التخطي إلى المحتوى

صور احمد الشناوي 2019 مشوار احمد الشناوي صور احمد الشناوي , مشوار احمد الشناوي , صور احمد الشناوي 2019 , احمد الشناوي , عن احمد الشناوي  احمد الشناوي حارس نادي الزمالك الحالي والمصري السابق وهو حارس كبير جدآ له تاريخ مع نادي الزمالك هو حارس عظيم هو من الحراس الذي اختارهم الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر فهوا حارس كبير وعظيم هو له اوقات يكون موفق واوقات لا يكون موفق لاكن هوا في الأول والأخر هو عمل مباريات مع نادي الزمالك طيبة جدآ وكان موفق فيـها لاكن هذا الايام عليه ضغوطات كبيرة والحراس كلهم يخطئون لاكن يجب عليه ان ينظر للي قادم لأنه حارس كبير وله مستقبل كبير فهوا ليس سنه كبير هو صاحب الـ 26 عام.

ربما تشاهد أيضأ:
صور حب للعشاق رومانسية 2021 | صور رومانسية عشاق وغرام 2022

وجه أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر رسالة عبر موقع التدوينات تويتر، إلى جمهور نادي الزمالك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الاثنين، أمام الغريم التقليدي الأهلي بثلاثية نظيفة في الجولة الـ17 من بطولة الدوري العام.

وحمل جمهور الزمالك أحمد الشناوي المسؤولية عن هدفين على الأقل من الأهداف الثلاثة التي دخلت مرمى الفريق خاصة الهدف الثالث، الذي سجل منه أزارو هدفاً من انفراد بالحارس الدولي.

عن أحمد الشناوي

أحمد ناصر محمود معوض الشناوي (مواليد 14 مايو 1991 في بورسعيد) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في نادي الزمالك وفي منتخب مصر لكرة القدم كحارس مرمى، كما يعد الحارس الأساسي لمنتخب مصر الأولمبي. والده هو ناصر الشناوي حارس مرمى نادي المريخ البورسعيدي الأسبق.

ربما تشاهد أيضأ:
صور شهر رمضان الكريم 1441 | خلفيات صور شهر رمضان المبارك 2020

مسيرة احمد الشناوي

المصري

من ناشئي نادي المصري ،انضم إلى فريق تحت 10 سنوات وتدرج بفرق قطاع الناشئين وكان يشارك في حراسة مرمى جميع الفرق الكبرى سنا في اللقاءات الهامة وعمره لم يتجاوز 15 عاما، تم تصعيده للفريق الأول عام 2009.

شارك موسم 2009–10 في 15 مباراة كلاعب أساسي بالدورى الممتاز و14 مباراة كاحتياطى بالإضافة إلى مشاركته في مباريتان بكاس مصر.

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف a رومانسية 2021 حب وغرام حرف A

شارك موسم 2010–11 في 12 مباراة, 10 مباريات منهم أساسياً وشارك في مباراتين احتياطياً, بإجمالي 927 دقيقة ولم يحصل على إنذارات.

كان قريبًا من دخول قائمة أفضل الحراس في العالم حفاظا على نظافة شباكهم لعدد دقائق متتالية حيث استطاع الحفاظ على شباكه نظيفه في موسم 2010–11 لمدة 570 دقيقة متتالية.

مشوار احمد الشناوي مع الزمالك

انتقل في الانتقالات الشتوية لعام 2012 إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي المصري ثم عاد إلى ناديه بعد إلغاء الموسم.
العودة للمصري

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف B صور رومانسية حرف B صور جميلة حرف B

ثم عاد إلى النادي المصري بعد إلغاء الموسم وبدأ اللعب في موسم 2013–14.
العودة للزمالك

عاد إلى نادي الزمالك في صفقة كلفت خزينة الزمالك 6 ملايين جنيه خلال الانتقالات الصيفية 2014 لمدة 5 مواسم،[1] وشارك مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2014.

مشوار الدولي ل احمد الشناوي

شارك مع منتخب مصر للشباب في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة عام 2011 بجنوب أفريقيا وحصل على لقب أفضل حارس مرمى كما نال جائزة اللعب النزيه

تم إختياره في تشكيلة أفضل 11 لاعب في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة عام 2011 بالمغرب

شارك مع المنتخب الأوليمبي المصري في اولمبياد لندن 2012

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف N 2020 , صور رومانسية حرف n , صور جميلة حرف N

لعب أول مباراة دولية له مع منتخب مصر الأول يوم 8 أكتوبر 2011 أمام النيجر

صور أحمد ألشناوي

 

صور احمد الشناوي 2019 مشوار احمد الشناوي

 

هذه صور لـ أحمد الشناوي هو حارس كبير ذكي جدآ خفيف جدآ هو يتميز في صد الكرات القوية والضربات الحرة فهوا حارس ذكي جدآ يملك اخلاق عالية ليس له نرفزة في الملعب هو حارس جيد جدآ هو من الحراس الذي لهم مستقبل مع منتخب مصر ومازال يقدم جهد مع نادي الزمالك لكن هذه الاوقات الزمالك لم يكن له حظ في المباريات فهوا حارس طيب جدآ وممتاز وهو صاحب الحماس للاعيبة في الملعب انه حارس كبير وعظيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *