التخطي إلى المحتوى

فساتين سواريه للمحجبات 2019 تستغل الكثير من الفتيات فترة الإجازة الصيفية وتقوم باختيار العديدة من اجمل فساتين السهرة وتلك الفترة لتحديد موعد فرحها لأنها تعتبر موسم للأفراح  بالطبع قد يسبب لكِ ذلك قلقاً كبيراً إذا كان لديك عدد كبير من المناسبات وهذة هي اجمل وارقي فساتين السواريه لتقومي بالمشاهدة فى فترة قصيرة وتريدين الظهور بأفضل مظهر فى تلك المناسبات

 

تأنقي في مناسبات عام 2019 مع مجموعة من أجمل فساتين السواريه الفاخرة للمحجبات موضة 2019 من أرقى مجموعات الأزياء لأشهر المصممين العرب والعالميين مثل إيلي صعب وزهير مراد وسعيد القبيسي وطوني ورد وريم عكرا وغيرهم من المصممين.
ضمت مجموعات المصممين لعام 2019 تشكيلة من فساتين السواريه الفاخرة للمحجبات بألوان وتصاميم جذابة ساحرة، ومن أبرز هذه الألوان، الأزرق والوردي والبنفسجي والدرجات المعدنية من الذهبي والنحاسي والفضي المرصعة بأحجار الكريستال والترتر البراق.
إليك مجموعة من أجمل فساتين السواريه للمحجبات موضة 2019، أيها ستختارين لمناسبتك التالية

صور فساتين سوارية للمحجبات 2019

معلومات عن فساتين للمحجبات 2019

مهما كان ذوقك أو ميولك في الموضة، فإنك ستجدين فستان السهرة التي لطالما بحثت عنه ضمن هذه التصاميم. فمثلاً إن كنت تفضلين الأسلوب الرومانسي الناعم، بإمكانك أن تختاري من مجموعة “ايلي صعب” Elie Saab، أما في حال كنت تبحثين عن أسلوب ملكي مُبهر، فبإمكنك أن تختاري من مجموعة “رالف أند روسو” Ralph&Russo ذات التفاصيل الرائعة. وان كنت تبحثين عن فستان سهرة يجمع بين النمطين الكلاسيكي والعصري، فاختاري من مجموعة “الكسي مابي” Alexis Mabille.وفي حال كنت تعشقين الورورد الربيعية، وتبحثين عن فستان يجمع بين الجاذبية والرومانسية، فعليك بـ “زهير مراد” Zuhair Murad. ولعاشقات التصاميم الجذابة والعصرية، أنصحهن بأن يخترن من مجموعة المصمم المبدع “الكسندر فوتييه”Alexandre Vauthier. وفي حال كنت ترغبين بالتميز ولفت الأنظار بإطلالة مُبهرة، اختاري فستان من مجموعة “ستيفان رولاند” Stephane Rolland. أما النساء اللواتي يعشقن الرقي والإطلالات الرزينة الفاخرة، فعليهن اختيار فستان من مجموعة “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli الرومانسية. ولعاشقات اللون الأبيض عليكن باحدى الفساتين من مجموعة”شانيل” Chanel التي اتسمت بالنعومة والنقاء هذا الموسم. ولكل سيدة تريد أن تكون أميرة ليوم واحد، عليها أن تختار من مجموعة “فالنتينو” Valentino المستوحاة من الأميرات الرومانيات الفاتنات.
وكما قلنا لك، مهما كان ذوقك صعباً وأسلوبك مميزاً بالموضة، فإنك ستجدين فستان السهرة الذي لطالما بحثت عنه ضمن مجموعات الخياطة الراقية Haute Couture

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *