التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم لكم فيتامينات للبشره  ان كل النساء تعتني ببشرتها جداً لان الناس تهتم بجمالها ان البشره هي كنز الحياه للمرأه لان اذا وجددت حب الشباب علي وجها سوف تغضب كثيراً ,وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط

افضل الفيتامينات لنضارة الوجه

افضل الفيتامينات لنضارة الوجه تعرفك عليها “هي” حيث تعمل هذه الفيتامينات على منح بشرتك الحيوية والنضارة والإشراقة بشكل يجعلك تبدين متألقة ومتوهجة وأصغر من عمرك بسنوات، كما تساهم هذه الفيتامينات في محاربة شيخوخة الجلد والتجاعيد واصفرار الوجه والارهاق.

إليك من “هي” افضل الفيتامينات لنضارة الوجه والتي يمكن استخدامها كحبوب معبئة في عبوات تجدينها في الصيدليات شرط الالتزام بتعليمات طبيبك بالجرعة المناسبة لك، او يمكنك الاستفادة من هذه الفيتامينات عبر اختيار مأكولات واطعمة غنية بها.

ربما تشاهد أيضأ:
طريقة استخدام نقط فيتامين د - فوائد فيتامين د

فيتامين C “سي”

يعد من أهم الفيتامينات الرائعة للحصول على بشرة شابة ونضرة ورطبة حيث يحارب فيتامين C علامات التقدم في السن والارهاق كما انه يمنح البشرة اللون الوردي بعيداً عن الشحوب والإصفرار ويحفز على انتاج الكولاجين في الجلد, والكولاجين هو البروتين المسؤول عن ليونة البشرة. واكثر ما يتوفر هذا الفيتامين في الفاكهة الحمضية مثل الليمون والبرتقال والخضروات مثل البروكلي والقرنبيط والطماطم.

ربما تشاهد أيضأ:
طريقة استخدام نقط فيتامين د - فوائد فيتامين د

فيتامين E “ه”

يشتهر بأنه بفيتامين الجمال فهو يعمل على تجديد خلايا الجلد، ويرطب البشرة ويكافح جفافها ويمنحها بالتالي النضارة، كما يعمل على الحماية من علامات الشيخوخة المبكرة.

ويمكنك الحصول على فيتامين “ه” من مصادر الغذاء الطبيعية مثل الزيتون، بذور عباد الشمس والفول السوداني والمكسرات وجنين القمح والخضروات الورقية.

فيتامين A “أ”

يساعد فيتامين A على بناء انسجة الجلد ويحارب علامات التقدم في السن والشيخوخة ويكافح جفاف وتقشر البشرة مما يمنحها بالتالي مظهرا نضرا ومشرقا. كما انه يعالج البثور في الوجه.

ربما تشاهد أيضأ:
طريقة استخدام نقط فيتامين د - فوائد فيتامين د

ومن مصادر فيتامين “أ” الطبيعية: الخضروات الورقية، الحليب، الجزر، القرع، والكبد والبيض.

فيتامين B1 “ب1”

يعزز هذا الفيتامين من توهج البشرة ونضارتها من خلال تنشيط الدورة الدموية في الجسم، كما انه يكافح حب الشباب ويمنح البشرة لونا متورداً.

يمكنك ايجاد مصادر فيتامين B1 في صفار البيض والمكسرات والزبيب، وفي الحبوب مثل القمح , الشعير , العدس , الفول اضافة الى الخضراوات الورقية.

ربما تشاهد أيضأ:
طريقة استخدام نقط فيتامين د - فوائد فيتامين د

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط

قد يهمك أيضاً :-

  1. فيتامين لنضاره البشره

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *