التخطي إلى المحتوى

يفرض اللون الاخضر نفسه بقوة في عالم موضة فساتين السوارية ، حيث يعتبر من الألوان الجذابة و المثيرة لاعتماده على الفساتين الطويلة الخاصة بالخطبة. وقد حظي اللون الأخضر باهتمام كبير من جانب اشهر بيوت الازياء، اذ لم تخلُ منه تقريبا اي من مجموعات الملابس الجاهزة و الملابس الراقية لموسم 2019. من هنا، اختارت لك “هي” تشكيلة مميزة من فساتين الخطوبة من توقيع اهم مصممي الازياء تتميز باللون الأخضر بمختلف درجاته من الفاتح الذي يمنح إطلالتك الانتعاش و الحياة و الحيوية، الى الداكن الذي يعطيك طلة أخاذة في السهرة. احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2019 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

ربما تشاهد أيضأ:
موديلات فساتين قطيفه مع دانتيل احلي موديلات القطيفة 2019

فساتين سهرة عصرية وملفتة باللون الاخضر

و قد اهتم المصمم جورج حبيقة بتقديم فساتين السوارية باللون الأخضر المليئة بالتطريزات البراقة و نقشات الورود. فيما كانت الإطلالات الناعمة و الراقية من توقيع المصممين فراس أبو حمدان، رامي العلي، داني أطرش و جورج شقرا.

 

ربما تشاهد أيضأ:
صور ملابس محجبات عالمية 2020 | صور ازياء محجبات 1441

فساتين سهرة راقية باللون الاخضر

يتميز اللون الأخضر بمختلف درجاته من الفاتح الذي يمنح إطلالتك الانتعاش و الحياة و الحيوية، الى الداكن الذي يعطيك طلة أخاذة في السهرة. تتناسب تشكيلة فساتين السهرة باللون الأخضر مع جميع اشكال الجسم المختلفة، و تتنوع في اقمشتها مما يجعلك متألقة دائما.

فساتين سوارية باللون الاخضر2019

أما فساتين السهرة باللون الأخضر الخاصة بمجموعة زياد نكد، طوني ورد و زهير مراد فلفتت الأنظار بقصاتها المثيرة، الناعمة و الراقية لتظل إطلالتك خالدة بذاكرة الجميع. بعض هذه الفساتين تميز بإظهاره أجزاء من مفاتن الجسم، فيما برزت أخرى بقصات مليئة بالنعومة و أضافت التطريزات البراقة على بعض الفساتين لمسة سحرية خاصة.

ربما تشاهد أيضأ:
موضة الجيبات الجديدة 2020 - ازياء جيبات موضة 2021

 

فساتين باللون الاخضر قصات مختلفة ومميزة

من الزمرد وحتى الباستيل الفاتح .. كلها درجات مذهلة من اللون الأخضر، وكل إمرأة تميل لدرجة منها، لذلك نعرض لكِ اليوم أجمل فساتين سهرة باللون الأخضر لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

ربما تشاهد أيضأ:
أنواع الأقمشة وأسماؤها - اسماء انواع القماش بالتفاصيل

 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. فساتين زفاف تزينها الورود وطيات التل في مجموعة زهير مراد 2019
  2. فساتين زفاف ربيع 2019
  3. موديلات فساتين سهره فخمه
  4. فساتين سوارية جديدة للمحجبات
  5. فساتين خطوبة مميزة للمحجبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *