التخطي إلى المحتوى

فساتين سهرة للحوامل 2019 فعلي كل امرأة يمكنك اظهار جمالك في هذة الفساتين فأنها قد تذيد من جمالك في هذة الحفلات وهنا يمكنك مشاهدة بعض الصور الي اجمل واشيك فساتين السهرة للحوامل لعام 2019 وهذة الفساتين من تصاميم اكبر مصممين عالم الموضة في العالم ولذلك يجب عليكي ان تظهري جمالك بهذة من اهم اشكال الموضة للحوامل

 

حيث رأيناهن يتألقن بأرقى التصاميم التي بدت حتى أجمل من إطلالاتهن من دون حمل، ولا سيما أنهن انتقين ما يناسب قوامهن الجديد وبطونهن الممتلئة. وقد لاحظنا أن التصاميم في الغالب كانت إما واسعة تخفي منطقة البطن مثل خيار “جيسيكا البا”Jessica Alba في الفستان البنفسجي الشهير من “ماركيزا” Marchesa، أو النجمة “كيرا نايتلي” Keira Knightley في فستانها الرومانسي من “فالنتينو” Valentino، أو “جينيفر لوبيز” Jennifer Lopez في فستانها الذي يشبه بقصته فساتين الملكات الرومانيات.
أما بعض النجمات، فقد فضلن التصاميم الضيقة، والتي أبرزت بطونهن بطريقة ناعمة، وخاصة اللواتي لم يكتسبن الكثير من الوزن الزائد، مثل الممثلة الشابة “بلايك لايفلي” Blake Lively في فستان من “مايكل كورس” Michael Kors، أو “اوليفيا وايلد” Olivia Wilde التي تألقت بفستان من الترتر الزيتي، أو عارضة الأزياء “هايدي كلوم” Heidi Klum التي رأيناها في فستان أسود ناعم مكشوف الأكتاف.
وقد تميّزت خيارات النجمات بأنها كانت ناعمة وغير مُبهرجة، ولم تظهر الحمل بطريقة مبالغ بها، بل على العكس، فقد بدون في قمة التآلق والجمال.
ولجميع النساء الحوامل اللواتي يبحثن عن فستان للسهرة، أنصحهن بأن يستوحين من إطلالات النجمات ليتألقن بدورهن بأجمل طلة في الحمل

صور فساتين سهرة للحوامل 2019

معلومات عن فساتين سهرة للحوامل 2019

بدات التصاميم بشكل عام ناعمة بعيدة عن البهرجة أو المبالغة، قصاتها مثالية لنساء الحوامل حيث أنها فضفاضة عند منطقة البطن، ومصنوعة من أقمشة مرهفة وفاخرة تنوعت بين الشيفون، والتول، والدانتيل، والحرير وغيرها، أما بالنسبة للألوان فقد شاهدنا لوحة متنوعة من الألوان تمكنك من اختيار التصميم الذي تفضلين سواءكان بلون فاتح أو داكن مثل الأزرق، والأسود، والأحمر، والزهري، والبفسجي، وحتى المعرق والألوان المعدنية اللامعة.

وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من “فالنتينو ” Valentino، “ايلي صعب ” Elie Saab، “توم فورد ” Tom Ford، “أوسكار دي لا رينتا ” Oscar de la Renta، وغيرهم.

اختاري مع هذه فساتين السهرة الخاصة بالحوامل أحذية أنيقة بكعب متوسط الارتفاع، ومجوهرات ناعمة لتكملي بها أناقتك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *