التخطي إلى المحتوى

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم قصص حب , قصص حب رائعه ,قصص غراميه , قصص مليئه بالمشاعر الغراميه الجميله , قصص حب واقعيه , قصص حب رومانسيه جدااااا , قصص حب تأخذك الى عالم اخر عالم الخيال , قصص الحب المجدده لشباب الروح , قصص الحب والعشق والغرام , قصص حب فيس بوك استمتعوا معنا بأجمل قصص الحب على موقع لحظات

غريب يتسلل إلي أحلامي
غريب يتسلل إلي أحلامي

يحكي أن كان هناك فتاة جميلة جداً تبلغ من العمر 21 عاماً تدعي سمر ، ولم تكن هذه الفتاة تؤمن بالحب كثيراً ولكن كان يراودها كل ليلة حلم عجيب، فكانت تري في منامها شاب وسيم جداً يطلب يدها وتقع في حبه من النظرة الأولي، ولكنها لم تكن تعرف هذا الشاب ولم تراه من قبل، وتكرر هذا الحلم معها كل ليلة، وفي يوم من الأيام ذهبت الفتاة مع صديقاتها إلي رحلة لإحدي المدن الساحليه وهناك عاشت أجمل اللحظات وصادفت أجمل الاقدار، ففي أحد الأيام طلبت منها صديقتها أن تشتري لها بعض الاشياء فنزلت إلي المحل وفي طريقها تعثرت في شاب، نظرت إليه في غضب وبمجرد أن وقعت عينيها عليه تفاجئت كثيراً وشعرت بداخلها أنا تعرفه أو رأته في قبل، ولكنها فاقت سريعاً من دهشتها و قالت له في غضب مصطنع : ماذا تفعل أنت ألم تراني، فقال لها في عصبيه : أنت تسيري بسرعة شديدة بلا وعي ولا تركيز، ازداد غضبها وهي تصرخ : أنت المخطئ، تجرأ الشاب وأمسك بيديها قائلاً بل انتي المخطئة، سحبت يديها بسرعة وتركته وأكملت طريقها .

طوال الطريق ظلت تفكر فيه ملامحه وفي لمسة يديه التي هزت كيانها، فاقت من تفكيرها علي صوت إحدي صديقاتها قابلتها بالصدفة وأخبرتها أنهم سيذهبون جميعاً إلي حفلة اليوم علي شاطئ البحر، فتحمست سمر كثيراً وحاولت أن تتناسي تماماً ما حدث .

ربما تشاهد أيضأ:
قصة عن الذكاء وسرعة البديهة جميلة

وبالفعل ذهبت سمر مع صديقتها إلي الحفلة ولكن هناك تفاجئت بالشاب الذي رأته، شعرت بالضيق في البداية ولكن بعد ذلك لم تستطع ان تمنع نظراتها واهتمامها به، وهو لاحظ وجودها ونظراتها، اراد ان يتقرب منها ولكنه لا يدري ماذا يفعل، وشعر بالقلق من رد فعلها، ثم اكتشف أن إحدي صديقاتها تكون جارته وهكذا تمكن من التعرف عليها والتقرب منها، في البداية اعتذر عما بدر منه في الصباح وأنه كان موقف غير مقصود، قضوا الوقت معاً ونسوا تماماً الحفلة وكل من حولهم وشعروا كأنهم يعرفون بعض منذ زمن طويل .

انتهت الحفلة وذهب كل منهم إلي منزلة ولكنهما لم يتمكنا من النوم ليلتها سوي دقائق قليلة جداً، رأت فيها سمر الحلم يتكرر من جديد وتأكدت أن هذا الشاب هو الذي تراه في حلمها كل ليلة .

في اليوم التالي بدأت تبحث عنه، كانت تريد ان تعرفه أكثر وتتحدث معه قبل أن تعود إلي مدينتها من جديد، ولكنها لم تتمكن من العثور عليه واضطرت إلي العودة دون أن تراه مرة أخري، وشعر هو الآخر بمشاعر غريبة تجاهها لأول مرة في حياته يشعر بذلك تجاة أى فتاة غريبة، بحث عنها كثيراً دون أن يعلم أنها عادت إلي بلدها وانتهت الرحلة .

مرت أيام كثيرة وعاش كل منهما حياته ولكن لم يتمكنا من نسيان ما حدث لهما في هذه الرحلة، ولكن علي أى حال لابد للحياة ان تستمر، وفي يوم من الايام جاءتها دعوة فرح إحدي صديقاتها فإتجهت إلي إحدي المولات لشراء فستان جديد، وهناك تكرر نفس الموقف من جديد، تعثرت في شاب ونظرت إليه لتجده هو ! وقفوا ينظرون لبعض في دهشة غير مصدقين ما حدث، ثم انتبهوا أن الناس ينظرون إليهم وسط المول، عرض عليها أن يذهبوا إلي مكان هادئ للتحدث فوافقت، وهناك اتفقا علي موعد الخطوبة وكل منهما أخبر اهله، وبعد 6 أشهر تزوجا، والآن لديهم ثلاثة أطفال، ولا تزال سمر تحلم به كل ليلة، وتكتب في مذكرتها عبارة ” غريب يتسلل إلي أحلامي .. لا اعرفه ولم آراه ولكنني أغرمت به وعشقته وأحببته حد الجنون ” .

ربما تشاهد أيضأ:
قصص حب وغرام جديدة - أحلى القصص الحب والغرام الرومانسية للعشاق

قصص حب واقعيه

الحب عابر للقارات بعد أن عرفت جوديث جهدها بأنه رجلاً عصبياً وكريهاً كان على موعد مع تغير أفكارها عنه بعد موته. بعد انتهاء الجنازة كانت ترتب أغراض جدها ووجدت هناك صندوق كبير يمتلئ بالرسائل التي يبدو عليها القدم، اكتشفت وهي تقرأ هذه الرسائل قصة الحب التي عاشها جدها مع جدتها. كان جد جوديث “ديفيد” مهاجر من جاميكا وهي دولة تقع في البحر الكاريبي، هاجر ديفيد إلى نيو يورك في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1907 ليبحث عن لقمة العيش ويعمل في كل أنواع الأعمال الممكنة. وهناك مع الشعور بالوحدة الرهيبة وعدم وجود معنى للحياة قرر كتابة رسائل لفتاة من بلدته في جامايكا. وصلت أول رسالة منه إلى أفريل كاتو في أكتوبر 1913، وفي العام المقبل تبادلوا الرسائل لتنموا مع كل رسالة علاقة صداقة وحب قوية جداً، بدون أن يروا بعض ولو لمرة واحدة، بدون الوسائل الحديثة للحديث وسماع صوت الأخر، تعبر الكلمات بين قارتين مختلفتين تماماً، مجرد رسائل مكتوبة مع بعض قطرات العطور على الأوراق ولكنها مكتوبة بصدق وكلام فائض من القلب. أصبحت تلك الرسائل تمثل لديفيد كل حياته التي يعيش لانتظارها، وهي الأمل التي يزيل ظلام وحدته. فقرر أن يتقدم لزواج تلك الفتاة التي قلبت حياته رأساً على عقب في رسالة يحكي فيها مشاعره الصادقة وانتظر الرد بفارغ الصبر. وفي جامايكا استلمت أفريل الرسالة ووافقت عائلتها على الطلب فأرسلت له موافقتها. في أغسطس 1914 وصل ديفيد إلى جامايكا وتقابل الزوجين لأول مرة في يوم حفلة زفافهم، فكان الحب هو المسيطر على المقابلة، وعادوا معاً إلى أمريكا لبداية حياتهما بعد يوم واحد فقط من الزواج. وهناك عاشوا أجمل قصص الحب الواقعية وأنجبوا ستة أطفال والكثير من الأحفاد. وماتت أفريل عام 1962 ليعيش بعدها ديفيد كئيباً ووحيداً بدونها كما كان قبلها حتى توفي عام 1971.

ربما تشاهد أيضأ:
قصص حب غراميه جميلة - قصص رومانسية حب رغم فارق السن

قصص حب فيس بوك

1ما أكون غاضبةً، أقترف انتقاماتٍ صغيرة: حذاؤك الرياضي صارَ في الشارع.
2
لما أغضب لا أصرخ. أصمت. أُراكـِم أمراضاً مستقبليّة، فقط.
3
إذا ما ارتميا على الملاءة الموضَّبة، وسألـَتـْهُ عن الجزء الذي يفضِّله من جسدها، أهملَ وجهها من حساباتِه. هو عندها يفكر: “أنا لستُ في مقابلة عمل.. أنا لستُ في مقابلة عمل..”
4
أقل من عدد أصابع اليد الواحد: المرات التي قبّل فيها يدها بعد زواجهما.
5
تحبسه في البدء في غرفة، ثمَّ تطرده مؤقتاً من البيت. تقول أنه يفسد عليها متعة التنظيف، بِـ“تنظيراته” المتكرّرة.
6
أصرَّ أن باستطاعته أن يكون رومنسياً. قال أنه سيحضِّر لها الفطور: عانى في كسر البيض، وبحث عن الملح في البراد. وبعد ثلاثين دقيقة استقرّت الصينية أمامها في السرير. كان يبتسم ، أما هي فلم تلحظ إلا ما خـلـَّفه من فوضى مطبخيّة، ستنهكها لساعاتٍ قادمة.
7
في أوقات فراغه، يقشِّر طبقة الدم المتخثر النامية فوق الجرح الجديد، قبل أن تكتمل صلابتها.
8
لغة المغازلة بينهما: خليط من اللهجة الشامية، وحكي الأطفال الغريب.
9
تهديهِ في الموعد الأول يداً، وفي الثاني خدّاً، وفي الثالث شـَفـَةً. ثم تشتري له بعد مرورعام.. الملابسَ الداخليَّة المقلـَّمة.
10
دم الأصبع الذي سالَ يوم أخبرَتْه بحملها، صارَ في حلقِ البالوعة.
11
وفي اليوم التالي، وضعـَتْ ملاءات السريرِ في الغسالة الأوتوماتيكية. أدارتـْها، وجلستْ تنظر إلى زجاجها، حيثُ الذكرى تدور وتدور و..
12
عاشتْ معه ومع سيجارته. ولما هجر المنزل، شمّتْ الرائحة.. للمرة الأولى.
13
لم يتبقَّ مما كانْ، إلا حذاءه المنسيِّ عندَ عتبةِ البابْ.
14
يفتقدُ “لا“ءَها. يشير لسائقه إلى وجهته النهائية و يتمنى أن يجيبه بـ “لا“.
15
تنازل. طرق باب بيتها، وأفصَحَ لها أخيراً: “عزَمْت. أريد ذلك الولد منكِ“. كان أصدق طلب زواج “شرقي” تلقته حتى ذلك الحين؛ فقد ربطه منذ البدء.. بالتناسل.
16
@#$%^& (..) ثم سافر وعاد. استلقى على الكنبة، ووضع رأسه في حجرها، كأنَّ شيئاً لم يكن؟
17
لحظة الاعتراف الأول، يضع لفظ “حبيبتي” بين مزدوجين. فقط .. للاحتياط.
18
يلي الصمتَ معركةُ الصراخ . يشعر بضيق الخاتم، ويصاب بنوبة حكاك مفاجئة، تحته.
19
في المصطلح الخاطئ: “العشق هو محاولة خطف حبٍّ آخر“.
20
يـُسْمِعُها نكتةً سمجة فتضحكْ. يتابع بأخرى فتبتسمْ. يبدأ بثالثة فتقول له أنْ.. يخرسْ.
21
مَنـْطـَقَ العلاقة، أنهى حباً، شرب نبيذاً، ولم ينعس.
22
الحياد غلب الحب. الحياد غلب الـ”نا” لصالح الـ”أنا”.
23
إنها الثانية والنصف صباحاً. القهوة منزوعة الكافيين توهمه باستمرار الأرق. الأرق يثقل جفنيْه من غير أن يغمضهما. ميلان كونديرا يقص حكاية جنينٍ مشؤوم، وفيركور يروي صمت البحار. أما هي، فعلى الأرجح.. نائمة؟
24
المتشائل – في كتابه– يتحاور مع الكائنات الخضراء، وهي – أمامه– تدعك خريطة القلادة الفضية بسائل منظِّف بارد.
25
تلعثم لمّا رأى صورة غيفارا العظمى خلفها على الحائط في المقهى. أراد أن يقول لها: أحبّكِ. عوضاً عن ذلك، شتم غيفارا، ولم يضحكا.

ربما تشاهد أيضأ:
قصص باللغة الفرنسية مترجمة , اجمل قصص للمبتدئين

قصص حب قصيره

أبونواس وجنان

جنان هي عشيقة أبونواس وهي تقريباً الوحيدة التي أخلص لها برغم أنه كان متقلب الهوى، وهنا تختلف القصة عن باقي القصص في أن الهيام ليس كذلك الأبدي الذي يؤدي إلى الحتف. وقد أنشد فيها الأبيات الشهيرة:
حامل الهوى تعب يستخفه الطربُ
إن بكى يحق له ليس ما به لعب
تضحكين لاهية والمحب ينتحبُ
تعجبين من سقمي صحتي هي العجبُ!
وقيل إنه رغم إدمانه الخمر تبعها في رحلة إلى الحج وهناك أنشد قصيدته المعروفة التي يتبتل بها للخالق ومطلعها:
إلهنا ما أعدلك مليك كل من ملك
لبيك قد لبيت لك لبيك إن الحمد لك
والملك لا شريك لك والليل لما أن حلك
ويقال إن جنان لم تكن تحبه كما أحبها، ربما لطيشه وخوفها من الغدر، لكن ذلك لم يستمر إذ استطاع أن يغويها بشعره لها، وقيل إن سبب تغير رأيها أنه سمعته ينشد:
جِنانُ إن وجُدتِ يا منايَ بما آمُلُ لم تقطُرِ السماءُ دما
وإن تمادى ولا تماديتِ في منعك أصبح بقفرةٍ رِمما
عَلِقتُ من لو أتى على أنفس الماضينَ والغابرين ما ندما
لو نظرت عينه إلى حجرِ ولّد فيه فُتوُرها سقما

ربما تشاهد أيضأ:
قصص اكشن جريئه - قصص اكشن ومغامرات

 

نقلنا لكم اجمل قصص الحب والغرام على موقع لحظات وللمزيد من القصص المتنوعه قصص ادب وشعر, قصص رعب , قصص دينيه, قصص تاريخيه واكثر زورو موقع لحظات

قد يهمك أيضاً :-

  1. قصص حب من الخيال 2020 - قصص حب وغرام خيالية قصيرة للفيس بوك ممتعة
  2. قصص حب غراميه جميلة - قصص رومانسية حب رغم فارق السن
  3. قصص حب واقعيه قصص حب اسطوريه جميله
  4. قصص حب رومانسيه جدا / قصص حب قمه الاحساس
  5. قصص حب الأبدى قصص رومانسيه وغراميه جدا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *