التخطي إلى المحتوى

سوف يقدم لكم موقع لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي كله سوف يقدم لكم صفات رجل برج الدلو ان برج الدلو عاطفي حداً وحساس لانه حساس ويميل الى اخذ كل ما يقال بطريقة شخصية ويشعر بالاهانة ما يدفعه  الى الابتعاد وقطع العلاقةرجل برج الدلو شخص موهوب، مثالي وانساني، ومتمسكّ بمعتقداته بشدة. لا يقصد ازعاج الموجودين حوله،

في الحب

عندما يغرم رجل الدلو، لا يعرف كيف يعبّر عن مشاعره. فمن جهة يريد اظهار مدى حماسته، ومن جهة اخرى يجد صعوبة بالتعبير. ولكي يعالج هذه المشكلة على الرجل الدلو ان يزيد من ثقته بنفسه، الامر الذي يجده صعباً في بعض الاوقات.

في العلاقات

العلاقة مع رجل الدلو ليست سهلة، لانه حساس ويميل الى اخذ كل ما يقال بطريقة شخصية ويشعر بالاهانة ما يدفعه الى الابتعاد وقطع العلاقة. هذا الامر يجعل العلاقة مليئة بالتحديات وحتى إذا كانت شريكته تتمتع بشخصية قوية، لذا من الافضل الاتفاق منذ بداية علاقتكما على طريقة مقاربتكما للمسائل المهمة.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الحوت لشهر 11 نوفمبر 2020

في العمل

مرن مع محيطه في العمل يتقبّل التعليقات والتعديلات على افكاره. قد يعتبره زملاؤه قائدا لهم لانه يتميّز بنظرته المنطقية للأمور. يفكّر بطريقة بايجابية، ويحبّ عمله بشغف.
هل يمكن الوثوق بالرجل الدلو؟

في اغلب الاحيان يمكنك الوثوق بالرجل الدلو بشكل كليّ، لكن في بعض الاوقات يصعب الوصول اليه ما قد يسبب ازعاجاً للكثير من الابراج ويدفعهم الى الشكّ به. ومن الامور السلبية في شخصيته انه سريع الغضب، منفعل، صارم في قناعاته وغير مرن.
ما الذي يجذبه بالمرأة؟

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الحمل لشهر 9 سبتمبر 2020

 

توافق برج الدلو

اكسبي صداقته، خوضي معه نقاشات ممتعة ومفيدة، لا تشعريه بأنه مقيّد، فاجئيه من حين لآخر، كوني على طبيعتك، حافظي على جوّ مرح في علاقتكما، وكونا مبدعين سويا.

الأبراج التي يتوافق معها برج الدلو: الجوزاء، والميزان، والقوس.

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الدلو: الثور، والسرطان والعذراء.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج العذراء لشهر 6 يونيو 2020

كسب قلب برج الدلو

يحبها مثقفة وذكية تناقشه في المجالات كافة كالسياسة والفكر والاقتصاد والرياضة ما يجعلها مميزة بنظره ومختلفة عن باقي النساء. كما يحبّ الشعور بان شريكته تتكل عليه وتلجأ اليه طالبة استشارته لانه يعتبر ان هذا الامر دليل على ثقتها به. ينجذب الرجل الدلو الى المرأة القوية الواثقة بنفسها، وفي الوقت نفسه يجب ان تكون صادقة معه مهما حصل بينهما، لانه لا يتقبّل الكذب بشكل جيّد وقد تراه فجأة تحوّل الى شخص اخر. وهو لا يحتمل المرأة الغيورة والتي تحاول امتلاكه، كما تزعجه المرأة التي تتذمر كثيراً.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الميزان لشهر 2 فبراير 2020

 

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرقق الأوسط والعالم العربي كله زورونا لكي تعرفو اكثر عن الأبراج

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الدلو شهر ابريل 4/2020
  2. توافق برج الدلو مع باقي الابراج 2020 - صفات برج الدلو 2020
  3. عيوب برج القوس
  4. كيفيه التعامل مع رجل برج العذراء
  5. كيفيه التعامل مع رجل برج الدلو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *