التخطي إلى المحتوى

الفنانه ياسمين صبرى من الفنانين التى ظهرت موخرا فى الفن اسمها كاملا ياسمين صبرى محمود مواليد21 يناير 1987 اسكندرانيه،اهم مايميزهااطلالطها الرائعه وروحها الجذابه اضطرت ياسمين للتنازل عن رأيها في خوض تجربة الـModeling في الإعلانات رغم رفضها لذلك في البداية بسبب ما سمعته عن هذا المجال، كما حاولت الالتحاق بمسابقة ملكة جمال مصر وتم إلغاء المسابقة وقتها لعدم وجود ممولين رغم جمال ياسمين صبري الذي أشاد به متابعي أعمالها بدءا من “خطوات الشيطان” مرورا بـ”أبو هيبة جبل الحلال” وحتى “طريقي”، فهي لا تنوي دخول منطقة الإغراء في التمثيل، فهي لا تجد نفسها مناسبة لهذا النوع من الفنون.

ربما تشاهد أيضأ:
صور عادل امام 2020 السيره الذاتيه للفنان عادل امام

بدايتها الفنيه

علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل (جبل الحلال)، وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج (عادل اديب) وجعلها ترتجل بعض المشاهد من برنامج (خطوات الشيطان) والذي شاركت بهِ في رمضان 2013، وغادرت الشركة وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان (محمود عبد العزير) الذي استقبلها بشكل مختلف وبدأ يتحدث معها عن الاسكندريه التي ينتمي لها هو أيضا، وكانت جلسة تعارف وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو (أبو هيبة) وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي (صافي) وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحًا. ووصفتها بعض المجلات والصحف بأجمل الوجوه الشابه في رمضان 2014.

ربما تشاهد أيضأ:
صور فيفي عبده 2020 السيره الذاتيه لفيفي عبده

في 2015 شاركت في مسلسل (شطرنج) بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

اهم اعمال الفنانه ياسمين صبرى

الأفلام

سنة الإنتاجالفيلمالدور
2017شمس وقمر
2016جحيم فى الهنددينا

المسلسلات

سنة الإنتاجالمسلسلالدور
2017الحصان الأسودحسناء
2016الأسطورةتمارا
2015طريقينادية
2015شطرنجسارة
2014جبل الحلالصافي
2013خطوات الشيطانرشا
ربما تشاهد أيضأ:
صور عادل امام 2020 السيره الذاتيه للفنان عادل امام

 

صور للفنانه ياسمين صبرى

الجميله ياسمين صبرى دائما حريه على ممارسه الرياضه لتظهر بقوامها الجذاب نتمنى لها المزيد من النجاح للمزيد من الاخبار والصور والادعيه والابراج والشعر زوروا موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *