التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع لحظات المتميز اجمل المواضيع الجميلة جدا , نتكلم فى هذه المقاله عن طريقة تعليم المكياج الكوري , عمل مكياج كوري بسيط , اسهل مكياج فى العالم هو المكياج الكورى لان بشرنهم تكون نقية جدا من اى اثار او تجاعيد ,  طريقة وضع مكياج كوري بالخطوات , اسهل الخطوات لعمل المكياج الكورى الجميل , يُعرف الجمال الكوري بنعوميته الطاغية مع البشرة البيضاء النقية والفاتنة  مكياج كوري يرتكز على الألوان الفاتحة والناعمة , ولتكتمل هذه الروعة يأتي المكياج الذي يبرز بألوانه الناعمة والرقيقة جداً .

عمل مكياج كوري بسيط

نقدم لكم فى هذه الفقرة , عمل مكياج كوري بسيط , اسهل مكياج فى العالم هو المكياج الكورى لان بشرنهم تكون نقية جدا من اى اثار او تجاعيد ,

رعاية بشرتك : فالكوريات يتمتعن بجلد ندي و رطب ، و لذلك تأكدي أولا من أن بشرتك رطبة ، و خالية من الزيوت و البثور أو أي عيوب أخرى ، و إبدأي ليلا من خلال إزالة كل الماكياج السابق ، و إستخدمي المطهر لتنظيف وجهك جيدا ، ثم قشريه بطرق طبيعية ، و ضعي كريم حول عينيك للترطيب ، ثم قومي بإضافة كريم الليل لمساعدة جلدك تجديده خلال الليل .

إحضار منتجات العناية بالبشرة : بما في ذلك المستحضر الذي يجعل بشرتك رطبة ، و قاعدة المكياج (لتغطية المسام) ، و هو الأساس السائل مثل كريم BB ، و بودرة الوجه . سوف تحتاجي أيضا إلى كحل أسود أو بني كحل ، ظلال العيون ، الحاجب ، أحمر الشفاه المفضل .

إستخدام حاجبيك لخلق الشكل الكوري : فهو يعد وسيلة سهلة لجعلك تبدو كورية ، فالكوريات يشتهرن بالحواجب السميكة ، و تسليط الضوء تحت حاجبيك بالقلم ، لجعل عينيك تبدو كبيرة .

وضع المكياج : ضعي قاعدة المكياج ثم واقي الشمس ثم البودر ثم ظلال العيون بأي لون تريديه و لكن يفضل البني ، و إستخدام ظل أغمق بالقرب من العين و على الحافة الخارجية من الرمش لخلق مظهر مجسم .

إضافة الكحل : و إضافة خطوط أو أجنحة ممتدة بعد نهاية العين من الخارج و خلق إرتفاعا طفيفا ، لتعطيك تقريبا مظهر القطط ، ثم تمديد الكحل على داخل العين لما لا يزيد عن 3 مم أسفل القناة المسيل للدموع ، و هذا سيعطيكي مظهر الكوريات .

إضافة الماسكارا و ملمع شفاه .

أسلوب الشفاه الخاص بك لكوريين

جعلها تبدو كورية : إذا كان لديك شفاه رقيقة جدا ، إستخدمي ملمع الشفاه لجعلها تبدو أكثر إكتمالا ، إذا كانت شفتيك أكبر إستخدمي منتج وردي اللون أو بيج أو أي لون خفيف لتقليل وزنها .

أو إستخدام الشفاه المتدرجة : و هذا الأسلوب إستخدم لأول مرة على الدراما الكورية ، و لصنعه : قومي بوضع لون أحمر شفاه مشرق إلى داخل الشفاه ، ثم تفريقه خارج شفتيك مع القليل من كريم الأساس ، ثم المزج بينهم بحيث تشكل تدرج ثابت .

لتحقيق تأثيرات مختلفة إختيار جوانب وجهك التي تبدو أكثر كورية مع الماكياج ، أو التركيز على إستخدام ماكياج لإخفاء أو تغيير مناطق أخرى حسب ما تشعري .

طريقة وضع مكياج كوري بالخطوات

نقدم لكم فى هذه الفقرة , طريقة وضع مكياج كوري بالخطوات , اسهل الخطوات لعمل المكياج الكورى الجميل , يُعرف الجمال الكوري بنعوميته الطاغية مع البشرة البيضاء النقية والفاتنة

• يستطيع كريم الأساس أن يجعل بشرتك صافية وذات لون واحد؛ ومن الأفضل أن يكون اللون قريباً من البيج، ليُضيء بشرتك، أو استبدليه بكريم BB.
• يُفضّل تطبيق أحمر الخدود باللون المشمشيّ الذي يظهر طبيعيّاً وعدم استعمال الألوان القويّة، مثل البنيّ والأحمر، لأنّها تعتّم الوجه.
• ضعي خطاً رفيعاً جدّاً من قلم الكحل الأسود فوق الجفن أو تحته، وتجنّبي ظلال العيون القويّ مثل الأخضر والأزرق.
• لا يُفضّل وضع أحمر الشفاه القويّ، بل يُمكنك الاكتفاء بملمّع ذي لون طبيعيّ.
• تجنّبي استعمال ألوان الماسكرا اللافتة، مثل البنيّ والفضيّ، وركّزي على الماسكرا السوداء التي تُناسب النساء جميعاً.
• لا تعتمدي صباحاً على الرموش الصناعيّة، وعوضي عنها بقلب الرموش الطبيعيّة، بواسطة المكبس، للحصول على نظرة آسرة.
• لا تضعي طلاء الأظافر اللافت، بل اعتني بالأظافر الطبيعيّة، وقلّميها جيّداً، وضعي طلاءً باللون الشفّاف.

مكياج كوري يرتكز على الألوان الفاتحة والناعمة

نمقدم لكم فى هذه الفقرة , مكياج كوري يرتكز على الألوان الفاتحة والناعمة , ولتكتمل هذه الروعة يأتي المكياج الذي يبرز بألوانه الناعمة والرقيقة جداً ,

لأن بشرة النساء الكوريات نقية ومالسة في الخطوة الأولى اعمدي على تنظيف وجهك بالماء ومستحضرات التنظيف الأساسية لك ومن ثمّ نشفي الوجه جيداً بمنشفة ناعمة.

عند الخطوة الثانية اختاري أفضل كريم أساس لبشرتك ومناسب للونها وضعي منه على كامل الوجه والرقبة. ومن ثمّ خذي كونسيلير أفتح من بشرتك بدرجتين وغطي العيون بالكامل مع الوصول لأول منطقة الخدود، احرصي على دمج الكونسيلير بكريم الأساس كي لا تبدو الملامح مقسمة.

في خطوتك الثالثة ضعي بودرة وجه كومبكت بنفس درجة لون كريم الأساس على بشرتك فهي تدعم استمرارية المكياج الكوري وتمنع لمعان البشرة المزعج.

لأن المكياج الكوري يرتكز على ألوان ناعمة إختاري في الخطوة الرابعة الزهري الفاتح جداً والمات كظلال عيون وطبقيه على الجفن المتحرك والثابت، ومن ثمّ ضعي الأبيض الشفاف على المساحة الموجودة تحت الجاجب.

يتم وضع الآيشادو من خلال الريشة الرفيعة المخصصة لهذه المرحلة.

عند الخطوة الخامسة نظفي الوجه من أي آثر تُركت من ظلال العيون وبعدها ارسمي العيون بآيلاينر أسود داكن يمتد من أول العين بطريقة رفيعة ويأتي لآخرها بشكل أوسع.

أتركي منطقة داخل العين خالية من الألوان، ولكن إذا كنت تمتلكين العيون الصغيرة يمكنك تلوين الخط الداخلي لعيون بالقلم الأبيض.

في الخطوة السادسة طبقي أفضل ماسكارا سوداء وابرزي كثافة رموشك وطولها لأنها أساسية في إبراز مكياج العيون، كما أذكرك بتطبيقها على الرموش السفلى.

كخطوة أخيرة ضعي بلاشر بالألوان والأشكال وأنصحك بإختيار الزهري الفاتح وناعم على الخدين وأضيفي إضاءة الوجه عبر وضع بودرة بيضاء مخصصة لإضافة الإضاءة فوق منطقة البلاشر بطريقة خفيفة. واختاري ملمع شفاه زهري فاتح جداً لإبراز الشفايف بأسلوب جذاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *