طريقه طبيعيه لفقد الكرش

كتابة: نادر الكرداسي - آخر تحديث: 8 مارس 2024
طريقه طبيعيه لفقد الكرش

طريقه طبيعيه لفقد الكرش هناك بعض الطرق لتخلص من الكرش ودهون البطن والارداف والجنبين والفخذين من بعض الطرق التي ثبتت فاعليتها في كثير من الاشخاص هي الطرق الطبيعيه التي تتكون من بعض الاعشاب الطبيعيه التي ليس لها اي ضرر علي صحه الانسان ونقدم لكم طريقه طبيعيه وامنه.

طريقه طبيعيه للتخلص من الكرش

التخلص من الكرش هوس الكثير من الناس، والجميع يجرب خلطات ووصفات للحصول على بطن مسطح، إليكم هذه الخلطة الجديدة وطريقة استعمالها، فمن المتعارف عليه أن تناول الزنجبيل كمشروب في الصباح يساعد على التحلص من الدهون، أما قي خلطتنا هذه فسنستعمله على البشرة مباشرة وندهن البطن بهذا الخليط ليساعدنا على التخلص من الدهون المتراكمة في البطن.

المكونات

ملعقة طعام من الزنجبيل المطحون

ملعقة طعام من زيت الزيتون

نخلط الزنجبيل والزيت جيداً

طريقة الاستعمال:

في البداية يجب أن نطبق هذه الخلطة يومياً على البشرة ولمدة ثلاث ساعات ثم يتم تخفيفها تديريجياً، ومن المهم أن يتم تطبيق الخلطة وممارسة  الرياضة خلال الساعة الأزلى لأنه هذا يساعد على اختراق هذه الزيت البشرة مما يساعد على تفتيت الدهون.

ويجب ان يطبق الشخص الوصفه بحكمه وعدم التغير فيها لان عندما يمشي عليها بنظام سوف يشعر بلراحه عندما يلاحظ النزول في كميه الدهون سوف يرغب في المشي عليها بنظام لان هذه الوصفه ثبتت فاعليتها وبجانب الوصفه يجب ان يمشي علي نظام رياضي سليم وممارسه بعض التمارين ليصل الي افضل النتائج

التالي
هبة عبد الفتاح تقدم برنامج “هبة مصرية” في رمضان على CBC حصري على لحظات
السابق
ماذا يحدث فى جسمك عند تناول جرعة زائدة من فيتامين د؟ أضرار لا تتوقعها حصري على لحظات