التخطي إلى المحتوى

من مجموعات 2019 رصدنا لك مجموعة من الفساتين المميزة ذات اللون الأحمر التي تبرز اطلالتك بشكل ملفت وجذاب. اذ برز هذا اللون لدى عدد كبير من المصممين خصوصاً زهير مراد وأوسكار دي لارنتا وفالنتينو وراوول وغيرهم كثر…تألقي بهذه الفساتين المتنوعة القصات واعتمدي معها أكسسوارات ومجوهرات ذهبية اللون التي من شانها أن تجعلهم أكثر تألقاً وبريقاً احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2019 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

ربما تشاهد أيضأ:
موضة الجيبات الجديدة 2020 - ازياء جيبات موضة 2021

فساتين سهرة 2019 حريرية

من أجمل اطلالات فساتين سهرة 2019 باللون الأحمر تلك التي اختارتها النجمة يارا في أحدث إطلالاتها من خلال أقمشة الحرير المنسدلة مع الشق الجانبي الذي يظهر مفاتن رجليها بأسلوب ناعم وإضافة أكسسوار الحزام الأسود البراق لاستكمال إطلالتها. أما الفنانة نانسي عجرم فتألقت بفستان أحمر طويل مع الاقمشة المتدرجة والبليسيه الشفاف الى جانب الأكمام المفرغة والمصحوبة بأقمشة الكشاكش.

 

ربما تشاهد أيضأ:
صور ملابس محجبات عالمية 2020 | صور ازياء محجبات 1441

فساتين سهرة 2019 مع التطريز الفاخر

كما يمكنك ان تستوحي فساتين سهرة 2019 مميزة باللون الأحمر بأسلوبك مع التطريز الفاخر والقصة الملكية التي ترافق اطلالتك . وفي حال اردتي اختيار فساتين سهرة باللون الاحمر الجريء ، ما عليك الا التمثل باطلالة المفرغ من ناحية الصدر مع الحبيبات البراقة التي ترافق قصة العنق العالية. ولا تترددي بمواكبة اطلالة يحمل الكثير من التفاصيل من ناحية الاكمام المتألقة والنقشات وأوراق الاشجار الراقية مع قصة الفستان التي تتسع من الخصر وصولاً الى الاسفل.

ربما تشاهد أيضأ:
أنواع الأقمشة وأسماؤها - اسماء انواع القماش بالتفاصيل

 

فساتين سوارية باللون الاحمر 2019

هذا العام تجرئي وأعتمدي إطلالة بالكامل باللون الأحمر، فأختاري لفستان النهار بوط أحمر وحقيبة من نفس الدرجة على أن تلجئي إلى الأكسسوارات والمجوهرات الذهبية لإطلالة غير إعتيادية.

 

فساتين سهرة موضة 2019

الفستان الأحمر الداكن أو المائل للبرغندي كان له حصة كبيرة ضمن مختاراتنا لكِ، فرصدناه لكِ بتوقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، Rodarte وذلك الأخير ننصحك بتزيينه بكلاتش فضي وأكسسوار شعر رقيق لإطلالة حالمة في طلعات المساء. لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

ربما تشاهد أيضأ:
موديلات فساتين قطيفه مع دانتيل احلي موديلات القطيفة 2019

 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. فساتين زفاف تزينها الورود وطيات التل في مجموعة زهير مراد 2019
  2. فساتين زفاف ربيع 2019
  3. موديلات فساتين سهره فخمه
  4. فساتين سوارية جديدة للمحجبات
  5. فساتين خطوبة مميزة للمحجبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *