فوائد البنجر الاحمر

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 21 فبراير 2018
فوائد البنجر الاحمر

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد ومميز هذا المقال عن فوائد البنجر الاحمر واهميته على الانسان وللبنجر الاحمر والخضروات فوائد متعدده كثيره وتعالج ايضا الكثير من الامراض وتساعد الخضروات على الرشاقه والصحه الجيده ستجدو فى هذا المقال فوائد البنجر اهميه البنجر للبشره كل هذا على موقع لحظات

فوائد البنجر

البنجر يقي من الاصابة بالسرطان
: المغذيات النباتية التي يحتوي عليها البنجر و التي تعطيه أيضا هذا اللون القرمزي تساعد في منع خطر الاصابة بالسرطان كما أنه يستخدم في علاج البنكرياس, سرطان الثدي , الجلد , الرئة , القولون و البروستاتا. بالاضافة الي أنه يبطئ من نمو الأورام.

من فوائد البنجر تعزز المناعة:
البنجر يساعد على تعزيز المناعة و أحتوائه على: فيتامين سي , الألياف و البوتاسيوم يساعدان على تقوية العضلات كما أإن احتوائه على المنغنيز مفيد للعظام , الكبد , الكلى و البنكرياس. بالاضافة الي احتوائه أيضا على فيتامين ب و حمض الفوليك اللذان يساعد ان على الحد من خطر العيوب الخلقية.

البنجر يزيل السموم:
فالاصباغ الموجودة في البنجر تدعم عملية ازالة السموم من الجسم في المرحلة الثانية بالاضافة الي أنه يساعد على تنقية الدم و الكبد.

فوائد البنجر في التخسيس:
حيث أن كوب واحد من البنجر يحتوي على 60 سعر حراري بالاضافة الي محتواه العالي من الألياف لذالك هو جيد جدا في عملية التخسيس .

 

اهميه البنجر للبشره

فوائد البنجر للبشرة.
– يمنع علامات الشيخوخة: عن طريق وضع عصير البنجر على الوجه باستخدام قعة من القطن مع تركه لعشرة دقائق مع الحرص على تكرار هذه العملية مرة أسبوعيا.

– يمنع التصبغات و العيوب لكثرة احتوائه على فيتامين سي , لذلك فهو يساعد على التخلص من تلون الجلد

للمزيد من الصور والازياء والشعر والادب والعنايه بالبشره والجسم والصحه والجمال والنكت المضحكه والادعيه والاحاديث وتفسير الاحلام زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

70 مشاهدة
التالي
كم عدد اركان الصلاة
السابق
أين تقع دير الزور