طرق لتخلص من شكل الكرش بعد الولاده

كتابة: نادر الكرداسي - آخر تحديث: 4 نوفمبر 2018
طرق لتخلص من شكل الكرش بعد الولاده

طرق لتخلص من شكل الكرش بعض الولاده بعض النساء ينزعجو من شكل البطن اثناء الحمل وبعد الولاده لان اثناء الحمل يحدث ترهلات وظهور شكل الكرش الذي يزعج كثير من النساء ويسبب لهم الاحراج امام الاخرين وتبدا في البحث عن بعض الطرق لتخلص من شكله  وازاله الترهلات وغيرها من كميه الدهون داخل البطن بعد الولاده ويجب علي المراه عدم البدا في اي نظام رجيم الا بع فتره من الرضاعه حتي لا ياثر علي الرضيع في اي اساليب الرضاعه له.

طرق لتخلص من شكل الكرش

– عدم الاسراع فى إتباع رجيم بعد الولادة لإنقاص الوزن بعد الولادة مباشرة وإعطاء الجسم فترة حتى يستعيد عافيتة ويمكنك البدء فى إنقاص الوزن بعد الشهر الرابع للولادة حيث تكونى قد فقدت 10 كيلو من خلال الرضاعة الطبيعية .

2- الغذاء المتوازن والصحى بعد الولادة مهم جدا ، حيث يحتاج الجسم الى اطعمه ذات قيمة غذائية عالية ومن الامور الخاطئة المنتشرة بيننا هو نصح الام المرضعه بالافراط فى تناول الطعام لادرار اللبن فالطبيعي والتى قد تكون ذات سعرات حرارية عالية بدون فائدة غذائية

3- ممارسة الرياضة البسيطة يوميا خاصة بعد الولادة الطبيعية حيث تساعد على إعادة تكوين الجسم واستشارة طبيبك عن التمارين المناسبة بعد الولادة القيصرية .

4- الرضاعة الطبيعية تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية فيجب ان تحرصى على استمرار الرضاعة الطبيعية لطفلك .

5- تجنب الاطعمة السريعة ذات السعرات الحراية العالية والدهونه المشبعة الضارة بصحتك وايضا الاغذية المحفوظة التى تحتوى على مواد حافظة تساعد على منع حرق الدهون .

6- حاولي التفريق بين الشعور بالجوع الحقيقي والشعور الوهمي بالجوي فلاتاكلي الاعند الشعور الحقيقي بالجوع وحاولي تنظيم السعرات الحرارية فى وجباتك اليومية .

7- المحافظة على شرب الماء يوميا وتجنب العطش خاصة مع الرضاعة الطبيعية والاكثار من العصائر الطبيعية الغير محلاة بالسكر وتجنب بدائل السكر الصناعية .

8- الحرص على وجبة الافطار يوميا فهى تساعد على استعادة نشاطك وتقلل من شعورك بالجوع وتمد الجسم بالطاقة اليومية اللازمة لعملة

9- الاكثار من الفاكهة والخضروات فهى غنية بالمعادن الاساسية اليومية والفيتامينات التى تحتاجين اليها بعد الولادة و الفاكهة مصدر غنى بالالياف التى تجعلك لا تشعرين بالجوع سريعا

10- الاقلال من الملح فى الطعام الذى يعمل على حبس السوائل فى الجسم ويساعد على ظهور أمراض الضغط بعد الحمل ويؤدى إلى بروز الدهون والكرش في منطقة البطن واستبدالة بعصير الليمون لنكهة افضل للطعام .

وبعد المشي علي هذه الانظمه يجب علي اي فرد يقوم بها ان يتبع النظام ويسير عليه بكل دقه حتي يصل الي افضل النتائج التي يرغبون فيها وبجانب ذلك يجب عمل بعض التمارين الرياضيه التي تسهل من نزول كميه الدهون داخل الجسم وخاصه منطقه البطن والالتزام بلمشي لمده 30 نصف ساعه يوميا صباحا ومساءا.

23 مشاهدة
التالي
طرق نزول البطن بعد الولاده | اسهل طرق تنزيل الكرش بعد الولادة
السابق
طريقه طبيعيه لفقد الكرش