التخطي إلى المحتوى

قصص عن القناعة قصه الرجل الفقير , اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , اروع واجدد القصص المميزه والمختلفه , قصص رائعه ومميزه , اروع القصص المعبره والمختلفه , قصص عن القناعه , افضل القصص عن القناعه قصص مميزه ومختلفه , اروع القصص الجديده والرائعه قصص عن القناعة قصه الرجل الفقير  , قصص معبره وهادفه , اجدد واروع القصص المختلفه والمميزه , اجدد القصص الجديده والمختلفه و قصص عن القناعة قصه الرجل الفقير  , احدث القصص المميزه والجديده , قصص رائعه ومميزه و اجدد القصص المختلفه والمتنوعه , صور جديده ومختلفه عن القناعه.

المحتويات المقال

قصه الرجل الفقير

من خلال هذه الفقره المميزه والمختلفه ستجدو اجدد واروع القصص المختلفه والمميزه , قصه الرجل الفقير, اروع القصص المميزه والمختلفه , قصص معبره وجديده , اجدد واروع القصص المختلفه والمميزه , اجدد القصص الجديده والمختلفه و قصص عن القناعة قصه الرجل الفقير  , احدث القصص المميزه والجديده , قصص رائعه ومميزه و اجدد القصص المختلفه والمتنوعه .

جشع الرجل الغني

وفي اليوم الثاني استيقظ الرجل الفقير وعاد الي الشارع يطلب المال من المارين فمر من امامه رجل غني جدا فقال الرجل الفقير أقرضني بعضا من المال فقال الرجل الغني لن اعطيك اي نقود فانت فقير وأحمق واستهزاء به.

ربما تشاهد أيضأ:
قصص الأنبياء - اجمل قصص عن الأنبياء للأطفال والكبار

وقال له انت لا تعرف معني المسؤولية فقال الفقير نعم انا فقير ولكني لدي كرامه وسأدافع عنها وانت رجل غني جشع تمتلك الكثير من المال ولا تعرف معنى الادب فضرب الرجل الغني ورجاله الرجل الفقير ضرباً شديداً حتى سالت الدماء منه.

انتقام الرجل الفقير

عاد الرجل الفقير إلى المنزل وكان حزين بشدة لما حدث له، وكان كل ما يريده هو الانتقام من الرجل الغني وسال الرجل الفقير بعض الاشخاص عن هذا الرجل وعرف انه مشهور بالسرقة وسلب حقوق الضعفاء وعرف ان الشرطة تحاول الحصول على دليل للقبض عليه.

ربما تشاهد أيضأ:
قصص اكشن جريئه - قصص اكشن ومغامرات

قرر الرجل الفقير مساعدة الشرطة في القبض على هذا الرجل لكي ينتقم منه و لكي يحمي الناس من شره، فذهب الرجل الى قسم الشرطة وقام بمقابله الضابط وطلب منه معاونه الشرطة في البحث عن دليل يدين الرجل الغني للقبض عليه، وظل الفقير جالس امام منزل الرجل الغني لكي يراقبه ويحاول اثبات دليل بالسرقة عليه وبالفعل استطاع ايجاد دليل يدين الرجل الغني فاسرع لإبلاغ الشرطة وقامت الشرطة بالقبض على الرجل الغني.

ربما تشاهد أيضأ:
قصص حب من الخيال 2020 - قصص حب وغرام خيالية قصيرة للفيس بوك ممتعة

واتهمت الشرطة الرجل الغني بالعديد من الاتهامات منها سرقة البنوك واخذ حقوق الكثير من الاشخاص وعندما قامت الشرطة بمواجه الرجل بالأدلة التي استطاع الرجل الفقير ان يدينه بها لم يستطيع الرجل الغني انكار السرقة واعترف بجميع جرائمه وشعر الرجل الفقير بالفرحة وكانت سر فرحته هو انه كان سبب لإعادة حقوق الكثير من الناس الفقراء مثله بالإضافة الى انه حمد الله على فقره وعلم ان الغني ليس كل شيء.

ربما تشاهد أيضأ:
قصص تاريخية قوية - روايات تاريخية قصيرة

عمل الرجل الفقير

وقال الرجل الفقير للرجل الغني انا الذي كنت تستهزأ بي وها انت قد وصلت لماذا، وعرضت الشرطة على الرجل الفقير العمل معهم لمهارته في القبض على مجرم حير الشرطة لوقت طويل ووافق الفقير على الفور وحمد الله على نعمته وانه لم يأخذ مالا من ذلك الغني المخادع وأصبح الفقير لديه الكثير من المال لكنه حلال واصبح محبوب بين الناس لأنه استطاع ان يعيد لهم حقوقهم.

ربما تشاهد أيضأ:
قصص رعب مخيفه / قصص رعب واقعيه 2019

للمزيد من ترددات القنوات والصحه والجمال والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم والشعر والادب زورونا على اكبر موقع فى العالم موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

قد يهمك أيضاً :-

  1. قصص حب وغرام جديدة - أحلى القصص الحب والغرام الرومانسية للعشاق
  2. ما قصة كذبة نيسان
  3. قصه ابو رجل مسلوخه رائعه
  4. قصة علاء الدين والمصباح السحري
  5. قصة عن الأمانة جديده

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *