التخطي إلى المحتوى

تعددت ألوان فساتين السهرة التي رأيناها لموسم ربيع وصيف حيث درج الزهري والأحمر والرمادي والأخضر والبنفسجي أو الموف في صيحات جديدة وأنيقة من مختلف بيوت الأزياء العالمية التي تستطيعين اختيار فساتين وصيفات العروس منها. واليوم اخترنا بعض أجمل تصاميم فساتين السهرة باللون الموف لوصيفات العروس لتختاري منها. احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2019 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

ربما تشاهد أيضأ:
صور ملابس محجبات عالمية 2020 | صور ازياء محجبات 1441

فساتين سهرة انيقة باللون الموف

عرض المصمم اللبناني جورج شقرا عددا من فساتين السهرة باللون الموف بصيحات أنيقة ودرجات لونية مختلفة حيث رأينا قماش الشيفون والحرير والقماش المزين بالخرز والكريستال البراق. أما ايلي صعب فكانت فساتينه بلون الموف الداكن والقصات الفخمة مع بعض الكشاكش الأنيقة والقصات المفتوحة. ولمن تحب اللون الموف الفاتح اخترنا لك فستان من زهير مراد بالقصة مكشوفة الأكتاف مع التنورة الواسعة.

 

ربما تشاهد أيضأ:
موديلات فساتين قطيفه مع دانتيل احلي موديلات القطيفة 2019

فساتين سهرة ناعمة باللون الموف

فساتين السهرة باللون الموف تناسب العروس السمراء والشقراء وتستطيعين تنسيقها مع الاكسسوارات باللون الفضي أو مجوهرات الذهب الأبيض والمرصعة بأحجار الألماس فهي الأنسب معها.

 

فساتين سوارية طويلة باللون الموف

فساتين السهرة باللون الموف تناسب العروس السمراء والشقراء وتستطيعين تنسيقها مع الاكسسوارات باللون الفضي أو مجوهرات الذهب الأبيض والمرصعة بأحجار الألماس فهي الأنسب معها.

ربما تشاهد أيضأ:
موضة الجيبات الجديدة 2020 - ازياء جيبات موضة 2021

 

فساتين باللون الموف قصات مختلفة ومميزة

بالصور مجموعة رائعة من أجمل فساتين السهرة لوصيفات العروس باللون الموف والتي انتقيناها لك لتختاري منها مايناسب إطلالتك لتكوني الأجمل في عرس صديقتك. احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2019 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
أنواع الأقمشة وأسماؤها - اسماء انواع القماش بالتفاصيل

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. فساتين زفاف تزينها الورود وطيات التل في مجموعة زهير مراد 2019
  2. فساتين زفاف ربيع 2019
  3. موديلات فساتين سهره فخمه
  4. فساتين سوارية جديدة للمحجبات
  5. فساتين خطوبة مميزة للمحجبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *