التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم لكم فوائد أبو فروة  له فوائد كثيره مثل القضاء علي حصوي الكلي , ويمنع الاصابه بمرض السكر , فوائد أبو فروة , وله فوائد كثيره مثل القضاء علي السخونه , والكحه , وحمايه الكبد ,  فوائد أبو فروة , والقضاء علي الأضطربات النفسيه , والصداع , ومرض الزهايمر ,  فوائد أبو فروة , وله اضرار كثيره جداً , اذا افرت فيه في الاكل سوف تصاب بالأمساك , اضرار  أبو فروة علي مرضي السكر , ولقد قدمنا لكم فوائد أبو فروة وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم وقم واحد في الشرق الاوسط

زراعة الكستناء

لزراعة نبتة جديدة من الكستناء، تؤخذ النبتة الجديدة بطول 10- 15 سم في فصل الربيع عندما تبدأ في نموها بشكل جيد، وقد لا تنفع في بعض الاحيان. إذا قررت زراعة الكستناء في حديقة خارجية، عليك اختيار الأماكن المشمسة، ويتم إعداد التربة مسبقا بالسماد ومسحوق العظام الذي يتخذ سمادا أو طعاما للماشية في بعض الأحيان .

فوائد ابو فروة الصحية

تناول 3 أوقية من الكستناء :

حوالي 35% من الحصة الغذائية الموصي بها من حمض الفوليك.
أكثر من 40٪ من الحصة الغذائية الموصي بها من فيتامين c.
حوالي 25% من الحصة الغذائية الموصى بها من فيتامين ب6.
يحتوي على 21% من الحصة الغذائية الموصى بها من الألياف الغذائية .
اكثر من 10٪ من الحصة الغذائية الموصي بها من الحديد والفوسفور والريبوفلافين والثيامين .

فوائد ابو فروة للحامل في أشهر حملها الأولى

مايحتويه الكستناء من حمض الفوليك أسيد كما أنه يوفر أيضا فيتامين ب القابل للذوبات . إذا الكستناء خسار جيد للحتمض لكي يوفر الوقاية اللازمة من العيوب العصبية للجنين ، ويساعد في بناء اللبنات الأساسية للحياة ، كما أنه مسؤول جزئيا عن تصنيع RNA , DNA , وخلايا الدم الحمراء .

فوائد ابو فروة الحفاظ على مستوى الطاقة

على عكس باقي المكسرات فإن الكستناء يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدات والتي بدورها تكون بطيئة في عملية الهضم ولا تمتص بسهولة . هذا يعني أن جسمك يحتفظ مستوى الطاقة ثابت ويشعرك بالدفء وعدم حاجتك للمزيد من الطعام الذي قد يزيد من وزنك . الحفاظ على مستوى الطاقة أعلى بالمقارنة مع أي مصدر اخر من الكربوهيدرات .

فوائد عامة للكستناء

الكستناء جيد في بناء الجسم غذائيا ، ويوصي به في حالات الهزال (الهزال بعيدا من أنسجة الجسم) .
يساعد الكستناء في علاج إلتهاب اللثة ومشاكل الأسنان الصحية .
تستخدم الأوراق في علاج الحمى .
الكستناء يستخدم أيضا في السعال التشنجي مثل السعال الديكي .
الكستناء يمكن أن يساعد في إصلاح الأوعية الدموية والشعيرات الدموية. كما يمكن أن يساعد في جعل جدار الوريد مرن ويمنع بعض أضرار التورم .
يقضي على الشعور بالقئ والغثيان ويدر للبول .

 

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم وقم واحد في الشرق الاوسط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *