التخطي إلى المحتوى
الفنان والاستاذ الكبير خالد ذكي الذي قدم الكثير للفن المصري والعربي والكثير كان يأخذه قدوه له
تلوح في سمائنا دوما نجوم برّاقة.. لايخفت بريقها عنّا لحظة واحدة.. نترقّب إضاءتها بقلوب ولهانة
ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة فاستحقت وبكل فخر أن يرفع اسمها في عليانا.
نتمني ان يكون الموضوع مرضي للجميع وينال اعجابكم.
صور خالد ذكي 2019
صور خالد ذكي 2019

السيره الذاتيه لخالد ذكي

معلومات لا تعرفها عن خالد زكي

1- اسمه بالكامل خالد عباس زكي، وهو من مواليد يوم 22 فبراير لسنة 1950 اي انه يبلغ من العمر 67 عاماً.

2- أنهى دراسته في المرحلة الثانوية ثم التحق بعدها بمعهد الفنون المسرحية وتخرج منه من قسم التمثيل والإخراج.

ربما تشاهد أيضأ:
صور حب للعشاق رومانسية 2021 | صور رومانسية عشاق وغرام 2022

3- مسيرته الفنية وظهوره لأول مرة على الشاشات كانت في دور صغير في فيلم “مدرسة المراهقين” بطولة فؤاد المهندس وشويكار.

4- قام بممارسة رياضات عديدة كالتنس والسباحة وكرة الطائرة، كما لعب لعبة الجمباز وحصل على جوائز رياضية عديدة، لكنه في النهاية لم يستطع التوفيق بين الرياضة والتمثيل وإختار الأخير.

5- أولممثل مصري يقوم بتجسيد دور رئيس الجمهورية بشكل واضح وصريح، وعلى الرغم من محاولة معدي الفيلم إخراجه على أنه بعيد عن الواقع فقد ظهر للمشاهدين جلياً تجسيد خالد زكي لدور مبارك في فيلم طباخ الريس بطولة طلعت زكريا وداليا مصطفى.

7- إشترط لتجسيد دور الرئيس في فيلم طباخ الريس عندما عرض عليه أن لا يتم وضع صورته مع أبطال الفيلم على الأفيش الدعائي، حتى لا يتوهم الجمهور أنه يقوم بتجسيد شخصية حسني مبارك وهو في الحقيقة يجسد شخصية رئيس فقط، مشدداً أنه لم يسعى خلال دوره في الفيلم إلى تجسيد شخصية حسني مبارم مطلقاً.

ربما تشاهد أيضأ:
صور رعب للتصميم 2021 قوية جدا

8- عام 2012 ظهرت العديد من الدعوات على مواقع التواصل الإجتماعي التي تطالب بترشيح خالد زكي لمنصب رئيس الجمهورية، وقد أثارت تلك الدعاوى ضحكه، خاصةً وأنه من غير المهتمين بمتابعة مواقع التواصل الغجتماعي وما يتردد فيها.

9- قال خالد زكي أن الرئيس الأسبق حسني مبارك قد أشاد بدوره الذي اداه في فيلم طباخ الرئيس لكنه لم يقم بالإتصال به وإكتفى فقط في هذا التوقيت بإستقبال الفنان طلعت زكريا بالقصر الجمهوري.

ربما تشاهد أيضأ:
صور عشق وحب رومانسي 2021 - اجمل صور حب رومانسية للعشاق

10- تقديم خالد زكي لشخصية الرئيس في فيلم طباخ الريس أوقعه في ورطة مع عدد من النشطاء الذين إتهموه بانه يقوم بمحاولة تلميع لحسني مبارك، خاصةً وأنه ظهر خلال الفيلم كرئيس مثالي يحافظ على حقوق مواطنيه ويحترمهم، وهو ما إعتبره الكثيرون مغايراً للواقع

 

صور خالد ذكي 2019

صور خالد ذكي 2019

 

اهم اعمال خالد ذكي

خلال فترة السبعينات شارك في العديد من الأعمال وهي: فيلم “عايشين للحب”، فيلم “المنحرفون”، فيلم حبيبة غيري”، مسلسل “الضباب”، فيلم “اذكريني”، مسلسل “طيور الصيف” وفيلم لعنة الزمن“.

خلال فترة الثمانينات شارك العديد من الأعمال وهي: مسلسل “وإهتزت الأرض”، فيلم “مع تحياتي لأستاذي العزيز، مسلسل “حب بلا ضفاف”، فيلم “جدعان باب الشعرية”، فيلم “القضية رقم 1، مسلسل “دعوة للحب”، مسلسل “الشهد والدموع” الجزء الثاني، فيلم “سترك يارب، مسلسل “الأبناء”، فيلم “الشاهد الأخرس”، فيلم “قاهر الزمن” وفيلم “إحنا اللي سرقنا الحرامية“.

ربما تشاهد أيضأ:
صور عادل امام 2020 السيره الذاتيه للفنان عادل امام

 

خلال فترة التسعينات شارك في العديد من الأعمال وهي: مسلسل “الآنسة كاف”، مسلسل “لعبة الأيام”، مسلسل “زمن الأقوياء” ومسلسل “هوانم جاردن سيتي” الجزء الثاني.

خلال سنوات الألفين شارك في العديد من الأعمال وهي: مسلسل “دنيا عجب”، مسلسل “حرس سلاح”، مسلسل “وحلقت الطيور نحو الشرق”، مسلسل “رحلة العمر”، مسلسل “بيت من قطعتين”، مسلسل “الطارق”، مسلسل “مشوار امراة”، مسلسل “رياح الغدر”، مسلسل “أحلام عادية”، فيلم “السفارة فى العمارة”، فيلم “فتح عينيك”، فيلم “ملاكي اسكندرية”، فيلم “وش إجرام”، مسلسل “قيود من نار”، مسلسل “من أطلق الرصاص علي هند علام”، فيلم “الشياطين”، مسلسل “وعادت القلوب”، فيلم “ذكريات العام الماضي”، فيلم “طباخ الريس”، مسلسل “دموع في نهر الحب” ومسلسل “أرواح هادئة”.

ربما تشاهد أيضأ:
صور بنات كيوت 2020 جامدة - اجمد صور للبنات الكيوت 2021

عام 2010 شارك في مسلسل “مذكرات سيئة السمعة”، مسلسل “سامحني يا زمن” ومسلسل “اغتيال شمس”.

عام 2012 شارك في مسلسل “حارة خمس نجوم” مع أحمد عبد العزيز ونهال عنبر ومن إخراج أحمد صقر.

صور خالد ذكي 2019

صور خالد ذكي 2019

 

صور خالد ذكي

صور خالد ذكي 2019

صور خالد ذكي 2019

 

وبهذا القدر الكافي نتمني ان يكون الموضوع نال اعجابكم وان نكون عند حسن ظنكم دائما

وان يكون الموضوع نال اعجابكم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *