طريقه مجربه لتطويل الشعر

كتابة: - آخر تحديث:
طريقه مجربه لتطويل الشعر

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

ثوم مع زيادي مع مايونيز مع زبده

8 فصوص ثوم
ملعقه زبده
ملعقتين مايونيز
معلقتين زباده

اخلطيهم علي بعض وضعيهم علبي شعرك من الجدووور الي الاطررراااااف
لمده لحد ماينشفوا واغسلي بماء فاتر واوعي تسرحي ابداااا والشعر مبلول سرحي شعرك قبل التركيببه ماتحطيها عليه

خلطه الثوم والزيوت

ثوم زيت أملا زيت جوز الهند زيت زيتون زيت لوز زيت خروع زيت جرجير

طريقة التحضير والإستعمال : – خذي من مجموعة زيوت السابقة ( زيت أملا + زيت جوز الهند + زيت زيتون + زيت لوز + زيت خروع + زيت جرجير ) ملعقة أو اثنتين من كل نوع حسب طول الشعر. – ضعي على النار الزيوت و الثوم بعد فرمه فرم ناعم جدا ً – إذا سخن الزيت قليلا أطفئي النار ثم خذي الخليط وضعيه على شعرك ثم لف شعرك بغطاء بلاستيكي خاص بالشعر أو بكيس إن لم تجد الغطاء . اتركي الخليط على الشعرمدة ثمان ساعات ويغسل جيدا بعد ذلك ملاحظة :استخدمي هذه الوصفة مره كل أسبوع مع عدم استخدام مجفف الشعر خلال فترة استخدام الخلطة .

للمزيد من وصفات لتطويل الشعر والعنايه بالبشره والرموش والجسم وحواء والازياء للحوامل والمحجبات وتفسيرالاحلام ومعانى الاسماء ودليل الادويه زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز .

233 مشاهدة
التالي
تهنئة وترحيب بعقد القران
السابق
فوائد الفراولة للرجيم والصحة