قصص رعب مخيفه / قصص رعب واقعيه 2019

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 20 ديسمبر 2019
قصص رعب مخيفه / قصص رعب واقعيه 2019

قصص جديدة مرعبة من قصص عن الجن نقدمها لكم الآن عبر موقع قصص واقعية ، قصص رعب مخيفة جدا قوية اجمد قصص رعب مرعبة قوية جدا مجموعة قصص رعب قصص عن الجن حقيقية وقعت بالفعل في مصر واثارت ضجة اعلامية كبيرة نحكي لكم الآن تفاصيل القصة من اقوي قصص عن الجن مرعبة جدا غير مسموح بقراءة الاطفال وضعاف القلوب استمتعوا معنا الآن بمغامرة من التشويق والاثارة مع اقوي قصص عن الجن نقدمها لكم من.

ربما تشاهد: قصص اكشن

قصص رعب مخيفه إنه يطاردني

جديدة مرعبة من قصص عن الجن نقدمها لكم الآن عبر موقع قصص واقعية ، قصص عن الجن حقيقية وقعت بالفعل في مصر واثارت ضجة اعلامية كبيرة، نحكي لكم الآن تفاصيل القصة من اقوي قصص عن الجن مرعبة جداً، غير مسموح بقراءة الاطفال وضعاف القلوب، استمتعوا معنا الآن بمغامرة من التشويق والاثارة مع اقوي قصص عن الجن نقدمها لكم من

إنه يطاردني

  • يحكي الشاب قصته قائلاً : قصتي بدأت عندما كنت أبلغ من العمر 10 أعوام في ليلة من ليالي رمضان حيث كنت أخرج مع اصدقائي بعد الإفطار لنلعب في الشارع حتي منتصف الليل.
  • كان في حينا شجرة تين كبيرة كنا معتادين علي لعب الغميضة تحتها ونختبئ ورائها دائماً.
  • في هذه الليلة كنت ألعب مع ثلاثة من اصدقائي، وفجأة سمعنا نحن الاربعة زمجرة غريبة.
  • فاعتقدنا أن هناك كلب وراء الشجرة، ذهبنا لننظر ولكننا وجدنا رجل طويل القامة بشكل لا يصدق يصل إلي حوالي 4 امتار.
  • ملامح وجهه واضحة جداً علي الرغم من الظلام المحيط بنا.
  • كان ابيض الوجه شاحب ذو لحية كثيفة جداً، وكان يرتدي معطف يشبه ما يرتدية ملوك اوروبا في القرون الوسطي .
  • اصابنا الفزع من ذلك المنظر وأسرعنا جميعاً للهرب من امامه.
  • اتجهت إلي منزلي مباشرة وانا ابكي وأصرخ في حضن أمي، ورويت لها ما رأيت.
  • حاولت أمي تهدئتني وأخبرت ابي الذي أخذني إلي الشجر حتي رايت الرجل المخيف وهناك وجدت.
  • اصدقائي ايضاً مع ذويهم يبحثون عن ذلك الرجل، ولكن لم نجد أى أر .
  • قال ابي في بساطة : من الممكن أن يكون مجرد رجل مجنون او متشرد نائم وراء الشجرة.
  • وانتهي الموضوع هكذا، مرت الايام وقل خوفنا تدريجياً، ولكننا كنا نتجنب المرور من جانب هذه الشجرة انا واصدقائي.
  • وذات ليلة كنت نائم في غرفتي حوالي الساعة الرابعة صباحاً استيقظت علي صوت الزمجرة نفسها التي سمعتها عند الشجرة ذلك اليوم ..
  • فتحت عيني مفزوعاً فرأيت نفس الرجل يقف في زاوية الغرفة، ولكنه كان اقصر طولاً من المرة السابقة، فكان ذو قامة معتدلة هذه المرة .
  • تجمدت في مكاني لم أستطع حتي أن اصرخ أن استغيث بأحد من هول الموقف.

كدت اموت من الرعب لولا ان امي دخلت الغرفة ووجدتني علي هذه الحال فسألتي.

  • ” ما بك ؟ فتعجبت وسألت أمي كيف عرفتي ؟ ولماذا جئتي الآن ؟ فقالت لي أنني كنت أملأ المنزل صراخاً وبكائاً بصوت مرتفع.
  • تعجبت كثيراً فأنا لم اصدر اي صوت .. أخبرتها بما رايت ولكن لم يصدقني أحد وقال لي ابي أنه مجرد كابوس لأنني أفكر في ذلك بكثرة ليس إلا .
  • في هذه اللحظة شعرت بجرح وألم شديد في بطني، نظرت فوجدت خدوش وجروح عميقة في ذلك المكان تشبه الكتابات.
  • وهنا صدم الجميع وصدقوا حكايتي، قرر أبي أن يأخذني إلي شيخ الحي.
  • وما زادني وزاد أبي خوفاً وفزعاً هو اننا وجدنا أهل اصدقائي كذلك قد احضروهم إلي عند الشيخ وعليهم نفس العلامات ..
  • قرأ علينا الشيخ بعض آيات من القرآن الكريم ، و طلب من عائلاتنا تحصيننا بالأذكار و القرآن.
  • و الحمد لله لم يحدث شئ بعدها حتى بلغت الخامسة والعشرين من عمري، وسافرت مع ابي إلي فرنسا .
  • ذات يوم كنت جالس في حديقة عمومية في النهار وفجأة سمعت الزمجرة نفسها التي لم استطع.
  • نسيانها علي الرغم من مرور سنوات عديدة، قلت في نفسي ” يا ربي ليس ثانية”.
  • اقتربت من الأشجار لارى من اين يأتي الصوت وفجأة فقدت وعيي و عندما استيقظت.
  • وجدت نفسي في المستشفى ومعي ابي، قررت الاتصال باصدقائي القدامي من جديد فقالوا لي أنهم رأوا نفس الرجل كذلك.
  • فعلمت أنه عاد من جديد ولكن هذه المرة كانت اسوء بكثير.
  • فقد كنا نراه كل ليلة فيترك على اجسادنا آثاره من خدوش و كتابات لاتينية على البطن عانينا من الآم جسدية و كوابيس ..
  • اصبحت اخشي النوم ولا اقترب من أى شجرة او اجلس بمفردي.
  • واخاف كثيراً من مطاردته المستمرة إلي ..
  • ذهبت للعمرة فتوقف عن زيارتي إلى ان عدت حتى انني رأيته في المطار يقف بين الناس و كأنه في انتظاري وإلي الآن لا اعرف ما الحل .

قصص رعب مكتوبة

  • قصة قصيرة بيني وبين أخي
  • إمبارح رجعت من الشغل الساعه 10 بلليل وأنا داخل البيت لقيت أخويا واقف في البلكونه بتاعت أوضتي.
  • وضهره للشارع دخلت البيت ناديت علي أخويا مردش دورت في الشقه ملاقتهوش قلت يمكن طلع فوق.
  • علي السطح طلعت الفون من جيبي لقيته فاصل شحن حطيت التليفون يشحن وقعدت في أوضتي وفاتح الباب .
  • فجأه لقيت أخويا دخل بسرعه الأوضه التانيه والباب إتقفل رحت علي الأوضه التانيه بخبط بقوله إفتح ياإبني.
  • مردش عليا قلت له إفتح هكسر الباب لقيته بيقولي إمشي أحسنلك قلت له مالك طيب قالي إمشي قلت له صوتك متغير ليه.
  • ياإبني فيك إيه مردش قلت له براحتك وقلت هدخل أشوف الفون كده شحن ولا لسه دخلت الأوضه.
  • لقيت فيشه الشاحن متشاله إزاي معرفش وفجأه لقيت النور قطع بحاول أدور علي كشاف .
  • مش لاقي كشاف دخلت المطبخ علشان أجيب شمعه لقيت أخويا طالع من المطبخ مولع شمعه.
  • خدتها منه وقلت له مالك ياعم بقي سابني ودخل الأوضه وقفل الباب عليه تاني.
  • دخلت الأوضه بتاعتي وأنا ماسك الشمعه وقفلت الباب ورايا لقيت النور جه.
  • بلف وشي كده لقيت أخويا قاعد علي السرير قلت له منك لله خضتني ياعم أنت .

عفريت ياإبني أنت مش لسه داخل الأوضه وقفلت وراك دخلت هنا إزاي أفهم بقي بصلي .

  • كده وإبتسم وسكت إضايقت منه خدت الفون والشاحن وسيبته وطلعت قعدت في الصاله ولقيت.
  • الفون شحن 10% فتحته وشويه سمعت صوت حلل بتخبط جامد في المطبخ وحنفيه المايه بتاعت.
  • الحمام والمطبخ إتفتحوا وصوت ضحك عالي والباب بتاع الأوضه بيتقفل ويتفتح جامد وشميت.
  • ريحه زي دخان أو حريقه كان عندي برود ساعتها إزاي معرفش عليت صوتي قلت له أنت.
  • يازفت بطل بقي الشغل ده أحسنلك أنت بتهبب إيه عندك سمعته بيضحك بصوت عالي أوي وشويه.
  • لقيت أخويا بيتصل بيا قلت ياربي بقي علي الهبل والليله دي رديت عليه قلت له نعم ياعبيط .
  • عايز إيه قالي أنت فين ياعم برن عليك من بدري قلت له والله أنت عمال تخيلني.
  • هنا وتكسر في الشقه وتخوفني وتقولي برن عليك قالي ياأمير أنا وماما وإخواتك عند خالتك.
  • من العصر علشان تعبانه وبتصل عليك من بدري علشان أعرفك إننا هنتأخر شويه أنا سمعت كده مصدقتش.
  • دخلت الأوض مفيش حد والحلل زي ماهي في المطبخ والحنفيات مقفوله ومفيش أي آثر للدخان .
  • جريت علي باب الشقه ولأول مره الباب مش راضي يفتح خالص أحاول فيه مش راضي يفتح بردو
  • مش عارف إيه خلاني إلتفت ناحيه المطبخ لقيت خيال أسود جاي عليا الباب مش راضي يفتح خالص.
  • جريت علي البلكونه من حسن حظي إننا في الدور الأول وجمب البلكونه عمود نور نزلت عليه بسرعه.

قصة الفتاة ذات خصلة الشعر البيضاء

نحن دائماً نخاف من الغرباء الذين لا نعرفهم جيداً، وخاصة الذين يسألون بشكل مبالغ فيه عنك وعن شخصيتك.

أو يسألون الأطفال الكثير من الاسئلة والتفاصيل التي تثير في نفسك خوف وقلق ..

وفي يوم من الأيام كانت هناك امرأة تعيش وحيدة مع ابنتها وكانت الفتاة لديها علامات بيضاء غريبة في شعرها.

وكان أهل الحي دائماً يعتقدون ويتهامسون أن هذة العلامات الموجودة في شعر الفتاة مفتاحاً لكنز قديم من كنوز السحرة والمشعوذين .

وذات يوم طرقت امرأه غريبة باب منزل الأم وابنتها وطلبت منهما الضيافة.

فأكرمتاها وأخذت المرأة تتحدث مع الأم ويتجاذبا أطراف الحديث حتي أخبرتها الأم أنها تحلم ببناء حمام وتحاول جمع أموال لبناءه.

وعندما سمعت المرأة الغريبة هذا الكلام فرحت وقالت لها.

سوف أساعدك وأعطيك هذا المال، ولكن بشرط واحد وهو أن تتركي لي ابنتك تذهب معي لاستخراج كنز.

حيث أننا نحتاج إلي قطرة واحدة من دمها ” .

رفضت الأم هذا الطلب بشدة وأصابها خوف وقلق شديد من المرأة، ولكن ظلت في أعماقها الرغبة في بناء الحمام بشدة.

وكانت المرأة الغريبة تعلم هذا جيداً، فحاولت إغرائها والضغط عليها قائلة.

نحن سوف نبدأ في بناء الحمام لك وسوف يكون من الرخام والمرمر بالكامل.

ولكن قبل اتمامه سوف تذهب معي ابنتك لمدة أسبوع واحد وسوف أعود بها يوم تنتهي الأشغال في الحمام .

أصبحت الفكرة تجول في عقل الأم وأحست أنها سوف تفقد فرصة عمرها التي لن تأتيها من جديد، فملأها الجشع وقررت أن تغامر .

وفعلاً بدأت الأشغال في الحمام وقبل إسبوع واحد من إنتهاءها جاءت المرأة الساحرة وأخذت البنت من والدتها.

مرت الأيام بين فرحة الأم بقرب إنتهاء الأشغال وبين الخوف والقلق علي ابنتها، إلي ان انتهي الاسبوع بالكامل ..

استيقظت الام في الصباح تنتظر سماع صوت طرقات الباب وطال إنتظار الأم ولم تعود الساحرة .

خرجت الام واتجهت الي الحمام فوجدته قد اكتمل بشكل جميل ومبدع.

قصص رعب وقد رحل جميع العمال، ازداد خوف الام وقلقها مع الايام ومرت الايام والاسابيع والشهور الي ان توفيت الام من الحزن والقلق علي ابنتها .

بقي الحمام الجميل لا يزوره احد ولا يعرف بمكانه احد، حتي قام احد من اقرباء الام بفتحه وجعله للعامه.

ولكن كان هناك شئ عجيب في هذا الحمام، فكلما دخل الناس اليه كانوا يفزعون ويخرجون منه دون رجعه.

حيث كانت تخرج من ارض الحمام خصلة شعر بيضاء طويلة منتصبة كانها سنبلة مزروعة وسط الحمام .

وقد كثرت الاقاويل حول هذة الحادثة وانتشرت حتي قررت السلطات ان تبحث في امر هذة الخصلة العجيبة.

وعندما حفروا ارض الحمام وجدوا علي عمق عدة امتار جثة الفتاة مقتولة بطريقة بشعة ..

تمني ان تكون نالت قصص الجن هذه علي اعجابكم بعد انت انتهت الان يمكنك متابعة المزيد من هذا النوع من القصص على موقع لحظات

151 مشاهدة
التالي
تفسير حلم الزواج في المنام لابن سيرين وابن شاهين
السابق
تفسير حلم المرأة العارية فى المنام