طريقه قص الشعر مدرج طويل

كتابة: - آخر تحديث:
طريقه قص الشعر مدرج طويل

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون قصات الشعرالمدرج الطويل وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة قص الشعر بطريقة المدرج الطويل من احسن وأفضل طرق ووسائل العناية بالشعر هي قص الشعر، للحصول على شعرمدرج طويل ليس من السهل لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات.

طريقه قص الشعر مدرج

الأدوات المطلوبة

ثوب واقي. مقص للشعر. مشط تقسيم الشعر. فرشاة للشعر. ملاقط للشعر. بخاخ ماء. مرآة

طريقة العمل

نلبس الثوب الواقي. نبلل الشعر بواسطة بخاخ الماء. نمشط الشعر بفرشاة الشعر جيدا حتى يصبح ناعما ومسترسلا. نقسم الشعر الى أربعة أقسام بمشط التقسيم الشعر ومشابك الشعر. نلف مقدمة الشعر على شكل أسطواني وهذه المنطقة تشمل الغرة وجوانب الشعر، نقوم بقصها بالطول المرغوب وهو أساس المدرج. نأخذ خصلة من أعلى الرأس ونمشطها بشكل عامودي، ونحدد الطول المرغوب ونقصها بزواية تسعين درجة. تكون هذه الخصلة بمثابة الدليل المتحرك لقص الشعر حيث نحرك كل الخصل ونقصها بنفس الطريقة حتى ننتهي من كافة الشعر. نمشط الشعر كاملا إلى الأعلى، ونحدد الطول المرغوب ومن ثم نقص الأطراف الزائدة به. نترك الشعر ونعاود تمشيطه ومن ثم نقص الأطراف الخلفية للشعر على شكل v أو بشكل دائري وبحسب الرغبة. نراعي عند عملية القص أن لا نقص بعنف ونعامل الشعرة برفق وبهذا نكون انتهينا من قص الشعر مدرج طويل.

للمزيد من وصفات قص الشعر واطالته ونعومته والصور والقصص والادعيه والاحاديث ودليل الادويه وتفسيرالاحلام ومعانى الاسماء ودليل السيارات وحواء وعبارات وحكم والنكت المضحكه زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

662 مشاهدة
التالي
عمل بيتزا الدجاج
السابق
كلام رومانسي جديد