التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل بطاطس هاش براون نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه وصفات سهلة وبسيطة خطوات جديدة ومميزة طريقة عمل بطاطس هاش براون افضل طريقة عمل بطاطس هاش براون اسهل طريقة عمل بطاطس هاش براون اسرع طريقة عمل بطاطس هاش براون علي موقع لحظات تعد البطاطس من أشهر المحاصيل الزراعية في العالم وهي متوفرة على مدار السنة طريقة عمل بطاطس هاش براون علي موقع لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
عمل الكوسا بالبشاميل - طريقة عمل الكوسة بالبشاميل

البطاطس

تُعدّ البطاطس من أشهر المحاصيل الزّراعيّة في العالم، وهي متوفرة على مدار السَّنة، ويجب مُراعاة كيفيّة اختيار البطاطس قبل شرائها، إذ يجب أن تكون غير مُتشقّقة، أو مُخضَّرة، أو مضروبة، ويُمكن استخدامها في العديد من الوصفاتِ، والأكلات الشرقيّةِ، والغربيّة، كما يُمكن إضافة التَّوابل المُختلفة لها، وطهيها مع الكثير من المكوّنات، وفيما يلي طريقة عمل البطاطس على شكل بطاطس الهاش براون.

ربما تشاهد أيضأ:
عمل الكوسا بالبشاميل - طريقة عمل الكوسة بالبشاميل

المكونات

حبّتان من البطاطس المُقشَّرتان.
ثلاث ملاعق كبيرة من الزبدة النقيّة.
رشة من مسحوق الشطّة.
ملعقة صغيرة من البابريكا.
ملح، وفلفل أسود حسب الرغبة.

طريقة التحضير

نُقطَّع البطاطس، ونضعها في وعاء كبير مملوء بالماءِ البارد.
نُحرّك البطاطس مع الماء إلى أن يُصبحَ لونُهُا ضبابيّاً، ونُصفّي البطاطس من الماء، ونغمرها مرَّةً أخرى بالماءِ البارد، ونُكرّر نفس العمليّة وذلك لكي نتخلص من النشا الزائد من البطاطس.
نُجفّف البطاطس من الماء باستخدام ورق النَّشَّاف، ونعصرها لنتخلَّص من الماء الزائد. نُسخّن الزُبدة في مِقلاة كبيرة غير قابلة للالتصاق على النار بحرارةٍ متوسِطة، ونُضيف لها البطاطس، ونُبهّرها بالتَّوابل.
نطهو البطاطس لمُدَّة خمس دقائق إلى أن تُصبحَ بُنيّةً من الأسفل، ونستمّر في ذلك مع التقليب إلى أن تُصبح بُنيّة من كافّةِ الجهات.

ربما تشاهد أيضأ:
عمل الكوسا بالبشاميل - طريقة عمل الكوسة بالبشاميل

لمعرفة المزيد عن طريقة عمل بطاطس هاش براون افضل طريقة عمل بطاطس هاش براون اسهل طريقة عمل بطاطس هاش براون اسرع طريقة عمل بطاطس هاش براون زوروا موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *