التخطي إلى المحتوى

صور شهر رمضان الكريم 1441 | خلفيات صور شهر رمضان المبارك 2020 بمناسبة دخول ايام شهر رمضان المبارك ” كل عام وأنتم بخير” ونشارككم فرحة لقاءه مجددا في ذاك العام, واقبال المدعو الكريم علينا بالجود والخيرات وكشف اجمل باقة صور وخلفيات وتصاميم وافكار وتهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك  ننشرها لكم هنا لتحميلها في الحال على التليفون المحمول او الجهاز المكتبي ومشاركتها من الاهل والاقارب والاصحاب وتهنئتهم بدخول شهر رمضان او لجعلها خلفيات ورمزيات تعرب عن فرحتنا باقبال هذه الايام المباركة .

ربما تشاهد أيضأ:
بوستات حزينة للفيس بوك - بوستات حزن وفراق للفيسبوك 2020

صور رمضان 2020

صور شهر رمضان الكريم 1441 شهر رمضان هو شهر الصوم لدى كافة المسلمين وهو الشهرُ الـ9ُ في التصحيح الهجري ويجيء عقب شهر شعبان، ويعتبر هذا الشهر صاحب طابع خاص وفريد في أنفس ابناء الامة الاسلامية كونه شهر عبادة وتقرب وصيام وكرم وعطاء وصلة ارحام .

صور خلفيات رمضان كريم 2020

ويعد الصيام لدى المسلمين هو الركن الـ4 من اركان الدين الاسلامي , إذ يقتضي على المسلم ان يصوم شهر رمضان تاماً كاملاً ثلاثين يوماً و يبتعد فيه عن الشهوات والمنكرات والاكل والشرب من الغداة وحتى غروب الشمس.

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف e رومانسية 2021 حب وغرام وعشق حرف E

صور شهر رمضان المبارك 2020

وفي عدد محدود من الحالات يمتنع عن الصوم بحسب الاحكام القانونية ان كان مريضا او في سفر اوغيرها من الحالات التي يتعامل برفقتها الاسلام بيسر ولين على ابناءه المسلمون .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *