التخطي إلى المحتوى

يسعدنا ان نقدم لكي عزيزتى حواء اجمل وصفات طبيعيه لتبييض الجسم على موقع لحظات الموقع الاكبر فى العنايه بالبشره والجسم  وهناك فعلا فى هذه المقاله طريقة لتبييض الجسم في يوم واحد تعرفي معنا على الخلطة المغربية التي ستسعفك على الدوام في كل مناسبة أو سهرة تحضرينها لتحصلي على بشرة بيضاء في يوم واحدوللمزيد من الوصفات الطبيعيه للجسم شاهدى الفقرات الاتيه ستلاحظين فرق شاسع بعد استعمال هذه الوصفات

نصائح لتفتيحِ الجسم

نصائح لتفتيحِ الجسم هذه أبرز النصائح التي يجب أخذها بعين الإعتبار لتفتيح بشرة الجسم وتبييضها بسرعةٍ، وهي:

الحرص على وضع واقي الشمس على البشرة يومياً، فكثرة التعرّض لأشعة الشمس تحفّز الجسم على إنتاج صبغة الميلانين المسؤولة عن جعل بشرة الجسم أغمق لوناً، كما يُسببّ بعض اضرابات ومشاكل للبشرة كالبقع الدّاكنة والنّمش والحروق الخطيرة، وأحياناً سرطان الجلد، ويفضّل استخدام واقي شمس بدرجة عامل حماية مرتفعة(SPF).

التوقّف عن التدخين، فهو يلعب دوراً رئيسياً بظهور علامات تقدّم السن والشيخوخة المبكّرة، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة، وغيرها من الأضرار التي يسببها التدخين للبشرة.

الإكثار من شرب الماء بمعدّل 6-8 أكواب يومياً، فهو يعمل على تجديد البشرة، مما يساعد على اختفاء الخلايا المتصبّغة ونمو خلايا جديدة.

الحرص على اتّباع نظامٍ غذائيٍّ غنيٍّ بالعناصر الغذائيّة الضروريّة لبشرة الجسم، كالفيتامينات التي توجد بالفواكه والخضروات الطازجة؛ بالأخصّ التي تحتوي على فيتامينات E، و A وC، وبديلاً عنها يمكن تناول المكملات الغذائيّة التي تحتوي على زيت الكتان، أو مستخلص بذور العنب، أو زيت السمك الذي يعد مصدراً غنياً بأوميغا 3 اللازمة لصحة البشرة والشعر والأظافر، كما يفضّل تجنّب الإكثار من الأطعمة الدهنيّة ذات السعرات الحراريّة العالية.

المداومة على الاهتمام بالبشرة بتنظيفها وتقشيرها دائماً، حيث يُنصح بتنظيف البشرة مرّة في فترة الصباح ومرّة في فترة المساء للتخلص من الزيوت والأوساخ منها، بالإضافة إلى الترطيب الدائم للبشرة، أمّا التقشير فيفضّل عمله أكثر من مرّة بالأسبوع لإزالة خلايا الجلد الميّتة لتفتيح البشرة وتبييضها.

الخلطة المغربية لتبييض الجسم في يوم واحد

الخلطة المغربية لتبييض الجسم في يوم واحد نقدم لكم فى هذه الفقره اجمل خلطه مدهشة ذات مفعول سريع ومضمون لتبييض الجسم وهى :

 

ختلف استجابة الجسم للخلطات بحسب نوع البشرة ولونها طبيعتها وطريقة العناية بها، ولكن يمكننا أن ندلك عزيزتي على خلطة مدهشة ذات مفعول سريع ومضمون لتبييض الجسم إذا كنت ترغبين بالحصول على بشرة جسم بيضاء ناصعة خلال يوم واحد أو يومين.

 

المكونات:

 

كركم مطحون طازج
عسل طبيعي عضوي
ماء الورد
10 قطرات من زيت الورد
ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازجة

ملعقتين من الحليب الطازج
طريقة تبييض الجسم في يوم واحد:

ضعي المقدار نفسه من الكركم، والعسل، وماء الورد في وعاء ومن ثم أضيفي قطرات من زيت الورد، ومن عصير الليمون والحليب.

اخلطي هذه المكونات جيداً ثم قومي بتطبيق هذه الخلطة بواسطة فرشاة على الجسم، ودلكي جسمك بالخليط لمدة 10 دقائق ومن ثم اتركيها حوالي 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.

 

قومي بتطبيق هذه الطريقة المجربة والمضمونة لتبييض بشرة الجسم وتوحيد لونها، بالإضافة إلى إزالة الكلف و البقع السوداء الداكنة في الجسم وترطيب البشرة وتغذيتها،

أسرع طريقة لتبييض جسم العروس

نقدم لكم فى هذه الفقره أسرع طريقة لتبييض جسم العروس في ثلاثة أيام من خلال إزالة الجلد الميت وتقشيرهِ طبيعياً :

 

تبحث العروس عن النتائج السريعة والفعالة الخاصة بتبيض الجسم، لذا، قدّم خبراء التجميل تجربة خلطة تبييض الجسم في ثلاثة أيام من خلال إزالة الجلد الميت وتقشيرهِ طبيعياً بواسطة خليط عصير الليمون والملح وزيت الزيتون، عبر إجراء مساج بخليط هذه المواد الطبيعية لمدة 3 أيام قبل استخدام خلطة تبييض الجسم، إضافةً لتجنب تناول المأكولات الدسمة، والحارة وكثيرة البهارات، والمخللات.

ولعمل الخلطة، نحتاج علبة صغيرة كريم جلسوليد، علبة 100 ملليلتر جلسرين سائل، علبة صغيرة فكس أصلي، 3 ملاعق كبيرة زيت خروع، 4 ملاعق كبيرة زيت اللوز الحلو، 4 ملاعق كبيرة فازلين، 6 ملاعق كبيرة بودرة أطفال، 6 ملاعق كبيرة ماء ورد، ملعقة كبيرة نشاء، ونصف كأس من الماء.

الطريقة:

نخلط في وعاء بلاستيكي عميق ونظيف وبواسطة ملعقة خشبية الجلسوليد مع الجلسرين السائل والعكس، ثم نضيف للخليط بودرة الأطفال، وتركه جانباً. وبعد ذلك نخلط نصف كأس من الماء، وماء الورد، والنشاء ونحرك الخليط على نار هادئة حتى يتجانس، ونتركه جانباً حتى يبرد، ثم نخلط الفازلين بزيت الخروع، وزيت اللوز الحلو، ونترك الخليط جانباً. بعدها نخلط جميع المكونات معاً في الوعاء البلاستيكي العميق ثم نحفظ الخلطة في وعاء بلاستيكي مغلق بإحكام داخل الثلاجة.

وتستعمل الخلطة عبر دهن الأماكن الداكنة بخلطة تبييض الجسم في ثلاثة أيام وننتظر لمدة 10 دقائق قبل ارتداء الملابس لتهوية المنطقة جيداً ثم ارتداء الملابس وتكرار العملية كل ليلة.

 

قدمنا لكم اليوم موضوع عن طريقه لتبييض الجسم على موقع لحظات اكبر موقع تجميلى للعنايه بالجسم والبشره والشعر والانسنان وكل ما تحتاجه السيدات والرجال ايضا وللمزيد من الوصفات زورو موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *