فساتين سوارية جديدة للمحجبات

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 17 فبراير 2024
فساتين سوارية جديدة للمحجبات

تعد هذه السنة الأولى من نوعها التي أذهب فيها إلى العديد من حفلات الخطوبة والزفاف وهو ما جعلني أبحث بكثرة عن فساتين سوارية للمحجبات  تظهر إطلالتي بشكل مميز. فبالتأكيد السواريه مع الحجاب يحتاج إلى معايير محددة لتحافظين على جاذبيتك. ولكن في النهاية الخيار أمامك ينحصر في شرائك فستان ذو أكمام طويلة أو فستان بدون أكمام لتجعليه بطرق مختلفة احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2024 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

نصائح هامة لارتداء الفستان السواريه بأناقة مع الحجاب

لتوب الضيق

ابتعدي تماما عن التوب الضيق المصنوع من قماش الليكرا أو القطن فهي أكثر ملائمة للملابس الكاجوال وليست للسهرات.

التوب التل

انتشر مؤخرا التوب المصنوع من التل لكي ترتديه المحجبات تحت الفساتين السواريه ليكون الفستان مناسبا للحجاب. يعتبر هذا الخيار أفضل قليلا من القطن لأنه يناسب السواريه إلى حد ما ولكنه ليس المطلوب أيضا لأناقتك!

تعديلات في حياكة الفستان

أفضل الطرق لكي تحصلي على فستان سواريه يليق بحجابك ويظهرك بشكل مميز، هو أن تشتري قماش من نفس نوع ولون الفستان أو لونا ملائما له وتذهبي به إلى إحدى المتخصصات في الحياكة لصنع بلوزة متناسقة مع تصميم الفستان. يمكنك أيضا تطريزها على الأساور إن رغبتي في ذلك.

ألوان الفستان مع التوب

الفستان السوارية يبدو رائعا إذا كان موحد اللون، فلا تحاولي ارتداء بلوزة أو توب ضيق بلون مختلف عن لون الفستان. لأن طريقة ارتداء الملابس الكاجوال تختلف عن الفساتين السواريه.

الفستان القصير من الأمام

الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف هي صيحة رائعة ولكنها لا تناسب الحجاب. فلا تحاولي ارتداء بنطلون ضيق أو شراب طويل تحتها لتجعليها مناسبة لك لأن ذلك يفقدك جاذبيتك ويسيء إلى مظهرك.

الجاكيت القصير

إن كان تصميم الفستان يرتكز على الجزء السفلي، يمكنك عمل جاكيت قصير بقماش وألوان تتناسب مع الفستان، فهو من ناحية سيغطي ذراعيك ليلائم الحجاب ومن ناحية أخرى سيزيد إطلالتك أناقة وجاذبية.

اختيار الطرحة

الطرحة أو السكارف تمثل عاملا هاما جدا للشكل النهائي لطلتك، فانتقيها جيدا لتعزز من مظهرك بدلا من أن تسيء إليه. فعندما ترتدين فستانا بلون ناصعا، اختاري الطرحة بلون داكنا ليخلق توازنا مع ملابسك والعكس صحيح. كما يمكنك ارتداء نفس لون الفستان إن كان بدرجات غنية أو هادئة مثل البيج، النبيتي والخوخي.

أروع فساتين لإطلالة ملكية للمحجبات

على الرغم من ندرة ظهورالازياء التي تناسب المراة المحجبة فى أغلب عروض الأزياء التي أقميت خلال أسابيع الموضة الماضية خاصة في باريس ونيويورك، إلا أننا حاولنا رصد أشهر القطع الأنيقة والمحتشمة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فساتين سوارية انيقة للغاية للمحجبات

بمتابعة الفساتين التالية ستلاحظين قلة ظهور الموديلات التي تحدد الجزء العلوي من الجسم بالدانتيل المزخرف أو المطرز بأساليب معقدة

التالي
اجمل صور دبي 2024
السابق
ما الفرق بين دم الدورة ودم الحمل الغزلانى