التخطي إلى المحتوى

البرازيل من اجمل واروع الدول وبها مناطق سياحيه رائعه ومميزه , في أي قارة تقع البرازيل ومعلومات عن البرازيل , البرازيل بزراعه البن المميز والرائع , اهم المعلومات المميزه عن دوله البرازيل الرائعه والمميزه , في أي قارة تقع البرازيل ومعلومات عن البرازيل, البرازيل بها مناطق ومعالم سياحيه كثيره ومميزه , والبرازيل تتميز بموقعها المتميز والرائع سنتعرف على مناخ البرازيل والموقع والمناخ والسياحه والسكان واهم المناطق السياحه في أي قارة تقع البرازيل ومعلومات عن البرازيل, كل هذا ستجدوه فى هذه المقاله المميزه وستجدو كل ما يخص البرازيل.

اصل التسميه

لماذا سميت البرازيل بهذا الاسم ولمن ينسب هذا الاسم ؟ سنتعرف على اصل تسميه البرازيل من خلال هذه الفقره.

في عهد الإمبروطورية البرتغالية عرف وربط الاسم بـ شجرة (باو برازيل) بالعربية خشب البرازيل نوع من الشجر ينمو في البرازيل يميل إلى اللون الأحمر كان يصدر إلى أوروبا لتصنيع الدهان.

وفي 1967 في عهد حكم الجيش للحكومة تحول الاسم إلى جمهورية البرازيل الاتحادية ويستعمل الاسم إلى يومنا هذا.

البرازيل

الدين فى البرازيل سنتعرف على الديانه فى البرازيل وهل يوجد اكثر من ديانه فى البرازيل سنتعرف على الديانه فى البرازيل.

الدين في البرازيل تشكل من اجتماع الكنيسة الكاثوليكية مع التقاليد الدينية من العبيد الأفارقة والسكان الأصليين.

وإلتقاء الأديان خلال الاستعمار البرتغالي للبرازيل الذي أدى إلى تطوير مجموعة متنوعة من الممارسات المتوافقة ضمن مظلة شاملة الكاثوليكية البرازيلية ، وتتميز الاحتفالات التقليدية البرتغالية, وفي بعض الحالات، ألان كارديك الروحانية في ( معظم التوابع البرازيلي أيضا المسيحيين ) .

زيادة التعددية الدينية خلال القرن 20, و نمت الطائفة البروتستانتية لتشمل أكثر من 22 ٪ من السكان.

و الطوائف البروتستانتية الأكثر شيوعا هي العنصرة ، الانجيلية ، المعمدانية ، السبتية واللوثرية و إصلاحه الكنائس.

الكاثوليكية هي الدين السائد في البلاد. البرازيل لديها أكبر عدد من السكان الكاثوليك في العالم.

وفقا الديموغرافية تعداد عام 2000 ( لا استفسار المسح المعيشية عن الدين ) ، يليه 73.57 ٪ من السكان الكاثوليكية ؛ . 15.41 ٪ البروتستانتية ؛ 1.33 ٪ Kardecist الارواحية ؛ 1.22 ٪ الطوائف المسيحية الأخرى ؛ 0.31 ٪ الديانات الأفريقية البرازيلية ؛ البوذية 0.13٪ ؛ 0.05 ٪ اليهودية؛ 0.02 ٪ الإسلام ؛ 0.01 ٪ ديانات الهنود الحمر ؛ 0.59 ٪ ديانات أخرى ، غير معلنة أو غير محددة ؛ في حين أن 7.35 ٪ بلا دين.

ومع ذلك ، في السنوات العشر الأخيرة البروتستانتية ، ولا سيما العنصرة و / أو الإنجيلية البروتستانتية، وانتشر في البرازيل ، في حين انخفضت نسبة الكاثوليك إلى حد كبير.

بعد البروتستانتية ، والأفراد الذين يعتنقون أي دين هي أيضا مجموعة كبيرة، وهو ما يتجاوز 7 ٪ من السكان في تعداد 2000.

مدن بوا فيستا، و سلفادور و بورتو فيلهو لها أكبر نسبة من سكان الإلحادية في البرازيل.

كانت تيريسينا ، فورتاليزا ، و فلوريانوبوليس الكاثوليكية الرومانية في معظم البلاد.

الكبرى ريو دي جانيرو ، وليس بما في ذلك مدينة السليم ، هو محيط البرازيلي الأكثر الإلحادية وأقل الروم الكاثوليك ، في حين الكبرى بورتو أليغري و فورتاليزا الكبرى هي على طرفي نقيض في القوائم، على التوالي.

السياحه

السياحه فى البرازيل من اهم السياحه فى العالم ويوجد الكثير من السياح فى البرازيل نظرا لمعالمها السياحيه.

السياحة في البرازيل وهو قسم متطور و أحد مفاتيح الاقتصاد الثَمينة في البرازيل زار البرازيل في سنة 2010 5.7 مليون سائح واحتلت المرتبة الأولى في قارة أمريكا الجنوبية والثانية في أمريكا اللاتينية بعد المكسيك ورَبحت في عام 2010 من السياحة 6.6 مليار دولار على الرُغُم من الركود الاقتصادي 2008.

في البرازيل يوجد عدة أماكن سياحية منها تمثال المسيح الفادي في مدينة ريو دي جانيرو وألذي صُنفَ ضمن عجائب الدنيا السبع الجديدة وكذلك غابات الأمازون وألتي تتواجد فيها حيوانات و أشجار كثيرة غير موجوة في أماكن أُخرى من العالم وكذلك شواطئ البرازيل و الكُثبان الرملية في شمال شرق البرازيل و البانتانال في الوسط الغربي للبرازيل و شواطئ ريو دي جانيرو و سانتا كاتارينا والمناطق التاريخية و الثقافية في ميناس جرايس و المناطق الإستثمارية في مدينة ساو باولو وتتواجد في البرازيل على الحدود مع الأرجنتين شلالات إجوازو في ولاية بارانا، وتشتهر البرازيل بوجود إيقاع و رَقصة السامبا حيث تُقام عدة مهرجانات تُقام بِها هَذهِ الرقصة فَيَزورُ السواح هذه المهرجانات، وفي منطقة كوريتيبا يَتَواجَدُ هُناك المتحف النباتي، وكاتدرائية البرازيل في برازيليا.

اهم المناطق السياحيه

يوجد فى البرازيل اهم المناطق السياحه فى العالم وتجذب اليها السياح من كل بلاد العالم سنتعرف على المناطق السياحيه فى البرازيل .

أورو بريتو:

تأسست هذه المدينة في نهاية القرن السابع عشر، ونعناه الذهب الأسود، وما زالت تحتفط على فن العمارة أثناء الاستعمار البرتغالي، والكنائس الموجوجة فيها مزينة بالذهب.

تياترو أمازوناس:

يعرف أيضاً باسم مسرح الأمازون، وهو دار الأوبرا تقع في ماناوس، في قلب غابات الأمازون المطيرة، وتمّ بناؤه خلال ذروة تجارة المطاط باستخدام مواد من جميع أنحاء العالم كالأثاث من باريس، والرخام من إيطاليا، والحديد من الإنجليز، وتمّ تزيين القبة من 36000 قطعة من السيراميك مرسومةً بألوان العلم البرازيليّ.

فرناندو دي نورونا:

هي مجموعة أرخبيل من الشواطئ، والمناظر الطبيعيّة، وتقع على بعد 354 كيلو متر من الساحل الشمالي الشرقي في البرازيل، تم اكتشافها على يد مريكو فسبوتشي في عام 1503 ميلاديّة، وتتميز بمياها الدافئة.

إيغواسو فولز:

تعدّ واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية الكبرى في العالم، وتقع على الحدود بين البرازيل والأرجنتين، وتتكوّن من العديد من الشلالات، وكلّ واحدة منها تأتي على شكل حرف U.

تمثال المسيح الفادي:

هو التمثال الشهير ليسوع المسيح في ريو دي جانيرو، ويصل طوله 39.6 متر، وهو يُعتبر رمزاً مهمّاً لجميع أصحاب الديانات المسيحيّة في العالم.

الموقع

اين تقع البرازيل وفى اى قاره ؟سنتعرف على موقع البرازيل بالتفاصيل من خلال هذه الفقره وكل ما يخص البرازيل.

تقع البرازيل في قارّة أمريكا الجنوبيّة، وتعدّ أكبر بلد فيها، وهي خامس أكبر دولة في العالم من حيث المساحة الجغرافيّة وعدد السكّان، وهي أكبر منطقة ناطقة باللغة البرتغاليّة في العالم والوحيدة في الأمريكيتين، وتعدّ برازيليا عاصمةً لها، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 203 مليون نسمةً، ومساحتها 8,515,760 كيلو متر مربع، ويحدها من الشرق المحيط الأطلسيّ، وتحدها كل بلدان أمريكا الجنوبيّة باستثناء الإكوادور وتشيلي، وتحتل ما نسبته 47.3 من القارّة الجنوبيّة، ويبلغ طول سواحلها 7491 كيلو متر، وتُعتبر رياضة كرة القدم من أهمّ الأعمال والأنشطة التي تمارس فيها.

 

تحدثنا عن البرازيل واهم المعلومات عنها والمناطق السياحيه فى البرازيل وللمزيد من الازياء والصور والعنايه بالبشره والجسم .

قد يهمك أيضاً :-

  1. أين تقع مدينة نيروبي ومعلومات عن مدينه نيروبى
  2. أين تقع مدينة خراسان ومعلومات عن مدينه خراسان
  3. أين تقع مدينة جوثام ومعلومات عن مدينه جوثام
  4. أين تقع مدينة نيسابور ومعلومات عن مدينه نيسابور
  5. أين تقع مدينة لاهور ومعلومات عن مدينه لاهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *