طرق ووسائل تطويل الشعر

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
طرق ووسائل تطويل الشعر

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات.

اسرع طريقه لتطويل الشعر

 

تمشيط الشّعر: احرصي على تمشيط الشّعر بمشط له أسنان واسعة كي لا يسبّب تقصّف الشّعر، وابدئي بتمشيط الشّعر من الأطراف، ثمّ إلى الأعلى ناحية فروة الرّأس. قناع البيض: حيث يساعد البيض على إطالة الشّعر، وإعطائه مظهراً لامعاً، نظراً لاحتوائه على نسبة كبيرة من الكبريت، والمعادن، والفيتامينات الضّرورية للشّعر، اكسري بيضيتين وضعي البياض على شعرك لتغذيته، ويمكنك خلط الصّفار مع زيت الزّيتون، واستخدامه كبلسم للشعر. إراحة الشّعر: احذري أن تجعلي شعرك مشدوداً طوال النّهار والليل، بل جرّبي تغيير تسريحة الشّعر التي اعتدت عليها بواحدة تريح الشّعر. الغذاء المتوازن: احرصي على تناول الأطعمة التّالية مثل: الكبدة، والبيض، والسّمك، واللبن، والجوز، والكاجو، والبندق، واللوز، وفول الصّويا. العادات السّيئة: تجنّبي التّدخين، والمبالغة في تناول الشّاي، والقهوة، والمياه الغازيّة.

خلطه البيض وزيت الزيتون

 

المكوّنات: بيضة واحدة. ملعقتان من زيت الزّيتون. ملعقتان من زيت جوز الهند. ملعقة كبيرة من العسل. طريقة التّحضير: اخلطي المكوّنات جيّداً، وضعيها على شعرك لمدّة 15 دقيقة، ثمّ اغسلي شعرك جيّداً بالماء، ويمكنك في خطوة إضافيّة أن تضيفي ملعقتين من خلّ التّفاح إلى لتر من الماء، وذلك لتحصلي على بريق ولمعان رائع، وفي النّهاية اغسلي شعرك بشامبو طبيعيّ.

خلطات عشبيه

 

زيت الحشيش: حيث يعتبر من الزّيوت النّافعة لفروة الرّأس، قومي بعمل حمّام زيت لشعرك من زيت الحشيش، ثمّ اشطفي شعرك جيّداً، كرّري العملية على المدى الطّويل لتلاحظي الفرق. الخبّيزة: اغلي الخبّيزة واستحمّي بها؛ فهي تقوّي الشّعر، وتعمل على المساعدة في إطالته. عشبة إلياس: وهي عشبة مشهورة وموجودة عند جميع العطّارين. أحضري هذه الخلطة مع عشبة إكليل الجبل، واطحنيها، وضعيها في علبة مع كأس ونصف من الماء، وضعيها في بخاخ، واستخدميها يوميّاً. الجنّاء: اخلطي ثلاث ملاعق حِنّاء مع ثلاث ملاعق من المايونيز بالثّوم، وضعيها على الشّعر لمدّة ربع ساعة.

 

للمزيد من وصفات الشعر الجميله والمفيده والصور والقصص والشعر والعنايه بالجسم والازياء وازياء المحجبات والحوامل والنكت ودليل الادويه وتفسير الاحلام ومعانى الاسماء زوروا موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد

التالي
فوائد الحلبه للبشرة والجسم
السابق
عبارات وكلمات مدح عن الجيش اليمني