فساتين سوارية باللون الأخضر

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
فساتين سوارية باللون الأخضر

يفرض اللون الاخضر نفسه بقوة في عالم موضة فساتين السوارية ، حيث يعتبر من الألوان الجذابة و المثيرة لاعتماده على الفساتين الطويلة الخاصة بالخطبة. وقد حظي اللون الأخضر باهتمام كبير من جانب اشهر بيوت الازياء، اذ لم تخلُ منه تقريبا اي من مجموعات الملابس الجاهزة و الملابس الراقية لموسم 2024. من هنا، اختارت لك “هي” تشكيلة مميزة من فساتين الخطوبة من توقيع اهم مصممي الازياء تتميز باللون الأخضر بمختلف درجاته من الفاتح الذي يمنح إطلالتك الانتعاش و الحياة و الحيوية، الى الداكن الذي يعطيك طلة أخاذة في السهرة. احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2024 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

فساتين سهرة عصرية وملفتة باللون الاخضر

و قد اهتم المصمم جورج حبيقة بتقديم فساتين السوارية باللون الأخضر المليئة بالتطريزات البراقة و نقشات الورود. فيما كانت الإطلالات الناعمة و الراقية من توقيع المصممين فراس أبو حمدان، رامي العلي، داني أطرش و جورج شقرا.

 

فساتين سهرة راقية باللون الاخضر

يتميز اللون الأخضر بمختلف درجاته من الفاتح الذي يمنح إطلالتك الانتعاش و الحياة و الحيوية، الى الداكن الذي يعطيك طلة أخاذة في السهرة. تتناسب تشكيلة فساتين السهرة باللون الأخضر مع جميع اشكال الجسم المختلفة، و تتنوع في اقمشتها مما يجعلك متألقة دائما.

فساتين سوارية باللون الاخضر2024

أما فساتين السهرة باللون الأخضر الخاصة بمجموعة زياد نكد، طوني ورد و زهير مراد فلفتت الأنظار بقصاتها المثيرة، الناعمة و الراقية لتظل إطلالتك خالدة بذاكرة الجميع. بعض هذه الفساتين تميز بإظهاره أجزاء من مفاتن الجسم، فيما برزت أخرى بقصات مليئة بالنعومة و أضافت التطريزات البراقة على بعض الفساتين لمسة سحرية خاصة.

 

فساتين باللون الاخضر قصات مختلفة ومميزة

من الزمرد وحتى الباستيل الفاتح .. كلها درجات مذهلة من اللون الأخضر، وكل إمرأة تميل لدرجة منها، لذلك نعرض لكِ اليوم أجمل فساتين سهرة باللون الأخضر لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

 

 

التالي
تفسير حلم رؤية التاكسي في المنام لابن سيرين و الامام الصادق
السابق
تقرير ومعلومات عن دولة البحرين