التخطي إلى المحتوى

فيريرا كاراسكو هو لاعب نادي أتلتيكو مدريد هو من الاعيبة الأساسية التي يعتمد عليها الأتلتي في المباريات هو لاعب كبير ومهم في نادي أتلتيكو مدريد هو لاعب يمتاز في التسديد من مسافات بعيدة هو لاعب صاحب لياقة بدنية هائلة هو لاعب قوي هو يلعب جناح هو لاعب عظيم جدآ يمتاز في بعض المراكز في الملعب هو مرهق جدآ للمدافعين ومرعب جدآ هو لاعب من طراز عالمي . للمزيد من الصور وتاريخ الأعبين وأنجازاتهم زورو موقعنا ” لحظات ”

ربما تشاهد أيضأ:
صور احمد حسن كوكا 2020 - مسيرة احمد حسن كوكا
فيريرا كاراسكو
فيريرا كاراسكو

يانيك فيريرا كاراسكو (المولود 4 سبتمبر 1993) هو لاعب كرة قدم بلجيكي من أب برتغالي و أم إسبانية يلعب كجناح لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني و‌المنتخب البلجيكي.[2]

بدأ مسيرته الاحترافية مع موناكو الفرنسي الذي سجل معه 20 هدفًا في 105 مباراة، وفاز معه في أول موسم بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، ووصل معه إلى وصافة الدوري الفرنسي في الموسم التالي. عام 2015، انضم إلى أتلتيكو مدريد مقابل 20 مليون يورو، وساهم في تحقيق الفريق لوصافة دوري أبطال أوروبا.

ربما تشاهد أيضأ:
خواطر عن الصدق والاخلاص

لعب كاراسكو أول مباراة دولية له في مارس 2015، وكان جزءًا من التشكيلة المشاركة في يورو 2016.

المسيرة الأحترافية

فيريرا كاراسكو

فيريرا كاراسكو

المسيرة الاحترافية
موناكو

لعب كاراسكو في موناكو وشهد تألق واضحا وبعدها تعاقد معه اتلتيكو مدريد .
أتلتيكو مدريد

يوم 10 يوليو 2015، أعلن أتلتيكو مدريد ضمه لكاراسكو بموجب عقد مدته خمس سنوات. يوم 18 أكتوبر، سجل أول هدف له مع النادي في مباراة ضد ريال سوسيداد انتهت بنتيجة 2–0 لصالح الروخي بلانكوس.

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف S 2021 صور رومانسية حرف S صور حب حرف S

يوم 28 مايو 2016، وبعد دخوله كبديل في الشوط الثاني لأوغوستو فيرنانديز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016، سجل كاراسكو هدف التعادل للأتلتي ضد ريال مدريد في الدقيقة التاسعة والسبعين، قبل أن يخسر فريقه بركلات الترجيح. وأصبح بذلك أول بلجيكي يسجل في نهائي أوروبي.

يوم 15 أكتوبر 2016، سجل كاراسكو أول ثلاثية له في مسيرته الاحترافية في مباراة في الدوري الإسباني ضد غرناطة انتهت بنتيجة 7–1.

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف b رومانسية حب و وغرام و عشق عرف B

صور فيريرا كاراسكو 2019

صور كاراسكو 2019

صور كاراسكو 2019

قدمنا لكم مجموعة من الصور الجديدة لـ فيريرا كاراسكو لاعب نادي أتلتيكو مدريد نتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من الصور زورو موقعنا ” لحظات ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *