التخطي إلى المحتوى

برج السرطان عن الحب والعمل فهو برج لة الكثير في حياتة وعلية الكثير ويجب عليك قرأت هذة الصفات عن برج السرطان للاستفادة من برجك فهذة بعض الصفات في الصفات في الحب والعمل التوافق برج السرطان امرأة برج السرطان ويعرفك بعض الصفات التوافق مع بعد الابراج الاخري بالتفصيل وعليك قرأت هذة الصفات في برج السرطان بالتفصيل

برج السرطان شخصيته وميزاته

هو البرج الرابع في دائرة الفلك وأول الأبراج المائية , طبيعته غامضة وشخصيته ساحرة ، من سلبيات مولود هذا البرج التشاؤم والغضب والهياج الشديد ولكنه عندما يغضب يصمت بحزن ولا احد يعرف سبب انزعاجه ، عندما يفكر القيام بعمل يحتاط لكل الاحتمالات ويدرس السلبيات والايجابيات, هادئ ونشيط لكنه يصبح شرسا إذا حاول احد الاعتداء على حقوقه. متقلب المزاج ، طبيعته منعزلة ، ينطوي على نفسه عندما يواجه بعض التغيرات السلبية في حياته أو عندما يشعر بالإساءة . محبوب ومهذب ، عاطفته طبيعية وتؤثر على حياته وتجعله سريع الانفعال .أحاسيسه تحركه وتسيطر عليه ، يعيش في عالم من الخيال ويميل إلى المبهم والغامض .يتأثر بالحب ويميل إلى التملك ، يخفي روحه الرقيقة تحت درع قوي ، يقدس الأسرة ويعيش من اجل تأمين متطلباتها مضحيا بكل شيء لأجلها .
الحجر الكريم الذي يناسبه
اللؤلؤ والزمرد

توافق برج السرطان

توافق برج السرطان

توافق برج السرطان مع باقي الابراج ، اعرف مدي توافق برج السرطان مع الابراج الاخري بالتفصيل ، توافق برج السرطان مع الحمل و الثور السرطان الجوزاء العذراء الاسد الميزان العقرب القوس الجدي الدلو الحوت

توافق برج السرطان مع الحمل
علاقة حذرة ومحيّرة.. إن هذه العلاقة تأخذ طابع الحذر؛ فالحمَل لا يدرك حقيقة السرطان لأن هناك قِسمَين: الأول خجول متردّد والثانى صريح إيجابيّ، فهما على النقيض وقد يحتار الحمل في شخصية السرطان هل هى حورية أم ساحرة أم فراشة أم حيوان شرس ؟! وفى نفس الوقت فإن السرطان لا يفهم طبيعة نفسه.

توافق برج السرطان مع الثور
علاقتهما غير حكيمة، ولا تتناغم مطلقا فالسرطان مليء بالإصرار والعناد أمّا الثور فيتمسك بتقاليد راسخة لا يغيرها بسهولة بينما السرطان يتمتع بقوة الشخصية ولا يمكن السيطرة عليه وكلاهما لا يغفر للآخر أخطاءه لذلك فالعلاقة بينهما تكون مليئة بالتحديات.

توافق برج السرطان مع الجوزاء
العلاقة بين الجوزاء والسرطان ناضجة فكرياً وعاطفياً، مما يؤدي إلى وجود التفاهم والاهتمامات المشترَكة بينهما، وهما يتعاونان من أجل تحقيق النجاح العملي والسعادة العاطفية.

توافق برج السرطان مع السرطان
المرأة السرطان حورية وساحرة، حبها صادق وعميق، حريصة على عائلتها وحياتها الزوجية، إخلاصها عظيم، وهي تتناغم مع الرجل السرطان إلى أبعد الحدود. المرأة التى يحبها الرجل السرطان يتعلق بها كالطفل الذى يتعلق بأمه، والمرأة السرطان تتمسك برجُلها بقوة وتستأثر بحبه وحنانه، وهما حريصان على الحياة العائلية.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج العقرب لشهر يوليو 7/2020

توافق برج السرطان مع الأسد
نجم برج الأسد أقوى من نجم برج السرطان، قد يبدوان متكاملَين في بادئ الأمر، لكن سرعان ما تتضح الأمور. العلاقة غير مستحيلة، ويمكن أن يتفقا أو يفترقا، ويرجع ذلك حسب التضحية والرغبة والتنازلات من كلا الطرفين، العلاقة محددة ومؤقتة إجمالاً.

توافق برج السرطان مع العذراء
يتميز مولود العذراء بالذكاء والعاطفية والسعى للكمال في جميع أعماله، قليلاً ما يقع في الخطأ تجاه الآخَرين وبخاصة تجاه السرطان الذى غالبا ما يُخطئ . وفي نفس الوقت يعتقد السرطان أن العذراء ضعيف لا يستطيع أن يفهمه، مما يجعل علاقتهما غير متكافئة.

توافق برج السرطان مع الميزان
العلاقة غير متكافئة على جميع الأصعدة، والصراع بينهما دائم، والعاطفة باردة حزينة لا تُرضي أحداً منهما، وعلاقة العمل بينهما أفضل من العلاقة العاطفية.

توافق برج السرطان مع العقرب
اتفاقهما عميق جداً، والتفاهم بينهما في أعلى درجاته والعلاقة إيجابية وحذرة في الوقت نفسه، المصالح المشتركة تتحكم في حياتهما.فالسرطان يسعى للحد من قلق العقرب المستمر،فالسرطان يعجب بشخصية العقرب القوية المناضلة ،ويعطي أفضل ما يمكنه لإنجاح هذه العلاقة، يتجاوبا معا ولديهما نفس المشاعر والأحاسيس.

توافق برج السرطان مع القوس
العلاقة فاترة لا تفاهم فيها،فالسرطان يهرب من شخصية القوس المسيطِرة التى تحاول إعادة تشكيله مرة أخرى. وغالبا ما يحدث بينهما تصادم، ولكن السرطان يجد صعوبة في ترويض القوس وتفهّمه ولذلك يلجأ إلى الصمت في أحيان كثيرة .مما يجعل العلاقة لا طعم لها.

توافق برج السرطان مع الجدى
العلاقة جيدة وناجحة، ولا بد من وجود تنازلات من الطرفين لتحقيق الاستمرارية، وهما يتكافآن عملياً، ولكن حياتهما لا تخلو من بعض المشاحنات الصغيرة، وهما قادران على تجاوزها من أجل سعادة غامرة.

توافق برج السرطان مع الدلو
العلاقة بينهما لن تنجح؛ فالتفاهم محدود ومشروط، وهذه العلاقة تنقصها التضحية والإخلاص لتحقيق السعادة المرجوّة، وسيُكتب لها أن تنهار إذا كانت التضحية من طرف واحد. السرطان يُغرَم بالدلو، لكنه يفضّل أن يعيش في عالَمه الخاصّ الزاخر بالأحلام والذكريات.

توافق برج السرطان مع الحوت
العلاقة ساحرة بينهما، كلاهما من طبيعة واحدة، يتفهّمان بعضهما جيداً، ورغباتهما تتوافق وأهدافهما مشتركة. فالسرطان يتعلق بالحوت الذي يتميز بالطبيعة الهادئة والمُحِبّة، فكلاهما متناغم ولا يعترض على تصرفات الآخر، فمعاً يشعرا بالهدوء النفسي والأمان والراحة والاستقرار والحب الكبير فكلاهما يعيش في عالم خاص بهما

توافق برج السرطان

توافق برج السرطان

برج السرطان والحب

برج السرطان والحب

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج السرطان لشهر مارس 2020

كنت ركزت على بدايات جديدة في هذا الوقت في حياتك، وهو محق في ذلك. لم تكن كما يهتم بما حدث في الماضي، مفضلا للمضي قدما دون قيود، وهذا هو الكثير ليقوله عن السرطان، والمعروف أن ترفق تماما إلى الماضي.

في الآونة الأخيرة، وكنت قد تم إعادة اختراع نفسك، وفي هذه العملية، قد يكون هناك بعض الناس بالفعل في حياتك الذين يشعرون قليلا من انعدام الأمن حول التغييرات التي قمت تم صنع. تفعل ما عليك القيام به لدفع نفسك إلى الأمام، ولكن تكون حساسة لتلك التي العزيزة. بالنسبة للجزء الأكبر، على الرغم من الناس يستمتعون حقا لك. أنت من المحتمل أن تحصل على الكثير من ردود الفعل الإيجابية، وكنت على يقين أن يشعر الحب آت في طريقك حتى لو كان لم يذكر بشكل صريح.

وحتى مع ذلك، يمكن أن يكون هناك بعض البقع الصخرية. وفي يناير كانون الثاني فينوس إلى الوراء في منطقة الشراكة الخاصة بك في كل شهر. يمكن أن تشعر أنك عالق في الماضي بشأن العلاقات في هذا الوقت، حتى مع كوكب المشتري تشجيع لك أن ننظر إلى الأمام. قد يكون البعض الآخر تبرد قليلا معك. بالنسبة للبعض، يمكن السابقين العودة. المريخ الوراء من مارس إلى منتصف مايو يمكن أن تكون للتشويش على الرغبات
.
في أواخر شهر مايو والمشتري في برجك ينسجم مع زحل في القطاع الخاص الرومانسية. لأن زحل هو أيضا حاكم القطاع الشراكة، وهذا يمكن أن يكون الوقت قوي خاصة لتعزيز وتتمتع العلاقة.

زحل تواصل عبور القطاع الرومانسية من خلال لفي الأسبوع الأخير من عام 2019. في حين أن زحل العودة مرة أخرى لبعض في اللحظة الاخيرة “العمل” هنا، هذا العبور شارف على نهايته. لأولئك منكم الذين ولدوا في ديكان الأخير من السرطان، من 13-22 يوليو، يمكنك الاستفادة من النضج، وتحقيق الاستقرار ترين من زحل هذا العام، وهذا يساعدك على الشعور شعورا السيطرة – أنه على الرغم من التغييرات تستمر لتكون جزءا من حياتك، وأنت مع ذلك قادرة على إدارة الأمور على نحو فعال. وبالنسبة للكثيرين منكم، علاقة عارضة تسير قوية – ومعظمهم ثابت ومستقر. بالنسبة للبعض، هناك صعوبات إيجاد الوقت للتمتع نفسك حقا. ربما كنت قد تحولت هواية إلى عمل، أو كنت في ارتفاع الطلب في حياتك المهنية، ووقت الفراغ محدودة. وبالنسبة لآخرين، وجذب شريك رومانسية أكثر خطورة، ناضجة، أو كبار السن الآن.

مع هذا الموقف زحل، علاقة مثيرة جدا للاهتمام ودعا “استقبال المتبادل” هو في مكان مع بلوتو، وكلا من هذه الهيئات هي حكام، والتي تعبر داخل والقطاعات الشراكة الرومانسية والخاص، وربطها بطريقة خاصة. عن علاقات عابرة والشراكات ملتزمة تتشابك بطريقة أو بأخرى، وهذا قد يعني أنك أكثر قدرة على جلب روح المرح والرومانسية إلى شراكة، أو الاستقرار والثبات إلى علاقة عارضة. الخطوط الفاصلة بين الملتزم وعارضة قد طمس في لطيفا، بطريقة قابلة للتنفيذ.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات الابراج 2020 ماغي فرح - توقعات ابراج 2020 ماغي فرح

بلوتو في القطاع الشراكة الخاص بك هو شيء جديد بالنسبة لك – انها الاتجاه طويل الأجل. هذا العبور له تأثير تخليص حياتك من الخرافات السطحية في علاقات وثيقة الخاص بك، وببطء تحول موقفكم ارتكبت العلاقة. كنت تعلم حول ما شراكة يعني حقا لكم، والتي لم تعد التفاعلات سطحية أو اصطناعية وتلبية لكم، ناهيك عن تحمل لك.

بعض من يمكن أن يكون التعامل مع السلوك القهري، سواء داخل نفسك أو القادمة من شريك، والخوف من فقدان أو خيانة. الدروس المستفادة قد لا يكون من السهل دائما، ولكن تمكين في نهاية المطاف. هذا ينطبق بشكل خاص لأولئك الذين ولدوا 3-6 يوليو هذا. تلك السرطان ولدوا قبل هذه التواريخ قد ذهبت بالفعل من خلال العناصر أكثر حدة من هذا التأثير، في حين السرطان ولدوا بعد هذه التواريخ سوف تشهد هذا التأثير بشكل مباشر أكثر في السنوات القادمة. قد يكون علاقاتك مواضيع مختلفة تدور حول قوة الشخصية، والهيمنة، والغيرة، والتلاعب، أو الإرادة الذاتية. أنت من المحتمل أن يكون التي تواجه أعمق، وربما أكثر قتامة، وعناصر من السمات الخاصة بك من خلال تعاملك وثيقة مع آخر. يمكن أن يكون هناك صراعات على السلطة وتواجه مخاوف من قبل الشفاء في نهاية المطاف. بالنسبة للبعض، يتم أخذ العلاقة إلى مستوى جديد تماما، ويحول حياتك تماما نتيجة لذلك.

فترات الرئيسية في عام 2015:
كوكب الزهرة هو رجعي من 21 ديسمبر 2017، إلى 31 يناير 2019، والذي يؤثر علينا جميعا بشكل عام، وخاصة في مجالات الحب والمالية. هذه الأمور ليست واضحة خلال هذه الفترة، وأنه حان الوقت لمراجعة مواقفنا بدلا من المضي قدما بجرأة في علاقات الحب الجديدة أو المشاريع المالية. لأن هذه الدورة إلى الوراء فينوس يحدث في القطاع الشراكة الخاصة بك، فإنه يمكن أن تكون هناك فترة بطيئة من أجل الحب. هل يمكن أن يكون تحول إلى ماضيك بدلا من التطلع إلى المستقبل، أو الذين يعيشون في الوقت الراهن. الإجراءات السابقة تعود لزيارة لكم، وبالنسبة للبعض، عشاق الماضية ظهور مرة أخرى في شخص أو في أفكارك إلى درجة غير عادية. الظروف الكرمية التي تحدث الآن. ومع ذلك، مع فينوس في القطاع الخاص شراكة لفترة طويلة (من 5 نوفمبر 2017 إلى 5 مارس 2019)، لديك الكثير من الاهتمام دافئ على شراكات وثيقة الخاص بك، والوقت لعمل الأشياء.

ربما تشاهد أيضأ:
توافق برج السرطان مع باقي الابراج 2020 - صفات برج السرطان 2020

كوكب الزهرة هو في القطاع الخاص شراكة من 1 يناير – 5 مارس، كما ذكر أعلاه. هذا يعمل على تخفيف التصرف الخاص بك، مما يساعد على تعزيز شراكة أو تسوية الخلافات في نفسه، وأنه قد جلب مفيدة، دافئ، ومحبة الناس في تجربتك. وحتى مع ذلك، تحدث هذه الفترة بينما الزهرة إلى الوراء، والحب يمكن أن يكون معقدا حتى 31 يناير، وبعد ذلك لديك فرصة لاعادة الدفء.

المريخ هو رجعي من 1 مايو 19. مارس انها عموما ليست الوقت المناسب لبدء علاقة حب جديدة مع المريخ إلى الوراء. يمكن الرغبات يكون من الصعب قراءة للعلاقات القائمة – على حد سواء لك وتلك التي لها الحبيب.
كما ذكر أعلاه، كوكب المشتري في برجك ينسجم مع زحل، حاكم القطاع الخاص والشراكة في القطاع الخاص الرومانسية في الأسابيع الأخيرة من مايو. هذا هو الاستقرار، فترة إيجابية للعلاقات.

فينوس في برجك من 18 يوليو-أغسطس 11. هذا هو الوقت الذي يبدو العالم وكأنه يتحدث، أو على الأقل وتقديرا، ك “لغة الحب”. انها فترة ناضجة مع فرصة لجذب الآخرين، لتشغيل سحر، وتلقي ردود فعل إيجابية من الشركاء أو مصالح الحب. يبدو حب لتأتي لكم من دون الحاجة لمتابعة الخاص به
.
المريخ في القطاع الخاص الرومانسية من 26 يوليو – 13 سبتمبر، ويمكن أن يكون هناك تطاير منه الشرر في الرومانسية، وتحديا في بعض الأحيان، ولكن بالتأكيد أكثر إثارة من المعتاد
.
بينما الزهرة في القطاع الخاص الرومانسية، من 24 أكتوبر – 16 نوفمبر، سحرك من السهل والطبيعي. انها فترة لعوب، مرح، والمغناطيسية للحب، ولا سيما بالنسبة للعلاقات الحب عارضة. قدراتك على جذب تشغيل عالية. الحب يأتي لك بدلا من الاضطرار لمتابعة ذلك.

المريخ يتحرك من خلال القطاع الخاص شراكة من 26 أكتوبر – 4 ديسمبر، وإيروس تنتقل عن طريق نفس القطاع في الفترة من سبتمبر 7 نوفمبر 19. يمكن أن يكون هناك بعض الألعاب النارية في شراكات الخاص بك الآن. يمكنك أن تكون أكثر المتحمسين في السعي لديك شخص أو العلاقة، أو أي شخص يمكن أن تتابع بحماس لك!

تداخل فينوس في القطاع الخاص الرومانسية والمريخ في القطاع الخاص شراكة هو فكرة جيدة عن الإثارة في الحب، من 26 أكتوبر إلى نوفمبر 16. وخلال هذا الوقت، الزهرة والمريخ التفاعل مع نبتون وبلوتو، تنشيط الحياة الرومانسية الخاصة بك.
كوكب الزهرة هو في القطاع الشراكة الخاص بك مرة أخرى هذا العام من 10 ديسمبر إلى الأمام. هذا يعمل على تخفيف التصرف الخاص بك، مما يساعد على تعزيز شراكة أو تسوية الخلافات في نفسه، وأنه قد جلب مفيدة، دافئ، ومحبة الناس في تجربتك

برج السرطان والحب

برج السرطان والحب

المرأة السرطان

المرأة السرطان

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الثور لشهر 5 مايو 2020

المرأة في برج السرطان تملك شخصية جذابة ومححبة، وقورة وظريفة في آن واحد ، دائمة الابتسامة، هي الام المسؤولة والطفلة المدللة ، حنونة ومزاجية عاطفية وقاسية لطيفة وحساسة، رقيقة ومستبدة ظالمة، سيدة موهوبة حريصة على عائلتها وعلى زوجها بصورة خاصة، ذكية تهوى تامين الرفاهية لمن تحب تشعر المرأة السرطان دائما بالنقص مما يدفعها للبحث باستمرار، تحب ان تعمل في ميادين غايتها افادة الاخرين قبل افادة نفسها، تعشق الاكتشاف وتهتم بآخر التطورات العلمية، قليلا ما تحب السهر والابتعاد عن عائلتها ، تجد السعادة في عيون أطفالها وزوجها ومنهم تستمد القوة لحمايتهم، تحب البحر من المميزات التي تختص بالمرأة السرطان عاطفتها القوية وحنانها ومعاشرتها الحلوة واندفاعها القوي ودموعها الجارحة، المرأة السرطان حبها صادق وعميق قليلة الغيرة ومشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها

صفات المرأة السرطان
المرأة في برج السرطان تملك شخصية جذابة ومححبة، وقورة وظريفة في آن واحد ،
دائمة الابتسامة، هي الام المسؤولة والطفلة المدللة ، حنونة ومزاجية
عاطفية وقاسية لطيفة وحساسة، رقيقة ومستبدة ظالمة، سيدة موهوبة حريصة على
عائلتها وعلى زوجها بصورة خاصة، ذكية تهوى تامين الرفاهية لمن تحب تشعر
المرأة السرطان دائما بالنقص مما يدفعها للبحث باستمرار، تحب ان تعمل في
ميادين غايتها افادة الاخرين قبل افادة نفسها، تعشق الاكتشاف وتهتم بآخر
التطورات العلمية، قليلا ما تحب السهر والابتعاد عن عائلتها ، تجد السعادة
في عيون أطفالها وزوجها ومنهم تستمد القوة لحمايتهم، تحب البحر من المميزات
التي تختص بالمرأة السرطان عاطفتها القوية وحنانها ومعاشرتها الحلوة
واندفاعها القوي ودموعها الجارحة، المرأة السرطان حبها صادق وعميق قليلة
الغيرة ومشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها

المرأة السرطان والجمال :
تفضّل مولودة برج السرطان وضع ألوان زاهية تجعلها امرأة جميلة و مثيرة كالأحمر و الوردي و الفيروزي، أما في المناسبات فهي تحبذ وضع ألوان جذّابة و مغرية.
تميل إلى العطور البسيطة التي تخفف من حدة الضغط النفسي و تجعلها منسجمة مع نفسها و مع الآخرين، فمزيج هذه العطور يتكون من الزنجبيل و الفريزيه وزنبق الوادي.
تحب الملابس الكلاسيكية الجذّابة المستوحاة من ألوان القمر و المصنوعة من الجلد الرفيع. أمّا الإكسسوارات فهي تميل إلى ما هو مصنوع من اللؤلؤ كالأقراط و الخواتم

المرأة السرطان

صفات برج السرطان فهيا صفات كثيرة كما جاء في اول الموضوع وممن الممكن ان تقرأ وتستفيد من هذة الصفات لكي تستفيد من الكثير منها من برج السرطان

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات الابراج 2020 ماغي فرح - توقعات ابراج 2020 ماغي فرح
  2. توقعات برج السرطان لشهر مارس 2020
  3. توقعات برج السرطان شهر ابريل 4/2020
  4. توافق برج السرطان مع باقي الابراج 2020 - صفات برج السرطان 2020
  5. توقعات برج السرطان شهر سبتمبر 9/2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *