التخطي إلى المحتوى

عالم الأسماك المفترسة , يوجد كول العالم اسماك كثيره مفترسه جدا يجب التعرف على هذه الاسمك بالتفصيل ومعرفه اسمائهم ففى هذه المقاله ستجدو عالم الأسماك المفترسة , اهم المعلومات عن عالم الأسماك المفترسة بالتفصيل ويوجد الكثير من الاسماك المفترسه وكل سمكه تختلف عن الاخرى من حيث النوع والشكل والحجم سنتعرف على كل سمكه من هذه الاسماك بالتفصيل وكم يبلغ حجم السمكه وما موطن هذه الاسماك واين تتواجد بكثره هذه الاسماك المفترسه وسنتعرف على اكثر الاسماك خطوره والاسماك القاتله كل هذا واكثر سنتعرف عليه من خلال هذه المقاله تابعونا.

الأسماك القاتلة

الاسماك القاتله يوجد الكثير من الاسماك القاتله سنتعرف على اسمائهم وموطنهم الاصلى وكل خصائص السمكه المفترسه.

سمك الباكو الذي يملك مجموعة من الأسنان المرعبة والغريبة، ويعيش بكثرة في مياه نهر الأمازون، ويصل طوله إلى 55سم.

ربما تشاهد أيضأ:
معلومات عن سمك القد - ما هو سمك القد؟

سمك سوفيش العملاق الذي يعرف أيضاً باسم سمكة المنشار، ويتميز بأنّه أكثر الأسماك خطورة؛ إذ يحول فريسته في وقت قصير إلى لحم مفروم، ويصل طوله إلى سبعة أمتار، ويملك منشاراً ضخماً يبلغ طوله ثمانية أقدام.

سمك البيرانا المعروف باسم مصاص الدماء، وهو يضم صفين من الأسنان، ويصل طوله إلى أربعة أقدام، ووزنه يصل إلى ثلاثين كيلوغراماً.

ربما تشاهد أيضأ:
فوائد سمك موسي بالتفاصيل

سمك القرموط ذو الرأس المسطح البالغ وزنه 120 كيلو جرام، وطوله 1.60 متراً.

سمك السلور العملاق الذي يعيش في الممرات المائية الواقعة في أفغانستان والهند وجنوب قارة آسيا، وقد يصل طوله إلى ثمانية أقدام، وشكله يشبه سمك القرش، ويتميز بأنّه يملك أسناناً ضخمة، وطبيعة مفترسة سريعة، ويطلق عليه لقب قرش البحيرة.

 

اكثر الاسماك خطوره

يوجد اسماك كثيره خطره موجوده حول العالم سنتعرف عليهم بالتفصيل من خلال هذه الفقره وسنتعرف على كل سمكه بالتفصيل.

. سمك مصاص الدماء

ربما تشاهد أيضأ:
فوائد السمك الزبيدي

يشتهر سمك مصاص الدماء في حوض نهر الأمازون وهو احد الأسماك شعبية بين الأسماك الرياضة . يمكن ان يصل طول سمك مصاص الدماء إلى 120 سم أو 47 بوصة ويبلغ وزنه 18 كلغ .

هذه الأسماك هي من الأسماك المفترسة والعدوانية للغاية والتي يمكن الحصول عليها في المياه التي تتحرك بسرعة .

هذه الأسماك قادرة على أكل الأسماك الأخرى التي تصل إلى نصف حجم جسمها .

. سمكه الانكليس الكهربائيه

سمكه الانكليس الكهربائيه هي من اخطر اسماك العالم ، توجد هذه السمكة في نهر البرازيل وكولومبيا . تتميز بلونها الرمادي الداكن على الجانب الخلفي والبرتقالي والأصفر على البطن .

ربما تشاهد أيضأ:
فوائد السمك الزبيدي

يبلغ طولها حوالي 2.5 متر ، أجسامهم تحتوي على الأجهزة الكهربائية التي تصل إلى 6000 من الخلايا التي تسمى بـ electrocytes .

.سمكة البيرانا السوداء

يتم العثور على سمكة البيرانا السوداء في الأمازون وأحواض انهار أورينوكو في أمريكا الجنوبية . وهي من الأسماك الآكلة للحوم . تعرف هذه الأسماك بأسنانها الحادة ، لما تمتاز بفكها القوي . تصل أسماك الضاري المفترسة إلى حوالي 14-26 سم ، وبها بعض الأنواع التي تصل إلى 43 سم في الطول .

ربما تشاهد أيضأ:
معلومات عن سمك القد - ما هو سمك القد؟

. ينفوخ

ينفوخ هي سمكة خطيرة للغاية وسامة ، وهي السمكة المشهورة بإسم السمكة المنتفخة . انها السمكة التي يمكن استخدام قدرتها وبطنها المرنة للغاية مع احتوائها على كميات هائلة من المياه . هناك أكثر من 120 نوع من ينفوخ في جميع أنحاء العالم . هذه الأسماك يأكل أساسا النباتات والحيوانات . هذه هي الأسماك النهمة .

 

للمزيد من الصور ووصفات الطعام وترددات القنوات والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم والازياء ووصفات الطعام والصحه والجمال زوروا موقع لحظات.

قد يهمك أيضاً :-

  1. كيف تنام الأسماك
  2. خصائص الأسماك
  3. كيف تتكاثر الأسماك
  4. ماذا تتنفس الأسماك
  5. كيفيه نوم الأسماك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *