صور فيريرا كاراسكو 2024 تاريخ وأنجازات كاراسكو

كتابة: Mahmoud MoOoka - آخر تحديث: 17 فبراير 2024
صور فيريرا كاراسكو 2024 تاريخ وأنجازات كاراسكو

فيريرا كاراسكو هو لاعب نادي أتلتيكو مدريد هو من الاعيبة الأساسية التي يعتمد عليها الأتلتي في المباريات هو لاعب كبير ومهم في نادي أتلتيكو مدريد هو لاعب يمتاز في التسديد من مسافات بعيدة هو لاعب صاحب لياقة بدنية هائلة هو لاعب قوي هو يلعب جناح هو لاعب عظيم جدآ يمتاز في بعض المراكز في الملعب هو مرهق جدآ للمدافعين ومرعب جدآ هو لاعب من طراز عالمي . للمزيد من الصور وتاريخ الأعبين وأنجازاتهم زورو موقعنا ” لحظات ”

فيريرا كاراسكو
فيريرا كاراسكو

يانيك فيريرا كاراسكو (المولود 4 سبتمبر 1993) هو لاعب كرة قدم بلجيكي من أب برتغالي و أم إسبانية يلعب كجناح لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني و‌المنتخب البلجيكي.[2]

بدأ مسيرته الاحترافية مع موناكو الفرنسي الذي سجل معه 20 هدفًا في 105 مباراة، وفاز معه في أول موسم بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، ووصل معه إلى وصافة الدوري الفرنسي في الموسم التالي. عام 2015، انضم إلى أتلتيكو مدريد مقابل 20 مليون يورو، وساهم في تحقيق الفريق لوصافة دوري أبطال أوروبا.

لعب كاراسكو أول مباراة دولية له في مارس 2015، وكان جزءًا من التشكيلة المشاركة في يورو 2016.

المسيرة الأحترافية

فيريرا كاراسكو

فيريرا كاراسكو

المسيرة الاحترافية
موناكو

لعب كاراسكو في موناكو وشهد تألق واضحا وبعدها تعاقد معه اتلتيكو مدريد .
أتلتيكو مدريد

يوم 10 يوليو 2015، أعلن أتلتيكو مدريد ضمه لكاراسكو بموجب عقد مدته خمس سنوات. يوم 18 أكتوبر، سجل أول هدف له مع النادي في مباراة ضد ريال سوسيداد انتهت بنتيجة 2–0 لصالح الروخي بلانكوس.

يوم 28 مايو 2016، وبعد دخوله كبديل في الشوط الثاني لأوغوستو فيرنانديز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016، سجل كاراسكو هدف التعادل للأتلتي ضد ريال مدريد في الدقيقة التاسعة والسبعين، قبل أن يخسر فريقه بركلات الترجيح. وأصبح بذلك أول بلجيكي يسجل في نهائي أوروبي.

يوم 15 أكتوبر 2016، سجل كاراسكو أول ثلاثية له في مسيرته الاحترافية في مباراة في الدوري الإسباني ضد غرناطة انتهت بنتيجة 7–1.

صور فيريرا كاراسكو 2024

صور كاراسكو 2024

صور كاراسكو 2024

قدمنا لكم مجموعة من الصور الجديدة لـ فيريرا كاراسكو لاعب نادي أتلتيكو مدريد نتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من الصور زورو موقعنا ” لحظات ”

التالي
معنى اسم جولين Joellen
السابق
ما هى فوائد الشاى الأخضر ؟