التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” صفات يحبها الرجل في المرآة بعض الناس من المرأة لا يعرفون ما هي الصفات التي يحبها الرجل في المرأة ولاكن في موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الأوسط في تقديم صفات يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها بعض الرجال يعشقون صفات معينة في المرأة وبعض الرجال يحبون كل الصفات التي توجد في المرأة لاكن في موقع ” لحظات ” سنقدم كل الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة “

صفات وحركات يحبها الرجل من المرأة

نقدم لكم في هذه الفقرة صفات وحركات يحبها الرجل من المرأة نتمني أن تستفادو من هذه المعلومات وتنفيذها في اقرب وقت لأسعاد زوجك وان تعيشو في حياة سعيدة ”

 

لا تسألي عن التفاصيل : أغلب الرجال لا يحبون الحديث عن تفاصيل الموضوعات ويكتفوا بإعطاء الخطوط العريضة فقط! إذا كان الموضوع بسيطاً لا تلحي في معرفة التفاصيل.

البشاشة و الابتسام: الابتسامة في حد ذاتها هي جواز مرورك لقلوب الأخرين، فما بالك بشريك حياتك؟ احرصي علي ألا تفارق البسمة وجهك مهما حدث.

الرد بـ “نعم” : بالطبع ليس في كل الأوقات عليكِ أن تجيبي بـ”نعم” ولكن الحقيقة أن أغلب الرجال يرغبون في سماع هذه العبارة كرد أول علي أي طلب أو سؤال! ثم تناقشي فيما بعد حول الموضوع، لذا كوني ذكية و اجيبي بهذه الجملة في البداية حيث يشعر زوجك بالرضا ثم تناقشي معه بعد ذلك و حاولي الوصول لما ترغبيه بطريقة أنثوية ناعمة.

ربما تشاهد أيضأ:
علامات الحب من أول نظرة عند الرجل و المراة - ما هي علامات الحب تعرف عليها

عدم العبث بأشيائه الخاصة : من أوراق وملفات وما يتعلق بالعمل، رتبيها له دون أن ترمي شيئاً منها في القمامة بغير أن تسأليه.

استقبليه دائماً علي الباب عندما يعود من العمل مع قول بعض الكلمات الطيبة وكذلك أثناء ذهابه صباحاً لعمله..سيجعله ذلك يشعر بتقديرك و حبك له.

الصوت الناعم المنخفض: لا ترفعي صوتك بالصراخ دائماً مع زوجك فذلك يفقدك جزء كبير من أنوثتك و الرجال عامة لا يميلون للمرأة ذات الصوت العالي.

الطعام والأكلات المبتكرة: لا شك أن الطريق لقلب الرجل معدته، حقيقة لا مفر منها..احرصي دائماً علي ابتكار أكلات شهية لزوجك وعائلتك.

الصلاة والعبادة معاً: من أسمي اللحظات التي تجمعكِ مع زوجك هي توجهكما للعبادة معاً، سيضفي ذلك سكينة وراحة وطمأنينة كبيرة علي روحكما و علاقتكما ببعضكما البعض.

المفاجأت المرحة : فاجئيه مثلاً بكتابة كلمة “أحبك” بقلم أحمر الشفاه علي مرآة الحمام ليراها صباحاً، أو ارسلي له رسالة رومانسية علي هاتفه وهو بالعمل، لا تحفظي أسمه علي الهاتف بشكل تقليدي حتي وأن كان يفعل هو!

وأخيراً تزيني له و اهتمي بنفسك و بمظهرك دائماً داخل و خارج المنزل، أيضاً اهتمي بنظافتك الشخصية ونظافة أطفالك ومنزلك.

صفات يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها

في هذه الفقرة سنقدم كل الصفات التي يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها بعض المتزوجين دائمآ في خناقات وخلافات وهدم الجواز بسبب اسباب ليس لها معني من المرأة ولاكن في موقعنا ” لحظات ” سنقدم كل الاشياء والنصائح ونقدم كل الصفات التي يحبها الرجل في المرأة ”

ربما تشاهد أيضأ:
علامات حب البنت للشاب - علامات الحب عند المرأة

 

الإستقلال :

الرجل يفضل المرأة التي لا تشتكي كثيراً عند الطلب منها مثلاً حمل أكياس الحقائب فهم يبحثوا عن المرأة التي يمكن الإعتماد عليها و تعمل علي دعم دائماً في الأوقات الصعبة فهم يريدوا المرأة التي تعتني بها و لا تلاحقهم في كل مكان . و التي لها أصدقاء و خطط أخري غير أنها تتواجد معه كل دقيقة فهم لا يحبوا المرأة التي تتصل بهم كل خمس دقائق يجب أن تعطي الرجل مساحة كافية ليتصرف بحريته .

المرأة التي تتمتع بجمال العقل :

و ذلك لأن شكل الجسم وحده لا يكفي فالمرأة يمكن أن تكون جميلة في الشكل و لكن غبية ، هذه المرأة لا تجذب الرجل فهو يكره المرأة الغبية .لذا فإن جمال العقل هو أهم شئ .

المرأة التي تقدر المواقف :

يحب الرجل المرأة التي تتركه يسترخي بعد عناء العمل . فهو لا يحب عندما يعود إلي المنزل يجد المناشف المبللة علي الأريكة أو الأواني المتسخة لا تزال علي الطاولة . فهم يريدوا شخص يفهم مزاجهم جيداً و تتمكن من تهدأة غضب الرجل .

المرأة المرحة :

يحب الرجل المرأة التي تقول النكات بطريقة صحيحة و جيدة . و يقصد هنا أيضاً أن تكون بارعة في الحديث مع الرجل في مجالات مختلفة بطريقة لا تزعجه.

ربما تشاهد أيضأ:
كيف اعرف من يحبني من نظراتة - كيفية معرفة حب شخص

المرأة الواثقة من نفسها :

الثقة بالنفس من الأمور التي يجب أن تتمتع بها المرأة و خصوصاً عند إختيار الملابس و المشي و الحديث . فالرجل لا يحب المرأة القلقة و العصبية

الرومانسية :

لا يقصد هنا فقط بالرومانسية في العلاقة الحميمة فقط و لكن التصرفات مع الرجل مثل شراء الزهور له و تجهيز عشاء رومانسي علي ضوء الشموع و تقديم هدية مثيرة لإنتباه .

تهتم بالرجل :

الإهتمام بالرجل يجب أن يكون بطريقة متعدلة لأن الإفراط به قد يؤدي إلي حدوث مشاكل بينكم . مثلاً بدلاً من إظهار الإهتمام به بطريقة عشوائية عند شراء هدايا باهظة الثمن يمكنك قول له ” كنت أفكر بك اليوم ” أو ” أردت فقط أن أذكرك بأني أحبك سماع صوتك علي الهاتف ” هذه الكلمات من الوسائل القوية لكي يحبك الرجل .

المرأة المغامرة :

الرجال لا يفضلوا المرأة الروتينة يجب أن تكون لديكي القابلية للتغير و تنفيذ الأفكار الجديدة . فمثلاً عندما تسمعي أن هناك مطعم جديد فتح في المنطقة التي تعيشوا فيها ، يمكنك دعوة زوجك لتناول العشاء و الرقص هناك .

المرأة الذكية :

الذكاء من أهم الصفات التي يحبها الرجل في المرأة الذكاء و التي لها وجهة نظر خاصة بها حول المواضيع المختلفة و تستطيع أن تناقشهم في الأحداث اليومية . وذلك لأن الرجال يحبوا النقاش في الأحداث اليومية و من يشاركهم ذلك .

المرأة الصادقة :

الكذب من مدمرات العلاقة العاطفية لذلك يجب الرجل المرأة الصادقة جذابة له و تقوم العلاقة بينهم علي الإحترام المتبادل .

ربما تشاهد أيضأ:
علامات الحب من أول نظرة عند الرجل و المراة - ما هي علامات الحب تعرف عليها

المرأة الصبورة :

الصبر يقصد به قدرة المرأة علي التعامل مع الرجل و عدم وضعه تحت ضغط بإستمرار ، يجب أن تدرك بأن تهدأ حتي يصبح الوقت المناسب للحديث في الأمور الهامة فمثلا عندما تجد غاضب لا تحاول إستفزازه .

صفات يعشقها الرجل في المرأة أكثر من الجمال

بعض الناس يقولون ان الجمال كل شئ لاكن في هذه الفقرة سنوضح كل شئ عن الخصائص والمعلومات عن الصفات التي يحبها الرجل في المرأة وحركات يحبها الرجل من المرأة ”

 

المستمعة الجيّدة:

تلك التي تعطيه سمعها واهتمامها ولا تقاطعه ولا تستأثر بالحديث عن نفسها ومشاعرها وما يزعجها وما يؤلمها طوال الوقت. كوني مستمعة جيدة وسترين الفرق بنفسكِ.

– التلقائية:

لعل المرأة التلقائية واحدة من أكثر اللاتي يعشن حياة سعيدة؛ لتصالحها مع ذاتها وعدم انخراطها في الحسابات المتعبة، إلى جانب كونها من النوع الذي يستهوي الرجال ولا يشعرهم بالارتباك والرهبة.

– التي تقود باقتدار:

ليس هذا البند من باب الطرافة، بل بالفعل، أثبتت الاستطلاعات أن المرأة القديرة في قيادة المركبات تستهوي الرجل كثيراً.

– المنجِزة:

يميل الرجال للنساء القويات المنجِزات على الصعد الحياتية كافة أكثر من غيرهن. ركّزي على منجزكِ الشخصي ونجاحكِ وستجدين أن الرضا لن يكون داخلياً فحسب، بل ومن قِبل الرجل حيالكِ.

– الهاوية للطعام:

تعدّ المرأة المعنيّة بعوالم الطعام طبخاً وحديثاً وتلذذاً بالوجبات من النساء اللاتي يسترعين انتباه الرجل وميله نحوهن، أكثر من أولئك اللاتي يتهرّبن من تناول الطعام وسيرته؛ مخافة السمنة.

ربما تشاهد أيضأ:
علامات حب البنت للشاب - علامات الحب عند المرأة

– المحتفية بالجماليات:

التي تحتفي بجماليات الحياة طبخاً وموسيقى وفنوناً وطبيعة هي من النساء المفضّلات لدى الرجل.

– الحقيقية:

التي لا تتصنّع ولا تتكلّف ولا تزعم أشياءً ليست فيها ولا تتكبّد عناء تزويق الوقائع في ظروفها وحياتها.

– المتنازِلة:

التي لا تتوانى عن تقديم التنازلات حين يتطلّب الأمر ذلك، مثل تنازلها عن بعض الشروط المتعلّقة بحفل الزفاف وتأثيث البيت وما إلى ذلك، حين يكون الظرف صعباً، أو تلك التي تتنازل في مرات فتقدّم الاعتذار رغم كونها ليست المخطئة تماما مع الشريك.

– الحنونة:

التي لا تتوقف عن تقديم الحب والرعاية والاهتمام وبشكل مستمرّ وثابت وليس مرحليّ.

– المرِحة:

صاحبة النكتة الدائمة والتي تملك صنع ذكريات جميلة مع الزوج ذات طابع مضحِك ومرِح.

– المعتنية بنفسها:

التي تولي مظهرها وصحتها اهتماماً بالغاً، وفي الوقت ذاته من دون تشنّج وخوف مبالغ فيه من الأوساخ وانكسار كعب الحذاء أو تلطّخ الماسكارا وما إلى ذلك من شؤون جمالية.

– القوية:

القادرة على الاعتماد على ذاتها والوقوف بقوة في المواقف الصعبة والأزمات. لذا، على المرأة أن تكون حريصة على بنيان قوي نفسياً ومعنوياً، يؤهلها لتخطي الصعاب.

 

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” جميع الصفات التي يحبها الرجل في المراة ” نتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من الصفات الاخري والمعلومات زورو موقعنا ” لحظات “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *