التخطي إلى المحتوى

بيبي لاعب نادي بشكتاش التركي وريال مدريد الاسباني السابق : بيبي هو لاعب مركزه في قلب الدفاع هو لاعب عظيم ويمتلك قوة بدنية رائعة وقوي جدآ هوا لاعب فرق كثير مع ريال مدريد ولاكن هو في ناد اخر بشكتاش التركي هو فريق من الفرق الكبيرة في تركيا بيبي يرغب في اعطاء جهد مع بشكتاش لأنه كان يبذل اقصي جهد مع ريال مدريد ولاكن تلقي العديد من العروض ورحل عن الريال ، بيبي هو لاعب مميز في الالتحامات العالية والصعبة هو لاعب كبير ومهم في منتخب البرتغال هو من العوامل الاساسية التي يعتمد عليها المنتخب البرتغالي في المباريات الصعبة والمهمة

أعلن البرتغالى لافيران بيبي مدافع ريال مدريد الإسبانى، رحيله عن صفوف النادى بعد 10 سنوات قضاها فى الدفاع عن القميص الأبيض.

وخلال تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية أكد المدافع البرتغالى أنه لم يتوصل لاتفاق مع الفريق الملكى لتجديد التعاقد، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه لم يتفق مع أى ناد آخر.

قال بيبي”من الواضح أننى لن أستمر مع ريال مدريد، انتهت فترة 10 سنوات من المجد مع هذا النادى”.

وأضاف بيبى مهاجما إدارة ريال مدريد: “هناك طرق للحديث والمفاوضات، لكن الطريقة التي اتبعتها إدارة ريال مدريد لم تكن صائبة أو مثالية”.

وتابع: “كل أغراضي حاليا موجودة في البرتغالي كل ما تبقى هو إنهاء أمر منزلي في مدريد”، مضيفا:  “دافعت بكل ما أوتيت من قوة عن ريال مدريد، لطالما كنت قويا في الدفاع عن فريقي، ليس لي أي مشكلة مع فلورنتينو بيريز أو أي أحد في النادي إنها مرحلة وانتهت”.

واختتم: “زيدان قام بعمل رائع، لكن هناك بعض الأمور لم أفهمها، لم أرحل بسببه، لأن زيدان وريال مدريد كانوا يعرفون بشأن أمر رحيلي قبلي أنا”.

صور بيبي 2019
صور بيبي 2019

عن بيبي لاعب بشكتاش التركي

كيبلير لافيران ليما فيريرا، من مواليد 26 فبراير 1983 في ماسيلو في البرازيل، لاعب كرة قدم برتغالي الجنسية انتقل من بورتو إلى ريال مدريد بمبلغ 30 مليون يورو، ويعد من أفضل المدافعين بالعالم ويعوّل عليه الفريق المدريدي كثيرًا في الدفاع وقد أثبت جدارته باللعب أساسيا ودافع عن الفريق باستبسال كبير جدا إلى أن أصيب إصابة خطيرة في مباراة فالنسيا في ملعب المستايا وهي قطع في الرباط الصليبي سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة تقارب 6 أشهر وذلك بعد وقوع خاطئ من كرة اشترك فيها مع هداف فالنسيا دافيد فيا وبعد أن علم اللاعبون خطورة إصابته أرسلوا له جميعا رسائل نصية يبلغونه عن تضامنتهم معه وكذلك قائد نادي برشلونة كارلوس بويول وقرر النادي مكافأته فجددوا عقده حتى عام 2015 وزيادة راتبه إلى ثلاثة أضعاف وأيضا لبس الفريق فانيلة عند دخولهم الملعب لمباراتهم مع نادي ريال سرقسطة مكتوب عليها ” نحن معك يا بيبي ” وعدلانتهت المبارة (6-0) لنادي ريال مدريد.وفي كأس العالم في البرازيل 2014 حصل على بطاقة حمراء في مبارة أمام المنتخب الألماني الذي فاز بنتيجة 4–0.انتقل في صفقة انتقال حر إلى نادي بشكتاش التركي في صيف 2017 بعقد لسنتين .

صور بيبي 2019

صور بيبي 2019

مسيرته الكرويه

هو يقولها بكل وضوح: ” بورتو كان قفزة نوعية في مسيرتي، لأن حلمي هو ريال مدريد”. بالنسبة للعديد من المحللين فإن بيبي هو مثال لمدافع القرن 21… ومع مرور الوقت هو يثبت ذلك فعلا. أداءه كان دائما يفوق عمره ; ترعرع في أندية برازيلية صغيرة وعندما أصبح عمره 18 سنة قرر السفر إلى أوروبا، وبالتحديد إلى البرتغال في نادي ماريتيمو، حيث لعب ثلاث مواسم حتى موسم 2004/2005، وبسبب أدائه الرائع، قام نادي بورتو، أحد أكبر الأندية البرتغالية، بالتعاقد معه. أصبح بيبي في وقت قصير، أحد أهم ركائز دفاع نادي بورتو، النادي الذي فاز معه بطولتين للدوري البرتغالي وكأس البرتغال مرة واحدة.

تطوره كان سريعا خلال مسيرته كلها.بسبب قدرته الكبيرة على قطع الكرات. فنيا مميز، تكتيكيا مثالي، تمركزه جيد جدا، قوي، يسيطر على اللعب في الهواء أكثر من أي لاعب آخر إنه قلب الدفاع المثالي وريـال مدريد لديه كل الحق في التعاقد معه.

التحق بيبي في صيف 2007 بريال مدريد بقيمة 30 مليون يورو،رغم العروض الكثيرة قرر الانتقال لمدريد وقع عقدا مع النادي لمدة 5 سنوات وتم تقديمه رسميا كلاعب لريال مدريد يوم 12 يوليو 2007. يعتبر الآن من بين أفضل المدافعين في العالم وهو يثبت ذلك حاليا مع فريقه وذلك بتقديمه مباريات مميزة أهمها ضد برشلونة في الكامب نو العام الماضي (0-1). الشيء السيئ الذي يظهر عند هذا المدافع الصلب هي بعض الإصابات التي تتبعته لكن بالعمل الدؤوب والإرادة تجاوزها بنجاح.

بيبي لاعب عادة لكن مسيرته سوداء جعلت سمعته تتناقص في سماء الكرة العالمية. في مباراة بين ريـال مدريد وخيتافي يوم 21 أبريل 2009، بيبي فقد أعصابه باعتدائه بوحشية على اثنين من لاعبي نادي خيتافي. قبل بضع دقائق من انتهاء المباراة، بيبي ارتكب خطأ داخل منطقة الجزاء على خافيير كاسكيرو لاعب خيتافي، الذي وقع على الأرض. بيبي جن في تلك اللحظة، حيث ركل لاعب خيتافي مرتين على ظهره. هذا العمل الشنيع جعل الحكم يطرده مباشرة ويعلن عن ركلة جزاء للفريق الأزرق (التي صدها كاسياس). بعدها قام بلكم لاعب آخر من خيتافي حين حاول أن يطلب منه تفسير ما قام به. بعد أن شتم الحكم عند خروجه من الملعب، عاد بيبي ليحتفل مع زملائه بعد نهاية المباراة وهو أمر ممنوع قانونيا مما جعل العقوبة عليه تزداد أكثر. بيبي ورغم اعتذاره علنا، تم معاقبته بإيقافه لعشر مباريات.

موسم 2009-2010 كان كئيبا على اللاعب فبينما بدأ بداية جيدة نسبيا إذ سجل هدفا أمام اشبيلية، اصيب بعد ذلك في لقاء الخفافيش بقطع بالرباط الصليبي، اصابة كان سيتفاداها ان سقط بشكل جيد على الأرض (اثر التحامه مع ديفيد فيا لاعب نيويورك سيتي حاليا) أدى ذلك لغيابه نصف موسم عن الملاعب وبالتالي خلط الاوراق على المدرب الذي لم يجد حلا لمشكل الدفاع بعد غيابه الطويل عاد بشكل تدريجي ليشارك بكأس العالم الأخيرة. في مباراة البرتغال مع ألمانيا في كأس العالم 2014 و هو أول لقاء كروي للمنخب البرتغالي في المونديال؛ تم طرده مباشرة بكرت أحمر بعد اعتدائه على اللاعب الأماني مولر بضربة بالرأس

صور بيبي 2019

صور بيبي 2019

المنتخب

بدأ باللعب مع منتخب البرتغال لكرة القدم في عام 2007. وحقق مع المنتخب يورو 2016 الذي أقيم في فرنسا بالفوز على المستضيف فرنسا بهدف نظيف. وتعد هذه البطولة الأولى التي تحققها البرتغال.

صور بيبي

صور بيبي 2019

صور بيبي 2019

 

أجدد واحـلي الصـور لـ بيبي لاعب نادي بشكتاش التركي : هو لاعب يمتلك موهبة كبيرة في الدفاع هو يضغط علي الخصم بـ شكل صحيح هو مميز في أرهاق المهاجمين هو مميز جدآ في قطع الكرة والاستخلاص هو لاعب كبير من طراز عالمي

قد يهمك أيضاً :-

  1. صور بيبي photos baby 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *