التخطي إلى المحتوى

طريقه طبيعيه لفقد الكرش هناك بعض الطرق لتخلص من الكرش ودهون البطن والارداف والجنبين والفخذين من بعض الطرق التي ثبتت فاعليتها في كثير من الاشخاص هي الطرق الطبيعيه التي تتكون من بعض الاعشاب الطبيعيه التي ليس لها اي ضرر علي صحه الانسان ونقدم لكم طريقه طبيعيه وامنه.

طريقه طبيعيه للتخلص من الكرش

التخلص من الكرش هوس الكثير من الناس، والجميع يجرب خلطات ووصفات للحصول على بطن مسطح، إليكم هذه الخلطة الجديدة وطريقة استعمالها، فمن المتعارف عليه أن تناول الزنجبيل كمشروب في الصباح يساعد على التحلص من الدهون، أما قي خلطتنا هذه فسنستعمله على البشرة مباشرة وندهن البطن بهذا الخليط ليساعدنا على التخلص من الدهون المتراكمة في البطن.

المكونات

ملعقة طعام من الزنجبيل المطحون

ملعقة طعام من زيت الزيتون

نخلط الزنجبيل والزيت جيداً

طريقة الاستعمال:

في البداية يجب أن نطبق هذه الخلطة يومياً على البشرة ولمدة ثلاث ساعات ثم يتم تخفيفها تديريجياً، ومن المهم أن يتم تطبيق الخلطة وممارسة  الرياضة خلال الساعة الأزلى لأنه هذا يساعد على اختراق هذه الزيت البشرة مما يساعد على تفتيت الدهون.

ويجب ان يطبق الشخص الوصفه بحكمه وعدم التغير فيها لان عندما يمشي عليها بنظام سوف يشعر بلراحه عندما يلاحظ النزول في كميه الدهون سوف يرغب في المشي عليها بنظام لان هذه الوصفه ثبتت فاعليتها وبجانب الوصفه يجب ان يمشي علي نظام رياضي سليم وممارسه بعض التمارين ليصل الي افضل النتائج

قد يهمك أيضاً :-

  1. كيفيه التخلص من الكرش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *