طرق ووصفات هنديه لتطويل الشعر

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 3 مارس 2024
طرق ووصفات هنديه لتطويل الشعر

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال طرق ووصفات هنديه ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

طرق ووصفات هنديه

زيت جوز الهند : هو الزيت الأكثر إستعمالاً في الهند ، لما فيه من فؤائد فهو يغذي الشعر ويجعله قوياً ، وهو من الزيوت التي لا تسبب أي ضرر لفروة الرأس ، وللحصول علي أفضل نتيجة يجب غسل الشعر جيداً ثم وضع زيت جوز الهند ، والقيام بتمشيط الشعر جيداً حتي يتغلغل الزيت داخل فروة الرأس ، ثم وضع منشفة مبللة بالماء الساخن ، ويترك لمدة ساعة ثم يتم غسل الشعر .
زيت الزيتون : إن تم مزج بعض من زيت الزيتون مع زيت جوز الهند وعصير الليمون ، ووضعهم علي الشعر لمدة خمس عشرة دقيقة ، ووضع منشفة دافئة علي الرأس سوف يصبح الشعر ناعم ، و سوف يعالج تلف الشعر .
مزج زيت جوز الهند مع زيت الخردل و أوراق نبات الكاري ، وتسخين الخليط علي نار هادئة ، ثم إضافة بعض من نبات الكافور إلى الخليط ويترك ليبرد ، ثم يدهن به فروة الرأس جيداً .
الحلبة والحناء : يتم خلط معلقتان من الحناء مع معلقة من الحليب ومعلقة من مسحوق الحنة و ثلاث معالق من القهوة مع ربع كوب عصير نعناع ، يوضع الخليط على الشعر ويغطى الشعر لمدة ثلاث ساعات ، ثم يغسل الشعر بالماء الدافئ ، ويتم تكرار العملية مرتين إسبوعياً .
زيت دابر أملا الهندي : من أهم الزيوت الهندية ، له تأثير كبير علي الشعر فهو يعالج التلف والتقصف ، ويعيد الحيوية واللمعان للشعر ، وعلي الرغم من فائدته الكبيرة إلا أنه غير متوفر في الأسواق العربية .

للمزيد من وصفات الشعر واطالته والصور والقصص والادعيه والازياء ووصفات الطعام والسمنه والنحافه وصور السيارات ومعانى الاسماء وترددات القنوات ودليل الادويه زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

التالي
إسرائيل: سنعلن نتيجة تحقيقات حادث ضحايا المساعدات فى دوار النابلسي
السابق
أستاذ اقتصاد: طرحنا العديد من الحلول العلمية لمشاكل الاقتصاد بالحوار الوطنى حصري على لحظات