التخطي إلى المحتوى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف نقدم لكم عيوب برج السرطان ومميزات برج السرطان كل هذا واكثر علي موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي موقعنا موقع لحظات هو موسوعه من الابراج زورونا لكي تعرفو المزيد من الأبراج والمعلومات عن الأبراج ان عيوب برج السرطان انه بخيل يحب الفلوس جداً وهو دئماً متشائم في الحياه وهو يعتقد ان الحياه  عبء ثقيلا علي الحياه ويعتقد انه يحمل الحياه عل كتيفيه

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الاسد لشهر 10 اكتوبر 2020

برج السرطان

يحتل برج السرطان الترتيب الرابع من بين الأبراج الفلكية، وإن أصحاب هذا البرج هم الذين يكون تاريخ ميلادهم من 21 يونيو إلى 22 يوليو، وهو من عائلة الأبراج الهوائية، ويؤثر في كوكب القمر، ويرمز له بالصيني بالعنزة، كما يعد اللون الأبيض والفضي من أكثرالألون المحببة إليه، ويهتم باللؤلؤ كونه حجر حظ لديه، ويرمز له بشكل عام بالسلطعون، ويعد برج الجدي برجاً معاكساً له.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الثور لشهر 12 ديسمبر 2020

شخصية برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الشخصيات الهادئة والشغوفة والعاطفية والبديهية والمثابرة والحساسة والاجتماعية والطيبة، و يمتلك قدراً كبيراً من العزيمة والإصرار، ويسعى دائماً إلى فهم الآخرين ومساعدتهم وحمايتهم والإخلاص لهم، لذلك فتمتاز علاقته الاجتماعية مع الآخرين بأنها قوية ومتينة، ويعد من الأبراج الأكثر تحدياً، تعتبر الأسرة والبيت من أفضل أولوياته، كما أنه يحب الموسيقى كثيراً فهي تغذي روحه وتنعشها، ولديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل وحلها.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج العذراء لشهر 7 يوليو 2020

عيوب برج السرطان

يعتبر من الشخصيات التي لا تكون على حقيقتها فهو متلاعب بطبعه، يحاول الهرب من الواقع والتمسك بالماضي، ويخلق المشاكل بطرق غير مباشرة، كما أنه لا يثق بالآخرين، ويظهر جانبه العدوانيّ والمتشائم عندما يتم مضايقته واستفزازه في أي موقف من المواقف.

الأمور المحببة لديه

يحب الاسترخاء والجلوس أمام المسطحات المائية المختلفة والسباحة فيها، ويحب أن يقدم المساعدة لوالديه وأقاربه وأصدقائه وقضاء بعض الأوقات معهم؛ مثل تناول الطعام، ويحب الفنون المختلفة والمتنوعة.

ربما تشاهد أيضأ:
صفات برج الجوزاء 2020 مميزات و عيوب برج الجوزاء 2021

الأمور المكروهة لديه

يكره الأشخاص غير المألوفين له والتعرف عليهم، ولا يحب أي انتقادات تقدم له خاصة عن أحد والديه الوالدين، كما أنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية وعمّا يدور بداخله.

البيئة المفضلة لديه

يحب البقاء في البيت والجلوس بجانب أسرته وقضاء الوقت معهم حيث يشعره ذلك بالراحة، كما يفضل البقاء مع أصدقائه وأقرابه المقربين جداً

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الحوت شهر ابريل 4/2020

 

وللمزيد زورورنا علي موعنا لحظات اكبر موقع في الشبرق الأوسط والعالم العربي كله زورونا لكي تعرفو اكثر عن الأبراج

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج السرطان شهر ابريل 4/2020
  2. صفات برج الجوزاء 2020 مميزات و عيوب برج الجوزاء 2021
  3. توقعات برج الميزان 2020
  4. صفات الابراج شهر ابريل 4/2019
  5. حظك اليوم في الأبراج 2/3/2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *