الشرعية لبلوغ مآربكِ. عند الإرتباط، تأبين أن تتركي العمل و تتعنتين في رفضكِ لأن الإستقلال المادي هو أمر أساسي بالنسبة لكِ فهو يمنحك شعور بأنك ملكة قراراتكِ. و من هذا المنطلق، سظهري للشريك أنك على إستعدادٍ كاملٍ للتوفيق بين عملك داخل البيت وخارجه وستتحدين نفسكِ لإتمام الدورين على أكمل وجه.

ربما تشاهد أيضأ:
توافق برج الجوزاء مع باقي الابراج 2020 | صفات برج الجوزاء

صحتكِ

أنتِ تعانين من مشاكلٍ جلديةٍ كما و من أوجاعٍ في الكلى و في الحنجرة. إن الرياضة الملائمة لكِ هي التنس و المشي السريع، كما ننصحكِ سيدتي بممارسة اليوغا.

 

وللمزيد زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو المزيد من الأبراج وتوقعات الأبراج علي اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الميزان شهر ابريل 4/2020
  2. توافق برج الميزان مع باقي الابراج | صفات برج الميزان في الحب
  3. برج الميزان جميع تفاصيل واسرار وشخصية برج الميزان
  4. توقعات برج الميزان شهر ابريل 4/2019
  5. عيوب برج القوس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *