صور انغولا 2019 ومعلومات عنها

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 11 فبراير 2018
صور انغولا 2019 ومعلومات عنها

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد هذا المقال عن انغولا ستجدو فيه معلومات عن انغولا واجمل الصور عن انغولا وانغولا فيها الكثير والكثير من المعالم السياحيه الجميله ياتون اليها الناس من جميع انحاء العالم لمشاهده معالم انغولا الجميله وتتميز انغولا بجوها الجميل والمميز ،وكل من قامو بزياره انغولا لن ينسو ابدا المناطق السياحيه التى توجد ب انغولا ،وانغولا من الدول الرائعه سواء كان فى جوها الجميل او معالمها الرائعه انغولا من الدول الجميلة المعروفة بثقافه شعبها.

معلومات عن انغولا

يتمثل اقتصاد أنغولا في الزراعة. وأهم الحاصلات الذرة، والكاسافا، وقصب السكر، ونخيل الزيت، والسيسال، وتمثل الزراعة 42% من الدخل، ويستخرج من أنغولا النفط والماس والذهب والنحاس، وبها ثروة حيوانية من الأبقار والأغنام والماعز، ورغم هذه الموارد فالدخول متدنية إلى درجة كبيرة سبب النموالحالي في الاقتصاد الأنغولي راجع إلى ارتفاع أسعار النفط وزيادة إنتاجه ويمثل النفط والنشاطات المرتبطة به حوالي 50% من النتاج الوطني و 90% من الصادرات وتسبب زيادة إنتاح النفط في رفع الناتج الوطني ومعدل نمو 2% في 2004 و 19% نموّ في 2005. وإعادة ترميم ما بعد الحرب الأهلية وإعادة تأهيل الأشخاص المشتركين بها تسبب أيضا ارتفاع في معدلات البناءو الزراعة. دُمّـِرَ أغلب مرافق البلاد والبنية التحتية جراء الحرب الأهلية الطويلة التي دامت حوالي 27 سنة. و حاليا، تم استعادة الاستقرار والسلام في البلاد بعد وفاة قائد حركة يونيتا المعارضة جوناس سافيمبي فبراير/شباط 2002. تعدّ الزراعة الرزق الرئيسيّ لحوالي نصف السكّان، غير أن نصف غذاء البلد يقع استيراده. خلال سنة 2005، بدأت الحكومة استخدام قرض من الصين قيمته مليارا (2) دولار لتجديد البنية التحتية والمرافق. نسبة السكان تحت خط الفقر حوالي 70%. والبطالة تشكل حوالي 50 % من قوة العمل

صور لجمهوريه انغولا

انغولا من المناطق السياحيه المميزه للمزيد من الصور والشعر والادب والقصص والازياء وتفسير الاحلام ومعانى الاسماء وترددات القنوات زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

9 مشاهدة
التالي
سورة الفرقان مكتوبة
السابق
سورة عبس مكتوبة