صور حسام غالي 2019 مشوار حسام غالي مع الاهلي

كتابة: Mahmoud MoOoka - آخر تحديث: 3 فبراير 2019
صور حسام غالي 2019 مشوار حسام غالي مع الاهلي

صور حسام غالي , مشوار حسام غالي , احتراف حسام غالي , عن حسام غالي , حسام غالي داخل الاهلي صور حسام غالي 2019 مشوار حسام غالي  حسام غالي لاعب كبير جدآ لعب حسام في بعض الاندية الانجليزية وفشل في تحقيق التجربة من النرفزة والعصبية التي كان يعيشها في المباريات التي لعبها مع توتنهام والفرق الذي لعبه لها هو لاعب ذكي جدآ هو حقق الكثير مع النادي الاهلي واحصد بطولات كثيرة جدآ وكان امنية اي مدرب في مصر يلعب معه قبل ان يسافر للسعودية للتوقيع مع النصر في الفريق لأنه لاعب مكافح جدآ هو ديفندر المخضرم حسام غالي ، بعض الاعيبة التي تطلع في الاعلام في الدوري المصري يقولون ان حسام غالي لاعب كبير ولهم الفخر ان يلعبون بـ جانبه لانه لاعب كبيرة ذو عقلية جيدة جدآ هو لعب مع توتنهام في مركز متغير كـ جناح ايمن والمركز الأخير أجاد غالي جدآ فيـه اثناء تواجده في النادي الاهلي

عن حسام غالي

حسام السيد غالى هو لاعب كرة قدم مصري مواليد محافظة كفر الشيخ مركز بيلا 15/12/1981 يلعب حالياً في نادي النصر السعودي .

صور حسام غالي

صور حسام غالي

مشوار حسام غالي الاحترافي

بدا اللعب في نادى بيلا، ثم انضم لناشئي النادى الأهلى ثم تصعد الفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادى فينورد الهولندى ثم توتنهام الإنجليزى. ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي. و انتقل بعدها إلى نادي النصر السعودي لثلاث مواسم.ثم انتقل للنادي الاهلي وصار كابتن الفريق و عاد إلى النصر عام 2017 .

صور حسام غالي

دخل حسام غالي لاعب الأهلي ولاعب توتنهام هوتسبير سابقا ضمن التشكيله الأساسية للأسبوع الـ 30 من الدوري الأنجليزي 2006-2007. [بحاجة لمصدر] انتقل لنادى النصر السعودي بعد مشكله مفتعله بينه وبين جماهير توتنهام إثر إلقاء قميص الفريق في وجهه المدرب السابق مارتن يول عندما اشركه في بدايه الشوط الثاني ثم سحبه مرة أخرى بعدها بسبع دقائق. فاز مع الاهلى ببطولة أفريقيا 2001 والسوبر الافريقى 2002 ويعتبر غالي من خيرة الاعبين العربيين وقد تلقى عروض عديدة عام 2009 منها نادي الاهلي الإماراتي ونادي اتحاد جدة ونادي نيوكاسل الإنجليزي ولكنه اصر على مع الإكمال مع نادي النصر حتى يعود إلى مستواه ومن ثم يقكر بالعروض وبعدها حصلت مشاكل بين غالي ونادي النصر وترك النصر بأنتقال حر ورجع لناديه الأول النادي الأهلي المصري.

اعتزال حسام غالي داخل الاهلي

يفكر حسام غالى جدياً فى اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم المقبل، وتحدث الكابيتانو مع عدد من المقربين منه، على أنه يريد ختام حياته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء.

 

صور حسام غالي

أجدد الصور لـ حسام غالي هو لاعب نادي النصر الحالي والاهلي السابق هو لاعب كبير جدآ هو من حقق بطولات كثيرة مع النادي الاهلي.

حسام غالي قصة كفاح هو حقق كثير من البطولات مع الاهلي والاجيال السابقة يمتاز حسام انه لاعب جوكر يستطيع أن يلعب في اي مركز ويمتاز بـ لياقة عالية جدآ وهدوء الاعصاب هو لا يخطئ كثيرآ في التمريرات الطولية والقصيرة هو يجيد في أي مركز في الملعب مـاعدا ( الباك الشمال ) (وحارس المرمي ) هو لاعب خط وسط دفاعي وهو لعب مع فينورد كـلاعب أرتكاز

25 مشاهدة
التالي
عبدالله السعيد في الزمالك ؟! الزمالك يفجر مفاجأة !
السابق
معنى اسم بسام