صور علم كوريا الجنوبيه 2019 ومعلومات عنها

كتابة: - آخر تحديث:
صور علم كوريا الجنوبيه 2019 ومعلومات عنها

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد هذا المقال عن كورياالجنوبيه ستجدو فيه معلومات عن كورياالجنوبيه واجمل الصور عن كورياالجنوبيه وكورياالجنوبيه فيها الكثير والكثير من المعالم السياحيه الجميله ياتون اليها الناس من جميع انحاء العالم لمشاهده معالم كورياالجنوبيه الجميله وتتميز كورياالجنوبيه بجوها الجميل والمميز ،وكل من قامو بزياره كورياالجنوبيه لن ينسو ابدا المناطق السياحيه التى توجد ب كورياالجنوبيه ،وكورياالجنوبيه من الدول الرائعه سواء كان فى جوها الجميل او معالمها الرائعه كورياالجنوبيه من الدول الجميلة المعروفة بثقافه شعبها

معلومات عن كورياالجنوبيه

اسم كوريا مستمد من مملكة كوريو، في حد ذاته يشير إلى المملكة القديمة من جوجوريو، أول سلالة الكورية من قبل التجار الفارسي الذي أشار إلى كوريو زار (كوريو، 고려). كما كوريا هذا المصطلح أيضا أصبح كوريو على نطاق واسع يستخدم للإشارة إلى جوجوريو ، التي غيرت اسمها كوريو في قرن 5. (هجاء الحديث، “كوريا”، وأول ما ظهرت في أواخر القرن 17 في كتابات السفر للشركة الهند الشرقية الهولندية في هندريك هامل.). وعلى الرغم من التعايش بين هجاء كوريا وكوريا في المنشورات القرن 19، وبعض الكوريين يعتقدون أن اليابان، في وقت قريب من الاحتلال الياباني، موحدة عمدا الإملائي في كوريا، مما يجعل اليابان تظهر أولا أبجديا بعد أن تم استبدال كوريو من مملكة جوسون عام 1392، أصبح جوسون الاسم الرسمي لكامل أراضي، على الرغم من لم يكن من المقبول عالميا. الاسم الرسمي الجديد لديه أصله في البلاد القديم جوجوسيون (قديم جوسون). في عام 1897، غيرت سلالة جوسون الاسم الرسمي للبلاد من جوسون إلى (الإمبراطورية الكورية). اسم دايهان، والتي تعني “هان العظيم” حرفيا، مستمد من سمحان (ثلاثة هانز). ومع ذلك، فإن اسم جوسون كانت لا تزال تستخدم على نطاق واسع من قبل الكوريين إلى الرجوع إلى بلدهم، على الرغم من أنه لم يعد الاسم الرسمي. تحت الحكم الياباني، وهما أسماء هان وجوسون تعايشت. كانت هناك العديد من الجماعات الذين ناضلوا من أجل الاستقلال، وأبرزها الحكومة المؤقتة لجمهورية كوريا (대한민국 임시 정부 / 大韓民國 臨時 政府) بعد استسلام اليابان، في عام 1945، اعتمد جمهورية كوريا (대한민국 / 大韓民國) كاسم القانوني لبلد جديد. لأن الحكومة تسيطر فقط على جزء الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية، وقد صاغ مصطلح غير رسمي كوريا الجنوبية، أصبحت شائعة على نحو متزايد في العالم الغربي. في حين الكوريين الجنوبيين استخدام هان (أو هان) للإشارة إلى البلد بأكمله، كوريا الشمالية استخدام جوسون كاسم البلاد..

صور لكوريا الجنوبيه

كوريا الجنوبيه بها مناطق سياحيه كثيره للمزيد من الشعر والقصص والادب والصور والبوستات والحكم والعبارات و الصحه والجمال والسمنه والنحافه زوروا موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد ومميز.

530 مشاهدة
التالي
حكم عن الوطن
السابق
اجمل الكلمات والعبارات المعبرة