التخطي إلى المحتوى

السلام عليم ورحمه الله وبركاته سوف نقدم لكم صفات برج القوس اجمل الصفات لبرج القوس مميزات برج القوس عيوب برج القوس مميزات برج الفوس انه يحب روح المغامره وبساطه الحديث ويحب الجمال ويحب الصدق ول ايكذب عيوب برج القوس انه جسع القلب كثير المشاكل مع الأخرين وانه لا يحب الناس والناس تكره ويغضب عندما يسئ فهم احد

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الاسد لشهر 3 مارس 2020

البساطة

لعل هذه الصفة الأبرز لدى مولود برج القوس؛ ذلك أنه يتمتع بدرجة لافتة من البساطة في تحليل الأمور والتعامل معها وفي مواقفه التي يتبناها. لا يعقّد مولود برج القوس الأمر ولا يغرق في الحسابات وتحليل دوافع الغير، بل يتعامل مع الأمر كما لو كان طفلاً.

البراءة

لا تنفصل هذه الصفة عن سابقتها؛ ذلك أن لدى مولود برج القوس روح الطفولة والبراءة التي تدفعه نحو تحليل الأمر من منظور بريء بسيط لا يفرط في تجريم الآخر أو افتراض النوايا السيئة لديه.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الدلو لشهر 6 يونيو 2020

الصراحة

وهي الصفة الحتمية نظراً للصفتين السابقتين؛ إذ بالقدر الذي يكون فيه مولود برج القوس بريئاً بسيطاً، فإنه لا يتوانى عن التعبير عن رأيه بصراحة وبساطة لافتتين. لا يتكبّد مولود برج القوس عناء تزويق الحديث وتنميقه، بل يسرده كما يجول في قلبه.

يملك روح المغامرة:

يُقدِم مولود برج القوس على المغامرة بقلب طفل بريء يتطلّع بروح الدهشة لما سيلقاه. هذه الصفة تدفعه نحو الرياضات المنطوية على مغامرة مثل ركوب الأمواج وتسلق المرتفعات والتعامل الشخصي مع الحيوانات البرية والطيور النادرة وما إلى ذلك من مناحٍ غرائبية في الطبيعة والرياضة.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الميزان 2020

تحمّل المسؤولية

ما يجعله شريكاً ناجحاً وموظفاً محبوباً من قِبل مدرائه. يتمتع مولود برج القوس بقدرٍ عالٍ من حس المسؤولية وما يترتب عليها من التزامات وظيفية وعائلية وعاطفية، ما يجعله مخلصاً ايما إخلاص لكل ما يبذل حياله جهداً من علاقات أو عمل.

الطموح العالي

يحظى مولود برج القوس بهذه النعمة الربانية التي تدفعه نحو تحقيق المزيد من النجاحات تباعاً، ومن دون كلل أو تراخٍ. يتمتع مولود برج القوس بدرجة لافتة من الطموح الذي يميزه عن أقرانه، ويدفعه لنجاحات أكثر، مقارنة بهم

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج عذراء لشهر 12 ديسمبر 2020

 

وللمزيد زورو  موقعنا لحظات لكي تعرفو اكثر عن الأبراج والمزيد من الأبراج زورو موقعنا اكبر موقع في لشرق الاوسط والعالم العربي

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج القوس شهر ابريل 4/2020
  2. توقعات برج الميزان 2020
  3. كيف نتعامل معرجل برج القوس
  4. اهم ما يميز برج القوس
  5. عيوب برج القوس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *