التخطي إلى المحتوى

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات لاطاله الاظافر وكل من يحرصوا على جمال اظافرهم ورونقه الجذابه قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على اظافر أطول وأكثر نعومة، للحصول على اظافر طوليه ليس من السهل ويختلف معدل نموالاظافر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الاظافر تزين الايدى لذلك نقدم لكم وصفات الاظافر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات اظافر جديده ،من الان هنستغنى عن الاظافر الزينه ونتمتع باالاظافر الحقيقيه الجذابه تابعونا على موقع لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

المحتويات المقال

زيت الزيتون

يساعد زيت زيتون في تطويل الاظافر وجعلها تبدو مثالية وبراقة في مده قصيره لانه يحتوي على فيتامينات أ,ك,د,هـ. مما يكون له تأثير مضاد للأكسدة في جسم الإنسان.لذلك، نجد أن فوائد زيت الزيتون للجسم عديدة.

الليمون


الليمون يعمل كعامل تبييض طبيعي يزيل البقع ويترك الأظافر لامعة. انقعي أظافرك في عصير الليمون لمدة 5 دقائق، ثم اخلطي القليل من الخل والماء دافئ وافركي أظافرك بفرشاة الأسنان لإزالة الأوساخ والغبار، ثم أغسلي  يديك  بالماء الدافئ، استخدمى هذا العلاج مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع  وستلحظين الفرق.

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

للمزيد من وصفات اطاله الاظافر والشعر والازياء ووصفات الطعام وترددات القنوات وتفسيرالاحلام ومعانى الاسماء والادعيه والاحاديث والقران ودليل الادويه والنكت المضحكه زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *